{{عشقتك حد الهوس.. 22}}

37.5K 694 17
                                    

{{#{{عشقتك_حد_الهوس}}
#البارت_الاثنين_والعشرين..

مرة أسبوعين...

والحال يتطور عن سابق مهاب يزيد تعرفه بـ آليا... مقابلات وحديثه لوقت طويل عرفوا كل ما يحب ويكرة الشخص الآخر.. آليا تذهب الي مستشفى المحمدي تدرب بها. ومهاب دائماً يأتي لها.. وأحياناً يجلب طعام معه.. هذا قربهم   أكثر من بعضهم..

جياد و غيداء.. سعادة لا توصف وهم يظهروا حبهم أمام الجميع بدون خوف.. أسبوعين فقط وتصبح زوجته.. عادت غيداء تعمل في مستشفى المحمدي مع باقي الفتيات ويساعدوا مراد في ادرة المشفى.. ودائما يتقابلوا كما السابق.. و أحياناً في الصباح يذهب لها لكي يوصلها.  وعند انتهاء الدوام يأخذ الي المنزل او يذهب للغداء معها..

زياد و مليكه.. بدؤا يتحدثون كتير عن سابق.. يخرج معاها ويتقرب منها أكثر.. يحاول ان يعرفوا بعض قدر المستطاع أحياناً يذهب لها الي المشفى وأحياناً تذهب هي له كـ مفاجأة.. مليكه تستمتع بكل هذه الايام مع من تحب.وتتمني ان تعيش معه ما تحلم به.الي الان زياد لم يعترف بحبه لــ مليكه..

عمار و جنه..سمحت جنه عمار..ولا يوجد حزن بقلبها اتجاة..ولكن الي الان لم تفصح عن مشعرها له..وهي ينتظر هذا الوقت يتمني ان تكون تحبه..سعيد لدرجه ان يسأل عدي تقريباً في اليوم اكثر من ثلاث مرات انه كتب كتابه تبقي لها اسبوعين او انه يتوهم..وهي سعيدة لدرجه انها لم تعش هذا السعادة قبل وتعرف ان عمار هو السعادة لها..ولكن لا تعرف لما قلبها يؤلمها وتشعر ان شئ سئ سيحدث..

فرح و سامر.. بدأ بمساعدة عمار في العمل الذي كثر عليه.. هذا قربهم من بعض اكثر من سابق.. جعلت فرح تكتشف مشاعر جديدة كانت غائبه عنها وتستمتع بكل شئ معه.. وتجرب كل جديد بقربه.. سامر شعر ان فرح تغيرت لا تتحدث عن عمار. دائما معه وتتكلم عنه و تذهب الي منزله لكي تأكل معه هو ولدته.. ويبادلون اطراف الحديث.. وما اسعد قلب هوا حرم من اللقاء..

جاسر و كنزي.. حبهم يزيد اكثر.. بعد حل هذا المشكله وذهابه ثاني يوم الي الجامعه واخراج لهم قسيمه الزواج التي بتاريخ سابق. جعل الجامعه تنزل له اعتزار هو وكنزي.. مازالت كنزي تذهب للعمل مع جاسر في الشركه.. وبدأ يشك بـ شيماء السكرتيرة هي من كانت معهم في ذلك الوقت وشك انها من صوتهم.. مازل جاسر يذهب ويجلس مع كنزي ولكن ليس كل يوم...

مراد و مريم.. كما هم علاقتهم تزيد حب وموادة ومرح وبهجه بعد دخول مالك لحياتهم.. الذي يكبر امامهم ويزيدوا تعلق به اكثر.. وهاله تزاد تعلق به و أحياناً تاخدة ينام معاها...

عدي و نغم... مازالت نغم تعمل مع عدي.. وبقدر المستطاع يحاول آلا يقول اسم عليا بدل من اسمها.. ولكن كما هو في دائرة العقل و القلب. ولا يعرف احد منهم الانتصار علي الاخر.. نغم تعرف ان يوجد شئ بداخل عدي لها ولكن حاجز عليا دائما معهم ولا يستطيع أن يتخطي.. وهي لا تعرف ان تنزعه من قلبه. اذا لم يرغب هي لن تفعل. تريدة معاها لانه يريد هذا وليس لانها ترغب هي فقط..

رواية عشقتك حد الهوس...{بقلمي مروة ياسر}(مكتملة)  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن