"8"

866 76 145
                                    

Mbti :
أجد الكثير من الناس لا يعلمون ماهية mbti!؟ والذين سمعوا به لا يصدقون به ورغم انه اختبار و بحث عامي مؤكد و شامل يسري نظامه و تتبعه الكثير من الجهات الرسمية لتحديد سخصيه السخص كالمدارس و في مقابلات العمل و في السجون والمستشفيات! لا يصدقون ببحث علمي لاكنهم يؤمنون بالابراج

..........

الواتباد طلع نمطه INFP :

................

INTP:
يملك العديد و العديد من المعلومات و لكن لا يتحدث بها لاحد؛ لانه لا يريد أن يتعب نفسه و يضيع وقته بشرح معلوماته القيمه الى شخص احمق لا يفهم ما يقوله من البدايه.

...........

INFP :
لدي اسلوب استفزازي يجعلك تكرهني، و لدي طيبه العالم باكمله، ولدي حب لا تجده في غيري، ولدي جفاء يجعلك تشك في حقيقية وجودك، اختر ما تشاء باسلوبك انت.

INFP, ENFP, ISFP :

يستطيعون طبخ الأندومي و الأشياء السهله السريعه، أو انهم طباخون ماهرون بالفطرة.

............

INFP :
كونك تبحث عن الكمال و المماطله في ذات الوقت هو مثال الغبي و الغريب في الشخص.....
"ساقوم بالمهم على أكمل وجه لكن ليس الآن في الغد"

...........

IXXX:

الناس الطبيعه تحب البشر الا هو، هو راقع بحب النجوم والغيوم و السماء بالليل و الغروب والشروق و أشعة الشمس من بين الفيو و قوس قزح و صوت المطر و الدم و درب التبانه و الفضاء و القمر و زحل و الكواكب و اللون الأزرق الممتزج باللون الوردي و البنفسجي و الأشخاص المتميزون الذين يشبهون كل شيء مميز يحبه.

Mbti كطعم :

حلو
ISFJ, INFP, ENFP

مالح
ENTJ, ENFJ, ESFJ

مر
ISFP, ISTP, ISTJ, INFJ

حامض
ESTJ, INTJ, INTP

سبايسي حار جدا
ENTP, ESFP, ESTP

........

INFP :

90%من أشخاص الذين يحملون هذا النمط لا يحبون الكلمات الصوتيه او بالأحرى لديهم ارهاب منها و اذا اتصل عليهم احد قد يتوترون بشده و لا يقدرون على قول كلمتين مهما كان هالشخص احد اقربائهم)(يستثناء أفراد العائلة او أصدقائه).

INFP | mbti Where stories live. Discover now