رواية مهما حاولتي سوف تقعين ف...

By dalashdalashdd

85.9K 8.4K 5.7K

(الجميع يخافه لا احد يستطيع النضر اليه يرتعب الناس لذكر اسمه تعشقه النساء لكن لايبالي يكره من يتحداه او يعصي... More

المقدمه
part 1
part-47
part-48
part-2
part-49
part-3
part-50
part-51
part-4
part-52
part-5
part-53
روايه جديده
part-6
part-54
part-7
part-8
part-9
part-10
part-11
part-12
خبر هام جدآ《ساعود قريبآ...》
part-14
part-15
part-16
part-17
part-18
part-19
part-20
part-21
part-22
part-23
كل عام وأنتم بالف خير💖عيد سعيد💖
part-24
part-25
part-26
part-27
????المركز-5-في الحركه وألاكشن ماكو مبروك????
part-28
part-29
part-30
part-31
part-32
المركز-2-ماكو مبروك🌹🌹🌹
part-33
part-34
part-35
part-36
part-37
part-38
part-39
part-40
part-41
part-42
part-43
part-44
part-45
part-46
part-55-
part-56-
part-57
part-58
part-59
part-60
part-61
part-62
part-63
part-64
part-65
part-66
part-67
part-68
part-69-The End

part-13

1K 126 176
By dalashdalashdd

بسم الله يله نبدأ
🌹🌹🌹🌹🌹🌹
المقطع بين《..》للتذكير

《بدأ صوت أطلاق النار يعلو بالخارج ربما حدث أشتباك بين رجال الشرطه والعصابه..زنبق بصدمه"كيف وصلت الى هنا أنني متاكده أنك كنت في ألاعلى ولم تقم بالحاق بي؟؟
كلبرت"لقد تاخرتي مللت من أنتظارك》

زنبق الظلام"أجب على سوالي.ينظر كلبرت ببرود"أذا اردتي الخروج حيه فالحقي بي واذا تريدين الموت أبقي هنا.غادر كلبرت وبدأت بالسير خلفه خرجنا من الغرفه كان هناك قتال بين عصابة The Scorpien وThe Spieder والشخص المدعو كارلوس وبعض رجاله كانت الرصاصات بكل مكان.

كان كلبرت يتمشى بهدوء أردنا الخروج من الباب لكن مجموعه من الرجال يقفون نظرت الى الساعه بقي2دقيقه ونصف على أنفجار القنابل أقتربت من كلبرت واخبرته بهمس.فنظر الي بهدوء.

تقدمت من الرجال وبدأت بقتالهم فانا لا اتحمل البقاء والانتظار بدون عمل شي كنت أضرب هذا وذلك..

تقدم كلبرت وبدأ بقتالهم معي كان عددهم بزدياد ...أن هدفهم أبقائنا داخل البنايه وقتلنا جميعآ. كنت أشاهد معظم الرجال يتساقطون ربما أنهم قناصو رجال الشرطه.

....................☆☆☆☆☆☆☆☆☆..................

الماسه كنت أبحث عن قناصي ووجدته فكرت هل أغادر هذا المكان أم أذهب واساعد زنبق قطع سلسلة أفكاري صوت هاتفي أخرجت الهاتف.

فقد وصلتني رساله"هل أشتقتي الي عزيزتي غادري أن المكان خطر وانني واثق أنك شاهدتي الشرطه في كل مكان فان أردتي غادري قبل أن يتنبهو بوجودك"تلتفت الماسه"من تكون ياترى ولماذا ترسل الى الرسائل..

قررت الماسه تجاهل الرساله كالعاده وبدأت بالقنص على العصابه بالاسفل فهي لاتريد المخاطر وتدخل داخل البنايه وكانت تشاهد زنبق وكلبرت يقاتلون عند بوابة البنايه.

....................☆☆☆☆☆☆☆☆☆...................

كارلوس"قررت النزول الى الاسفل انا والرجال بعد أن اتفقت مع كلبرت رأيت من الاعلى تلك السارقه تحيط بها أفراد العصابتان وتشير اليها بسلاح قمت بالقاء قنابل ضوئيه وهربت.

قاتلت انا ورجالي افراد العصابتان كان عددهم كبير فرأيت كلبرت وزنبق يحاولان الخروج ويقوم رجال العصابه بمنعهم وبدأ القتال بين كلبرت وزنبق والعصابه وبدأ رجال psbبالتدخل فقد كانو يطلقون النار من أسطح البنايات نظرت الى الساعه بعد1دقيقه تنفجر.

كارلوس بصراخ"بقيت دقيقه على أنفجار القنابل الجميع الى الخارج وابتعدو قدر الامكان عن البنايه.

بدأت بالركض الى باب الخروج قمت بضرب الرجال برفقة كلبرت والصه بسرعه وخرجت.
......................☆☆☆☆☆☆☆☆....................
زنبق"عندما صرخ كارلوس بدأت بالركض باقصى سرعه لدي فانا أريد الابتعاد عن الشرطه أيضآ سمعت صوت أنفجار قوي صوت تحطم الزجاج فنظرت تطايرت معظم السيارات الواقفه أمام البنايه فقد كان حريق كبير ولم يستطع أحد أطفائه قامو بالاتصال بالطفاء أن الجيد في هذا الامر أن الابنيه المجاوره كانت فارغه ربما قام رجال الشرطه باخلا المكان.

تنفست بارتياح وقررت مواصلة الركض الى دراجتي فقد كنت أضعها بالقرب من هنا.وصلت الى دراجتي.قمت بنزع النظارات والقيتها بعيدآ.

زنبق"أقتربت من دراجتي وادرت مفتاح القياده لفت نضري ساعه رقميه على لوح دراجتي مكتوب30ثانيه  لم أستطع أستيعاب مايحدث قمت بتحريك الدراجه.

وقفزت بعيدآ عنها أنفجرت الدراجه لقد نجوت وضرب ساعدي بالارض لقد تالمت فالسقطه كانت قويه ..سمعت صوت خطوات كان كلبرت...قام بالدوس على يدي بكل قوه حتى شعرت أن يدي سحقت تمامآ أنيت بالم قمت باخراج خنجر فقد كنت أضعه في حزام بنطالي فان لا أستعمله ألا للضروره..

أردت طعن قدمه التي تضغط على يدي فابتعد كان يقف على بعد مسافه....زنبق بسخريه"هل قررت قتلي أخيرآ.

كلبرت"ربما وربما لا....ويكمل بجديه"مالذي تعرفينه عن عصابة The Scorpien أخبريني فلقد سمعت الحوار الذي دار بينكم.

زنبق"هل حقآ تضن انني سوف أخبرك فانك مخطأ حقآ...تقف وتريد الذهاب فتجد نفسها محاصره من الامام كلبرت والخلف الشرطه.
.....................☆☆☆☆☆☆☆☆...................
الماسه كنت أقاتل أنفجرت البنايه لقد كان أنفجار قوي أردت الهرب بعيدآ لكن ظهور رجالpsbأمامي لقد قامو بمحاصرت

الماسه ابتسمت بسخريه"هل قررتم أخيرآ الضهور ومواجهتي...

لم يجيب أحد منهم بل قامو بالهجوم علي بدأت اتصدى للكماتهم وقمت بضرب معظمهم كنت أفكر بالهرب بدأت بالركض على أسطح البنايات والرجال خلفي أن الجيد في الموضوع أنهم يريدونني حيه اي لا يريدون أذيتي كنت أركض وهم يركضون خلفي قمت بالقاء قنابل دخان وواصلت الركض وعند أسطح أحد البنايات.

يدان قامتا بسحبي الى داخل البنايه التفت فقد توقعت من هوه وصح توقعي أنه الصقر.قمت بضرب يداه الممسكتا بي والتفت"مالذي تريده ألان.
الصقر بابتسامه"لقد ساعدتك لماذا لاتشكريني

فرجال الشرطه يتوقعون هروبك من الاسطح واخر مايتوقعونه أنك بداخل أحد البنايات.

الماسه"وهل تضن انني غبيه كي أثق بشخص حاول قتلي في أحد المرات.....الماسه اردت العبور فوقف امامي فبدأت بمحاولة ضربه فاراد ركلي مثل ذلك اليوم فقفزت وقمت بالامساك بقدمه وحاولت أسقاطه لكن قام بركلي بقدمه وسقطت.

كانت يدي على الارض قام بالامساك بيدي والذي فاجائني بالامر انه قام بطعن كف يدي صرخت الم خرجت مني أثر الصدمه والالم ....حاولت تناسي ألالم ونظرت اليه ببرود قاتل لو كانت النظرات تقتل لقتل بتلك الاحظه
قام بخراج السكين من يدي وبعدها غادر بصمت....
....................☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆................


زنبق كنت أفكر بطريقه للهرب من المكان كنت محاصره في وضعي ذلك لم أستطيع مواجهة أحد قررت أضاعة الوقت لعل هناك شخص يساعدني أو اجد طريقه للهرب من هنا..زنبق تجاهلت سواله"هل انت من قمت بسرقه سلاحي وكيف لم أشعر بذلك.

كلبرت بابتسامه علم أنها تحاول أضاعة الوقت ولها ذلك يريد معرفة ماذا ستفعل"لم تجيبي على سوالي ياصغيره لكن لاريح فضولك... كنت خائفه لدرجه لم تشعري متى قمت باخذ سلاحك..لقد قمت باخذه عندما كنتي تبحثين عني عندما أصطدمتي بي.

زنبق كنت أتوقع أنه من قام باخذه لقد صدمني عندما تكلم فانا توقعت عدم أجابته"ماهي خطتك منذ البدايه فانا لست غبيه كي أصدق أنك علقت بذلك المكان وانك لاتستطيع الخروج وانك لم تخطط مسبقآ لكل ماحدث فان هدوئك وعدم تدخلك يدل على شيء واحد أنك واثق من نجاح خطتك.

كلبرت بابتسامه واثقه"أردتك أن تقولي ذلك منذ البدايه أهنئك على ذكائك فانني كنت أتوقع خلف وجه الصغيره الغبيه لصه ذكيه أنكي تستحقين جائزه الاوسكار على تمثيلك....

زنبق"هل أعتبر هذا أطراء منك..وصمت.. كيف لم أنتبه لقد قمت بكشف نفسي هل كان هدفئه أن أكشف خططي وأستنتاجي..هل كان يعلم بكل شيء منذ البدايه...قطع أفكاري صوت سيارات سوداء مسرعه قامت بالحاطه بي فتح احد الاشخاص الباب فركبت السياره..وانطلقت السيارات....

كلبرت" أشرت للرجال بعدم التدخل..

زنبق داخل أحد السيارات..."الم أطلب منك عدم التدخل...في الامر لا أريد أن تعرف العصابه بامر علاقتنه ولا أريد ان تعرف الشرطه...أنني أخاف عليكي...أنكي لاتعلمين مالذي تقدر على فعله العصابه.....

روزالين"ان عالمي أخطر من عالمك واخبريني مالذي حصل لكي مع العصابه أنكي لم تخبريني لماذا يطاردونك ومتى سوف تعودين الى المنزل؟....

زنبق بغموض"أن عالمي لي وعالمكي لكي وشكرآ لكي لانك خاطرتي وساعدتني..عندما أنهي كل شيء سوف أعود وارجوكي لا أريد تدخلك بعد ألان فان العصابه تشك بنا واريد أيهامهم بعكس ذلك....

روزالين"حسنآ لكن لا أستطيع أن أضمن لكي نفسي أن كنت بخطر ربما سوف أتدخل..وهل أنتي بخير؟هل أصبتي؟

زنبق"بخير لاتقلقي.....ساد الصمت بيننا لفتره كنت أفكر لماذا الشرطه لم تطاردنا أسئله لم أجد لها أجابه..حتى وان سالت فليس هناك مجيب...بعد مرور ساعه امام أحد الطرق

زنبق"توقفي أريد النزول هنا.....توقفت ألسياره...ونزلت عندما تاكدت من ذهاب السيارات سرت عبر الازقه والممرات الضيقه وصولن الى المنزل.
.....☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆.......
الماسه" كنت أراقب زنبق الظلام عندما تاكدت من أمر هروبها قررت المغادره الى المنزل كانت يدي تولمني..وتحتاج الى علاج...

أذآ رجالpsb قررم التحرك أخيرآ والقبض علي يجب علي الحذر من الان وصاعدآ من يكون مرسل الرساله....غادرت الى المنزل

...........
في منتصف الليل في منزل اليخاندور تصل رساله الى هاتفه من كلبرت"لاتنسى أريدك أن تبحث عن أي شخص قد أصيب بيده وتراقبه جيدآ....

يبتسم اليخاندور ويرسل"لاتقلق.....لك ذلك.
.....................☆☆☆☆☆☆☆☆.................. 
في الصباح.
في منزل كاتلين تستيقض وتستعد وتقرر الذهاب والبحث عن عمل يقف أمامها مساعدها ديو" سيدتي عذرآ على تدخلي لكن لماذا تتعبين نفسك بالعمل لماذا لاتقومين بادارة الشركه...

كاتلين بغموض"لا أستطيع الان لكن بالوقت المناسب سوف أقوم بادارتها عندما أنهي كل شيء..عندها أكون قد أستحققت أدرة الشركه...وتغادر المنزل....
☆☆☆☆
هناك شخص يجلس على المكتب ويتسم فقد سمع كل شيء...."لنرى الى أين سوف تصلين أنني أنتظرك لاتجعليني أطيل ألانتظار..

......................☆☆☆☆☆☆☆☆....................

عند روزالين تقف امام المنزل تاخذ مفتاح سيارتها تقوم بالاتصال باحد الرجال.

روزالين"هل تعرف ماهي أخبار الرجال الذي قام باخذهمThe Golden Fox.

الرجل" سيدتي يقال أنه محبوس في أحد المستودعات...

روزالين"حسنآ أريدك أن تراقبوهم فقط حاليآ لانريد المخاطره سوف نحررهم بالوقت المناسب...وتغلق الاتصال تركب السياره وتقرر الذهاب الى السوق....

بعد مرور بعض الوقت تصل الى أحد المتاجر تنزل من السياره وتبدآ بالسير..

روزالين"كنت أسير بين المتاجر لفت نظري أمام أحد المتاجر يقف ذلك المدعو ليوناردو أذآ الاخبار التي تقول بانه خارج البلاد كاذبه أذآ سوف أكتشف حقيقته واقوم بمراقبته...قمت بالختباء خلف أحد المتاجر لقد قام بالاتصال باحد الاشخاص لم أستطيع سماع اي شيء....

بدأ بالسير وبدأت بالسير خلفه كان يسير بسرعه قمت بالحاق به لكن دخلت الى زحام كان يوجد العديد من الاشخاص ولم أستطع ايجاده وواصلت بحثي بين المتاجر ولم أجد وقفت أمام ضهر أحد المتاجر وقلت بصوت لم أنتبه انه كان مسموع"تبآ اين ذهب بهذه السرعه لم أستطيع أيجاده باي مكان....

فاجئني صوت همس شخص بخبث بالقرب من أذني.كيف لم أسمع خطواته "عن من تبحثين أنسه روزالين قد أستطيع مساعدتك بشيء.......يتبع.
......................................................................
الى اللقاء في البارت القادم.أن شاء الله.
البارت القادم أن شاء الله الجمعه
ألاسئله الخاصه بالبارت.
1-من ارسل الرساله ألى الماسه؟ولماذا رجالpsbبدأم بالتحرك ومن يكون قائدpsbولماذا لم يظهر مع رجال.
2-لماذا كلبرت أوقف رجال ولم يقم بالحاق بالسيارات التي أخذت زنبق؟
3-ماهو ماضي زنبق مع The Scorpien؟ وما هو ماضي روزالين؟ولماذا لاتعيشان في نفس المنزل وما المقصود بعبارة(عالمي لي وعالمكي لكي فلاتتدخلي)
4-طلب كلبرت من اليخاندرو طلب برساله فهل سوف يستطيع أيجاد المذكور بالرساله؟
5-هل سوف تجد كاتلين عمل؟
6-من يكون الشخص الذي فاجئء روزالين؟
لاتنسو
التصويت🌟
والتعليق الحلو🌹

Continue Reading

You'll Also Like

331K 6.9K 28
الغضب يملأ الغرفه والحقد يخرج من عينها مثل اللهب وهي تصرخ في وجهه بغضب ومن يرها يعقد انها مريضه نفسيه لماذا كل هذا *انت ايه يااخي مافيش في قلبك راحم...
866K 59.1K 25
قتلوا الفتى البريء ودفنوا جثته حيًا في أرض البلدة، حرموه من الدفء بين أذرعتهم وألقوه في النيران والحُجة كانت وصول الدفء لجسده، الآن عاد الفتى ينتقم و...
16.4K 480 32
دى أول مره اكتب كنت بكتب قصص قصيره واخداها من حياتى وحاطه عليها شويه إضافات بس دى هتبقى الروايه الأولى الى هكتبها
1M 37.2K 43
روايتي الرابعة " مستمرة " كُتبت بواسطة : الجُّود بِنت آل مطّلق 🤎