قتال

1.3K 87 18
                                    


********

لمس لوي بأصابعه باستمرار فوق وشم الخنجر بينما كانت تورتوجا تظهر في الأفق.

دفعت جول جانبه بخفة "حسنًا؟"

هز لوي كتفيه بينما تشكل تجعد على جبهته ، "ماذا لو لم يكن هناك؟" حك يده بقوة على وجهه ، "ربما يكون قد رحل بالفعل."

"لن نعرف حتى نكون هناك."

أومأ برأسه وراح يتجه نحو قوس السفينة ، وركزت عيناه على الجزيرة الصغيرة. كلما اقتربوا ، كان قادرًا على اكتشاف عدد كبير من السفن الراسية. 

قام بمسح محموم بعينيه للصواري المختلفة ، بحثًا عن الشارة التي حفظها بكل التفاصيل الدقيقة. غمر الذعر جسده وهو يواصل البحث دون أي معرفة.

"لوي!"

قام بجلد رأسه إلى الوراء ليرى جول تشير إلى الطرف الأيمن من الميناء. تبع لوي نظرتها وضيق عينيه وهو يتجول فوق السفن المختلفة. ارتخى فكه وكادت ساقاه تنفصلان من تحته عندما تعرف على قوس الحورية.

"يا إلهي" ، زفر بضحكة ضعيفة ، وحلقه ينقبض أثناء أستيعابه أن هاري لا يزال هناك.

أبحرت جول نحو الأرصفة ، ورست دون مساعدة كبيرة من لوي. لا يعني ذلك أنه كان من الممكن أن يكون مفيدًا للغاية لأن وزنه ينتقل باستمرار من قدم إلى قدم ، وعيناه مثبتتان على الميناء في اللحظة التي رست فيها ، كان لوي قد غادر السفينة دون تفكير آخر.


"انتظري دقيقة ، يا أميرة!"

"جول" ، تأوه لوي ، وأشارت يديه باتجاه الحانات.

أدارت عينيها ورمته بحقيبة ظهره المنسية ، ابتسامة متكلفة تجر زاوية فمها. كان لوي يتمتع بقدر ضئيل من اللياقة ليبدو خجولًا وهو يحمل الحقيبة.

 قفزت جول فوق الدرابزين وألقت بشلنًا نحو رئيس الرصيف الذي أومأ برأسه في المقابل. مع لف يد لوي حول معصم جول ، قام بسحبهم باتجاه الحانات المضاءة.

على غرار زيارته الأولى لتورتوجا ، تحول كل شيء إلى أصوات صاخبة. باستثناء هذه المرة ، لم يسمح لوي لنفسه بالوقت للتجول في الشوارع. 

كان هناك حريق مشتعل في أعمق جحور صدره ولن يتم أطفائه حتى يجد هاري. لقد شعر بالضيق عندما دخلوا إلى حانة بعد حانة ، وامتدت أعينهم فوق الحشود لرؤية أي شكل من أشكال الوجوه المألوفة.

كان لوي يلهث عندما ألقى نظرة خاطفة على الحانة الثانية إلى اليمين ، وصدره يرتفع مع كل مجهود شاق ليأخذ للهواء.

توسعت عيناه عندما رأى رأسًا مألوفًا من الشعر الأشقر، جر لوي جول معه ، ودفع عددًا كبيرًا من الرجال والنساء جانبًا.

قراصنة الحب| Love Pirates| لاري ستايلنسونWhere stories live. Discover now