trancé VK

Por Erros_jk

993 76 19

قِيل لي ذاتَ يومٍ انِّي أُشبهُ إيكاروس أسعيٰ التحليقَ عالياً، و أتناسيٰ حقيقة عَجز أجنِحتيِ. «تايكوك» «قصيره... Mais

بداية
حلم
و نلتقي
معزوفه
آثام
لطيف؟
رقصه
هاوية
مرسال
حقيقه
اللطيف الباسم.
شمس

مرحباً

52 4 0
Por Erros_jk



حيث تتجسد الآثام
بأهازيج من قيتارة أبولو
ينتشي الجسد و يصاب بالسِكر العقيم
جسدي السقيم الباحث الفاقد للروح
و كيانك المفعم بنعيمٍ من رماحي
اغدقني بالخمر و إعد إلي روحي المفقوده
يا صاحب الجناحين المقصوفين
كيف تبدو روحك؟



................




الأمتداد الساشع و الأخضر للمروج، سماء ذات غيوم بيضاء كثيفه و طيور الكروان الرشيقه، أشجار حقول العنب بكل مكان، لقد كان كالنعيم المتجسد حقيقةً و أمام عينه، ينظر إلي فيليب بذهول ليبتسم فيليب بقلة حيله. لقد علم أنه سيكون لها موثرا كبير في حياة جونغكوك و دور مهم لشفائه.




يعلو صوت صافرة القطار أرجاء المكان دلاله علي وصوله المحطه المخصصه له، " جونغكوك تهيئ هيا لقد وصلنا " نبهه فيليب و ارتحل بالحقائب خارج القطار منتظرا جونغكوك أن يتبعه حتي لا يكونا عائق بحقائبهما. يستقر جسد الأشعث لثوان، يغمض عينه، و يتلو ما يعرف من ترانيم.




يهندم ملابسه العتيقه و يلحق به ينظرون للغفر المحيطين، لماذا لازال يشعر بألم في قلبه؟ " جونغكوك امسك بيدي لكي لا تضيع " يحاوط يده البارده بخاصة صديقه الناعمه ليرتحلا إلي وجهتهما و كل منهما يفكر في أمر مختلف.





هدوء عظيم، و صوت خطواتهم تحتك بالطريق هو كل ما يسمع، يحاوطهم الكثير من أشجار العنب الغير ناضجه بعد و يالأقتراب اكثر و اكثر يتضح مبني أشبه بقصر عملاق من العصور الرومانيه. " لقد اقتربنا" أردف الأسمر جاهلاً من جونغكوك ينظر بتعجب، لقد خال أن عائلة فيليب ربما تسكن في منزل ليس بكبير في هذه القريه؟




.............







اليس هذا غريبا أن يظن المرء أن لوجوده معني في حين اني لا اعلم ما هو سبب وجودي و ما بي فاعلا بهذه الأرض الخضراء؟ و كيف لصديق طفولتي أن لا يخبرني من قبل عن عائلته أو طبيعتهم؟ و لما ينظر الأطفال إلي هكذا؟ هل أشبه الوحوش ام أن بنيتي الهزيله تصيبهم بالذعر؟





نقف انا و فيليب امام باب ضخم مفرغ من كل زاويه و تملئه اوراق نبات العنب. الرائحة؟ انها مألوفه.. " جونغكوك لقد وصلنا" يخبرني فيليب بأبسامه عريضه و بقصر قامته اللطيف يتركني و يخرج كيس صغير قرمزي اللون من جيبه و يخرج منه مفتاح أعتقد أنه خاصة هذه البوابه الكبيره





لكن لماذا لم يخبرني هذا الأحمق من قبل هل حقا عائلته بهذا الثراء ليعيشون في قصر عملاق مثل هذا و هل هم بهذا التفرع، فأنا علي درايه أن لديه ثلاث أخوات و اخ ، بخلافي الإبن الوحيد لعائلة جيون، الغافل الوحيد.





عندما فتح فيليب هذا الباب الضخم أصبح كل شئ موضح اكثر، حسنا ليس القصر بهذه الضخامه و لكن جميل، يشبه القصور التي قرأت عنها قديما في كتب ابي، ترك فيليب يداي و دلفنا معا للداخل، يوجد مساحة ليست بصغيره أمام القصر بها الكثير من الكراسي؟






يضغط علي زر الجرس فقط مره واحده، و ثلاثون ثانية ليتم فتح الباب من قبل سيده حسناء ليست عجوزه كثيرا لكن تلك الملابس تدل علي انها مدبرة القصر، اعتقد. " فيليب اسمري الصغير ايها العاق الم تشتاق إلي ما هذه الغيبه طفلي؟" تصرخ هذه السيده بدراميه شديده و تنهال علي فيليب بالقبل و الأحضان، و هو أيضا.






"اه خالتي لقد اشتقت اليك، اوه اسف خالتي ماريا هذا هو صديقي جونغكوك لقد أخبرتك عنه مئات المرات بالفعل، جونغكوك هذه هي والدتي الثانيه السيده ماري" لم أري فيليب هكذا لفتره طويله، ذاك الأهوج الضاحك هل انا السبب ربما؟ . تنظر إلي ماريا تلك و ابتسامه تشق وجهها، تنظر إلي تفاصيلي كأنها تحفرني في ذاكرتها.







"انه لمن بديع حظي أن القاك ايها الجونغكوك لقد أخبرنا فيليب عنك كثيرا" أخبرهم عني؟ يا تري ماذا قال و هل ذكر لهم انه طبيبي النفسي بجانب صديق طفولتي؟ " اشكرك سيدتي، سعيد بمقابلتك" أمد إليها يدي كدعوه للمصافحه، لكنها تنتشلني بين ذراعيها بعناق ملئ بالدفء!






"انها ودوده كثيرا، ستحبها" يخبرني فيليب و الذي امسك يدي مجددا ندلف إلي داخل ذاك القصر الإيروتيكي، الأثاث الذهبي و اللوحات المطليه، التماثيل العاريه تملئ القصر كمتحف من متاحف فرنسا! انه فقط يشبهني. يمر القليل من الوقت لتظهر سيده أكثر لباقه و تألق و ربما اصغر سنا من السيده ماري تشبه فيليب كثيرا و عيناها تشبه حقول العنب.






" فيليب، عزيزي" هذا كل ما تردف به تتقدم و تحتضنه بشده بين اضلعها، لقد اشتقت إلي والدتي. تبتعد عنه بعد فتره ليست بقصيره لتناظرني بملامح مبهمه. " امي هذا جونغكوك صديقي الوحيد، جونغكوك هذه امي السيده مارلين" تنظر لفيليب ثم تعيد انظاراها نحوي، تقترب لتحاوط وجنتاي بكفيها الصغيرين لتردف " اهلا بك عزيزي جونغكوك بيننا "






بعد احتضانها لي يصدح صوت خطوات عالي و ثخين، ثم تظهر هذه الملامح الجامده و المشدوده، يذكرني بوالدي.. لقد احتضن فيليب بجمود معطيات إياه ابتسامه صغيره لينظر في عيناي مباشرة.. " ابي.. هذا جونغكوك صديقي" يردف فيليب بصوت منخفض قليلا " مرحبا سيدي" انحني متناسيا أنهم إيطاليون لا يفقهون عاداتنا،






ينظر إلي السيد ماركوس والد فيليب، لأشعر بأحد ما يبعثر شعري بالخلف، لتظر فجأة فتاه ربما في العشرينات مرتدية ثوب ابيض لطيف و خصلات شعرها شقراء، تشبه فيليب نوعا ما. " مادونا كفي عن هذا! الم تشتاقي إلي اخيكي؟" أخبرها فيليب بدراميه مجددا لتنهال عليه بالقبل و الكلمات اللطيفه. ثم تظهر سيده بثوب اخضر و ملامح ثابته تشبه السيد ماركوس، أظن أنها اخت فيليب
الكبري.





يضع أحدا ما شيئاً علي رأسي، امسكه لأري أنه طوق من أوراق شجر العنب، به القليل من الزهور، لقد كان جميلا، انظر خلفي لأري الفاعل.. لتقابلني تلك العينان و الملامح الأسيويه التي تشبه خاصتي قليلا، هذه الخصلات البُنيّه، و تلك البِنيّة اللطيفه و المرهفه.. انها مألوفه.






" جونغكوك هذا هو اخي الصغير ماركوس تايهيونغ"

" مرحباً ايها الأشعث"







.............






بارت طويل علي خلاف العاده
- التفاصيل قليله لأن الفصول ستكون كثيره و التحديث سيكون سريع!
اول ظهور لمرهفي تايهيونغ
رأيكم؟
دمتم آمنين.

Continuar a ler

Também vai Gostar

2M 69.7K 39
"Sorry, Sir! I'm really sorry!" The small figure apologised repeatedly as he stood frozen in his spot. "It's alright. Are you okay?" I stared down in...
359K 30.4K 13
في عالمٍ يملأهُ الزيف غيمةً صحراويةً حُبلى تلدُ رويدًا رويدًا و على قلقٍ تحتَ قمرٍ دمويْ ، ذئبا بشريًا ضخم قيلَ أنهُ سَيُحيى ملعونًا يفترسُ كلُ منْ ح...
937K 90.1K 31
في وسط دهليز معتم يولد شخصًا قاتم قوي جبارً بارد يوجد بداخل قلبهُ شرارةًُ مُنيرة هل ستصبح الشرارة نارًا تحرق الجميع أم ستبرد وتنطفئ ماذا لو تلون الأ...
360K 8.2K 34
لو إلتقينا في عالم آخر لوقعت.. لغرقت وتهت في حبك ولكن ولدنا هنا في عالم انتِ القاتلة وانا السجان واه من حرقة الإنتقام ولهيبها تهنا معًا في هذا الظلام...