Liam Payne's Daughter (Comple...

By TwinkleX82

11.4K 250 56

"داااديي هياا تأخرت علي مدرستي!!" "صغيرتي دادي لديه عمل كثير اليوم سيوصلك العم مايكل لمدرستك" __________ "داد... More

'مقدمه'
﴾1﴿
﴾2﴿
﴾3﴿
﴾4﴿
﴾5﴿
Characters
﴾6﴿
﴾8﴿
﴾9﴿
﴾10﴿
﴾11﴿
﴾12﴿
One Direction
﴾13﴿
﴾14﴿
﴾15﴿
﴾16﴿
﴾17﴿
﴾18﴿
﴾19﴿
﴾20﴿
﴾21﴿
الخَاتِمَه

﴾7﴿

315 14 0
By TwinkleX82

♪ Writer ♪

"أنا حقير! ما الذي فعلته بحق اللعنه! كيف أصفعها أماهم هكذا! أنا والد فاشل.." تمتم لنفسه بينما إنهار بالبكاء تماماً.. و ظل يفكر ما الذي فعله بابنته للتو!

"ليام.. بني لماذا فعلت هذا؟" تسائلت والدته و هي تضع يدها علي كتفه ليلتفت هو بدموعه و ينظر لها بحسره..

"أنا لم أقصد فعل هذا حقاً! لقد ذكرتني بصوفيا أمي! أنتِ تعلمي أنني لا أريد تذكرها الآن، يكفي ما تفعله بي و ما تجعلني أفعله بدون إرادتي!" قال و همس بالنهايه لتحتضنه والدته بقوه..

----------------------------

و في الجهه الأخري.. تبدأ هي بالهدوء و ترفع وجهها عن عنقه الذي أصبح متعرقاً بشده لطول المده التي قضاها و رأسها بالداخل..

"توم، هل يمكنني النوم بحضنك؟" تسائلت و هي تشهق بخفه و تمسح دموعها.. لينظر لها و يومئ لتسند رأسها علي صدره

تذكرت شئ لتعتدل بجلستها و تخرج منديلاً من جيب بنطالها، مسحت عنقه بخفه ليبتسم لها و يقبل رأسها لتسند رأسها علي صدره مجدداً..

----------------------------

ليام باين..

شاب بالثامنة عشر، تبقي له سنه لينهي جامعته و يبدأ بالتفرغ لعمله.. حبيبته تدعي صوفيا، يحبان بعضهما للغايه..

أنهي آخر سنه له بالجامعه و توجه هو و أصدقائه لمدير أعمالهم "سايمون كاول" في البدايه كاول إقترح أن يكون لكلٍ منهم عمله المنفرد و لكنهم رفضوا ذلكَ بشده و قرروا أنهم سيكونوا فرقه واحده، و إقترح الشاب هاري ستايلز اسمٌ لهم و هو "one direction" وافق الجميع علي الاسم و أصبحوا يصدرون أغانيهم.. أول ألبوم لهم كان عليه إقبال شديد..

في يومٍ إتفق الأصدقاء الخمسه علي أنهم سيأخذوا حبيباتهم للبار.. و للمره الأولي سيقتربوا من فتياتِهم بهذه الطريقه.. ما عدا زين و نايل، فهما بالفعل لديهم ابناء، زين لديه توماس و نايل لديه ثيو و الاثنان بالرابعه..و ذهبوا للبار جميعهم و حدث ذلك حقاً.

كانوا في البار و كلٌ منهم إنفرد بحبيبته في غرفه بمفردهم.. الفتيات كانت تعلم ماذا سيفعلون، لذا أخذوا حذرهم و جلبوا حبوب لمنع الحمل معهن.. و لكن صوفيا و إلينور نسوا الحبوب خاصتهم.. لم يهتموا، و إعتقدوا أن الحمل لن يحدث من أول مره لهم!

و لكن كان للقدر حديثٌ آخر، فحملت الإثنتان بفتاتين، كان وقع الخبر علي الفتيه كالصاعقه..

لوي كان سعيداً للغايه و لم يلُم إلينور علي عدم أخذ الحبوب بل إتفق معها علي اسم لطفلتهم و قرروا أن يدعونها "إلينا".. لوي لم يُرِد أن يُشعِر إلينور بأنها إقترفت خطأ كبير عندما حملت الطفله بأحشائها، بل ساعدها في إخبار أهلها و تقبلوا الأمر بصدرٍ رحب و أخبرهم أنه هو السبب و هو من خطط مع أصدقائه لكل هذا، فكان كل شئ علي ما يرام مع إلينور و لوي..

و حدث ما جعلهم يندهشون أكثر.. أن الفتيات لم يأخذوا الحبوب أيضاً، و لكن هايلي و بيري و تايلور فعلوا هذا بإرادتهم و الفتيان فرحوا كثيراً لهذا و الفتيات كانت بالفعل تريد الإنجاب و كانوا مستعدات لهذا و عائلاتهم تعلم بهذا أيضاً..

بينما عند الآخران! ليام تقبل الأمر مثل لوي تماماً و كان ينتظر طفلته الأولي بفارغ الصبر، بينما صوفيا لم تتقبل الأمر.. أرادت إجهاض الطفله و لكنه لم يسمح لها و ظل يهتم بها حتي تكون صحتها و صحة طفلته جيده.. حاول إقناعها مرات عديده أنه لن يحدث شئ و أنهم سيعيشوا سوياً و تكبر الطفله بينهما و حياتهم ستكون سعيده للغايه.. و لكنها لم تقبل و فور إنجابها للطفله..

كان هو نائماً و رأسه علي سرير المشفي بجوار يد حبيبته.. و لكنها إستيقظت بمنتصف الليل و أمسكت ورقه و قلم و بدأت بالكتابه و بين كل ثانيه تنظر له لتتأكد من نومه.. بينما دموعها تهطل كالأمطار، و عندما أنهت خطابها الذي لم يكُن أبداً ليشفي غليله بالمستقبل و هي كانت تعلم ذلك.

طبعت قبله علي جبينه ليبتسم أثناء نومه، ثم رحلت ليبقي بمفرده.. إستيقظ باليوم التالي ليري الرساله خاصتها و عدم وجود جسدها علي السرير بجواره! خرج بسرعه من الغرفه لتقابله الممرضه..

" أين صوفيا؟" سألها بلهفه لتعقد حاجبيها بتعجب

"لا أعلم ألم تكُن بالغرفه؟" سألته الممرضه ليبعدها عن طريقه و يذهب باتجاه حضانات الأطفال و يبدأ بالبحث عن طفلته كالمجنون حتي وجدها..

دوڤ باين..

كُتب اسمها علي السرير الصغير و ملابسها كانت باللون الوردي المخصص للفتيات بالحضانه علي عكس الأولاد حيث كانت ملابسهم باللون الأخضر الغامق..

إبتسم و هو يخفض رأسه ليطبع قبله عميقه علي وجنة طفلته.. و لكنه فجأه تذكر عدم وجود صوفيا ليزفر و يخرج من الغرفه و يتصل عليها و لكنها لا ترد و هاتفها مغلق، ذهب للغرفه ليلاحظ وجود الرساله علي السرير ليذهب و يفتحها بسرعه..

قرأ ما فيها لتتوسع عيناه بينما غلفتهما الدموع الكثيفه.. فجأه دخل صديقه و هو يحمل طفلته بين يداه و خلفه إلينور التي خرجت لتوها من غرفتها و خلفهم جميع الفتيان بفتياتهم.. و عندما رأوا صديقهم بهذه الحاله فهموا ما الذي حدث..

لم يتركوه يتألم بمفرده، بل كانوا كأخوته تماماً و وقفوا بجواره ليساعدوه علي تخطي الأمر، و إعتنت إلينور بطفلتين بدلاً عن واحده، و كبرت الفتاتان سوياً بمنزل واحد و هو منزل عائلة باين، لذا إلينا تعتبر أن لديها والدان و هما لوي و ليام، و دوڤ تعتقد المثل  فهي تعتبر لوي كوالدها تماماً.. و ليام و لوي لم يعارضوا علاقة الفتاتان بل أصبحوا يجعلوهم يقضون وقتاً أطول سوياً..

بالطبع ليام بقي يعتني بطفلته لمده طويله، حتي بلغت فتاته الصغيره الخمس سنوات، أصبحت تمشي و تدور حوله في المنزل و هو كان سعيداً للغايه لرؤيتها تكبر أمام عيناه و تمني لو أن صوفيا رأت ابنتهما و كيف أنها تشبهها كثيراً!

حينما بلغت الخمس سنوات رجعت صوفيا لرشدها و أخذت تبحث عن فتاتها بكل مكان حتي علمت موقعها.. و هذا لم يكن لصالح ليام أبداً فقد تعلق بفتاته الصغيره و إن أخذتها صوفيا لن يراها مره أخري.

هو كان يعلم أن صوفيا تزوجت بالفعل، أجل هي تخطته و تزوجت بأحد رجال الأعمال ببريطانيا "جاك ويلسون" هو يعرفه شخصياً فلقد تعامل معه من قبل حينما كان جاك شاب صغير، والد ليام "جيمس باين" كان اسم يلمع في عالم الشهره و رجال الأعمال و هو من ساعد جاك للوصول لما هو عليه الآن، هو ليس الأكبر و الأشهر.. و لكن له سمعه جيده في السوق..

هو يعلم لماذا تخطط صوفيا، لذا هو يأخذ حذره دائماً و يحرص علي ابنته و يعتني بها.. فلقد أصبحت ذات عشر سنوات و لا تعلم شئ عن والدتها بعد.. و عندما أحبت توماس ابن زين الأكبر... خاف أن يكون مصير ابنته مثله تماماً.. لذا حاول إبعادها عنه.

و لكن لايزال للقدر حديثٌ آخر! فهي واقعه له و بشده و هو بالمثل لذا هما لبعضهما بالفعل، و بعد عدة أيام إطمأن قلبه من تصرفات توم تجاه ابنته و تجاهه هو بالمثل.. لذا هو لا يقلق إذا مكثت لدي توم بمنزل زين و بين أحضانه في غرفته.. لأنه يعلم أن توم لن يلمسها بدون إرادتها لأن أخلاقه تشبه زين، و هو يعلم صديقه جيداً.

و بعد أن علمت ابنته كل شئ، هو يريد إصلاح فعلته، سيخبرها كل شئ كل ما حدث بالماضي.. و كيف تخلت والدتها عنها و عن حبها له، سيخبرها أن والدتها تزوجت و إنتهي الأمر و لن تستطيع العيش معها الآن، لذا هو سيجعلها تري صورها الحديثه علي مواقع التواصل الإجتماعي و لكنها لن تراها علي الحقيقه..

----------------------------

شعر بانتظام أنفاسها ضد صدره ليعلم أنها سقطت في النوم، نظر للأسفل ليري وجهها الذي تلون باللون الأحمر و خط من الدموع قد جَّف علي وجنتاها ليزفر بقوه و يحملها ليعودوا للبيت.. و لكن سيعودوا لبيته، لأنه يعلم أنها لا تريد والدها في الوقت الراهن..

وصل لبيته و صعد لغرفته ليضعها علي سريره و يتأملها للحظات ثم يذهب لخزانة ملابسه و يخرج تيشيرت أبيض طويل سيصل لأعلي ركبتيها بقليل بأكمامٍ طويله و عليه بعض الرسوم و الكلمات..

خلع الجاكيت خاصته من عليها و هو يقهقه، حتي و هي في حاله سيئه ترتدي ملابسه.. ثم أدخل التيشيرت من رأسها بلطف حتي لا تستيقظ و بعدها نزع التيشيرت الذي كانت ترتديه من أسفل تيشيرته الأبيض و بعدها خلع حذائها و بنطالها لتستطيع النوم براحه و بدلاً عن البنطال ألبسها شورت قطني قصير و وضع الغطاء عليها و أغلق ستائر الغرفه لتصبح مظلمه..

و هبط هو للأسفل ليري أن المنزل فارغ و يستنتج أن والده و والدته عند العم ليام و أخواته عند العم لوي مع إلينا..

هذا كان يوماً مشحوناً بالطاقه السلبيه.

Continue Reading

You'll Also Like

30.1K 3.7K 11
"مِن مَن تهرب القطة الصغيرة؟" توقفت لوڤينا عن السير لتنظر خلفها بحدة عندما تقابلت عينيها مع أعين إبن جيون و الذي يكون من العائلة المعادية لعائلتها عا...
836 88 55
لآ تخــجَل مِـن حُــبّكَ أبَـــــداً ،، ولآ تَتــــرك غَــيركَ يُعـــطِي رأيـــهُ فِــــيه ،، ولآ تخَـــجل مِـن شَخــصٍ أحـببـتَهُ ،، مهــمَآ قَــلّل...
3.6K 203 36
نتعلم من قدوتنا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم
6.2K 88 7
الأسم بالأنجليزية : sia cнarlady الأسم بالعربية : الخادمة سيا التصنيف : سادي _ هاريم _دراما _خيال +17 الشخصيات الرئيسية 1) سيا _ العمر : 18 عام ...