[ 15 ]

9.7K 711 540
                                    





بـَارت سـَريع 🖤

قِـراءة ممتِـعة 🌟



* * * *



الضـَوضاء كانت قـد كسرت الهدوء الذي إعتاد عليـه البيت ، جعـَلت الجميع مذهول من الـذي تجرأ و كسر قـَاعدة من القـَواعد ، و كانت قد جذبت إنتِـباه جونغكوك الذي كـَان بغـرفته منذ أن ذهب يونغي ، قبل سـَاعة تقريبـا ، عـَقد حاجِـباه ما إن طرق الباب بخفة و سـرعة ، أمال عنقه ، منتظرا إجابة من تلك الواقفة بملامح متوترة و عيناها ثقبت الأرض من ثبوتها مِـن علـيها ..


" سيـدي ! "
ثواني و أكملت " الفـَتى يقوم بفوضى كبيرة و الباب مقـفل ، ماذا سنفعـَ.." قـطع كلامها ما إن إستقام جونغكوك على وقع الزجاج الذي ينكسر في الأعلى ..

بِـخطوات متفاوتة مشى الغرابي ناحية الغُـرفة التي تـصدر منها اللأصوات العـَالية التي تدل عـَلى أن كل ما بداخلها تدمر ، وصل ليشير للخدم الذين يقفون أمامها بقـلق و فضُـول بالذهاب و فوراً أنحنوا منسحبين من المكان بهدوء تام ، فرقـَع عنقه مغمض العينان لتمالك ما تبقـَى من صبره ، يده سحبت مقبض الباب بحركة سريعة و ما تـَلقاه كان جسـَدا إندفع بقوة بين أحضانه بينما كان يحاول كسر الباب ، و باءت بالفـَشل ككل المحاولات السابقة ..


صمت حل بينهما جونغكوك يمسك بأذرعه و الأخر ساكن لا يصدر غير أصوات تنفسه العالي ، لحظات و أبعده ليصبح مقابلا له ، تبادلا النظرات حتى كسر الصمت ، بصوت منخفض خال من التعابير ، كان فقط طلبا ، حاول أن لا يدع الرجاء يتخلله محافظا على ما تبقى من كرامته ..
" دعـني أذهَـب "

" لا تـطلب ذلك ، مجددا ، سأفقد أعصابي "
بهدوء اردف الغرابي و أنامله تداعب خصلات الآخر ، معيدا إياه لخلف أذنه ..

أسـند تايهيونغ جبينـَه على صدر الآخر معيدا أنفاسه لأجزاء من الثـَانية ، الصمت و تبادل الأنفاس كل ما يحيط بهما ..

" مـَكانك هُـنا "
أردف جونغكوك بينما ، يمسد خصلات تاي من الخلف بكل هُـدوء ..

" مـكانــي لـَـيس هُـنــا "
تـَلت تلك الكلمات جمع تـَايهيونغ لِـ كلتـا يداه ، معـطيا إياها جُـل قوته ، دافعا الأكبر من صدره ، فـَاصلا ذلك الحضن المريح الغـَير مرغوب بِـه ، ليرتد الغُـرابي إثر ذلك لداخل الغرفة بعدة خطوات و لا تزال تلك السوداء تعطي نظرات ثابتة تُـراقب كل التصرفات التي تصدر من الأصغر الهـَائج حـَاليًـا ، فصل تايهيونغ إتصال النظرات بعدما سحب الباب مقفلا إياه بالمفتاح و هـمّ راكِـضا ناحية الدرج الذي قـَبع آخر الرواق ..





لـَوحَة فُـنيّة عـَاريَـة ( مكـتملـة )  || VK ||Where stories live. Discover now