لم نعد نتألم

By ssarrassarra

2.3K 324 230

أكتب مايجول في ذهني .. أحترم آرائكم وآخذ نصائحكم بعين الاعتبار لم نعد نتألم .. وجع ، ذكريات ، ألم ، وربما... More

لم نعد نتألم
بدون سبب !
همس القلوب
الساذجة واللعوب
نحتاج غريبا !
كوني أنت
مفاتيح قلبي
أخبرني عن شعورك ؟
لن أجادل
للذكريات .. يجلبنا الحنين
دموعك تطعنني ..
تعلم كي تعيش !
لأنك مظلوم ..
لأجل ذلك كنت فاشلة !
عادت لي الروح !
جراح عنيدة ..
حفيدتك كبرت جدتي !
أزمة نفسية ، ليس إلا !..
أعشق المطر !
لروحي أقدم التعازي !
ذاك هو الحب ..
مادمت حيا !..
عاد بعد غياب !
ارحلوا .. سنظل بخير!
أحن لأيام البساطة !
لم أكبر يا أمي !..
ما أحبونا يوما
ذكرى استقلال بلدي الجزائر 💜
لست فاشلا !
كيف لها أن لاتبكي ؟!

لهيب الذكرى .

56 6 2
By ssarrassarra

كأن الحادثة بالأمس ..
لازال كما ترك يوم العزاء ..
يعجز عن رسم ابتسامة ولو شاحبة !.. عيناه محمرتان من فرط البكاء ، ألم ينخر كل أعضاء جسده .. كلما هوى لفراشه ، وألقى برأسه على الوسادة ، تذكر تلك التي كانت تنام جنبه ! فيفر النوم من عينيه ، وتعود الذكريات الحزينة لتحاصر حاضره ومستقبله ..
يختلي بنفسه في سطح المنزل .. يراقب النجوم التي ملأت السماء .. والهلال الذي أضاء المكان .. فجأة ! يتسلل البرد لأعضاء جسده فتأخذه الذاكرة ليوم كانا يقضيان السهرة معا في السطح ، يحتسيان كوبا شاي ، وحين يحسا بالبرد بدأ يتسلل لجسدهما ، كانت تزيح خمارها وتغطيه وتتدثر معه بنفس الوشاح .. ويكملان السهرة حتى يغلبهما النعاس ..
إنه يراها الآن في كل مكان !.. كلما قصد البحر ليفرغ جعبة همومه ، عارضه صوتها الندي الرقيق كجنية تهمس بعبارات الوفاء !.. هي بالكاد لا تفارقه .. ليس بإمكانه إزاحة صورتها من ذهنه ولو لثوان ، حتى في صلاته لم يكن لينساها من دعائه في سجوده ، كذلك في أحلامه ، لم تفارقه يوما . كان أرشيف حياتهما يعرض في منامه ! وما إن بستيقظ حتى يعود لعادته .. يحادث صورتها كأنها سمعته! لايمل من التفرج على فيديوهات جمعتهما معا، هي الشيئ الوحيد الذي يشعره بقربها إليه . يضم وشاحها لصدره ويرثيه بدموعه ، يقبله كأن قبله ستصل محبوبته !
لم يكن حزنه يمنعه من المواظبة على العمل في مصنعه ، كان يريد أن يحقق حلم زوجته أن ترى مصنعه أكبر مصنع في البلدة ! لم يدخر جهدا لتحقيق ماتمنته ، لكن المنية كانت أسبق لها منه .. فراح يحدث صورتها ، يبشرها أن حلمها قد تحقق !لينساب لجسده شعور أنها سمعته ! بل وفرحة به !
هو بصوتها وصورتها يستمد القوة ، ولو كانت تلك الصورة وذاك الصوت من رسم الخيال !
ولازال العاشق يوصي أهله ادفنوني جوارها ! لأنها في يوم لم تر إعاقته عيبا ! لم تر فيه نقصا ، فأحبها حبا عمره ماتبخر ، ورحلت من دنياه ولم ترحل من قلبه ..
يتمنى لو يستجيب الله لدعوته ويلقاها في الجنة ، ليضمها عدد اشتياقه ! ليقبلها عدد غيابها ! ليحضنها ويمتع ناظريه بها ، ليحاكيها عن أيامه كيف كان يقضيها بغيابها .
ملاحظة :لم يعجبني العنوان أرجوا منكم اقتراح عنوان آخر ترونه مناسبا

Continue Reading

You'll Also Like

107K 785 15
يوجد بعض المشاهد غير ملائمة للأطفال 14+ منحرف للحد اللعنة *فقط بعض بارتات منحرف*
14.6K 268 1
يقوم القط تويتي بااختطاف الطبيب جونغكوك للحصول على حليبهُ الخاص "طبيب هل هذا الحليب مفيد للقطط" •𝐭𝐚𝐞𝐩𝐮𝐬𝐬𝐲
18K 1K 27
لن احرق عليكم
91.5K 2.7K 38
الفتى جونغكوك يحاول كبح رغباته السادية تجاه زميله الاكبر بارك جيمين " جونغكوكاه.. لم اتخيل يومًا اني سأركع بين قدميك لاجل رضاك " " الوعود منتهية ال...