قرار

1.4K 95 51
                                    

نيو بارت😆

بس قبل لا تقرأون البارت عندي سؤال، احد يعرف يسوي كوفر او يعرف شخص ثاني يسوي كوفر لأني نزلت البرنامج اللي يصنع الكوفرز بس انا فاشلة بهذا الشي سوو اللي يعرف يقول بليز.

*********

تركه هاري وراءه.

لقد أفترض سابقاً شعور وجع القلب لكن هذا كان شيئاً مختلفاً عمّا تخيله، كل حواسه أستهلكت عملها حين غادر حبيبه، ضغط بقوة على طرف النافذة بأصابعه المرتجفة.

لقد غادر.

هز لوي رأسه بلا هوادة من جانب إلى آخر ، وحفر راحتيّ يده في جفنيه بينما بدأت الدموع تلسع عينيه.

انحنى ظهره وهو يسقط على الأرض بجانب النافذة. كانت يدان حساستان تتجولان على ظهره وكان لوي مدركًا بشكل غامض أن هناك صوتًا يحاول تهدئته. كان من المستحيل سماعه ، الصوت مكتوم كما لو كان مغمورًا في المحيط وكان أحدهم يصرخ في وجهه من السطح.

بكاء مروع مزق حلقه عندما سحبته والدته على صدرها. تمددت أصابعها من خلال شعره وكان لوي يكره الجزء الذي رفض اللمس على الفور ، متمنياً أن تكون الأصابع أطول وأكثر حزماً. كان تنفسه غير منتظم ، كل شهيق بدا وكأنه يخرجه يذكره بغابات عينيه.

"لا بأس يا حبيبي" ، هتفت والدته وهي تهزه بثبات كما لو كان مولودًا جديدًا.

هز لوي رأسه بشدة ، ولم يكلف نفسه عناء التعبير عن أنه الأبعد عن ما يرام.

"أنت بأمان الآن" ، تمتمت جوانا وأصابعها تمشط شعرهُ برفق عن جبينه.

آمان.

استسلم لوي للكلمة ، مستردًا نفسه من لمسة والدته وكأنها مكواة ساخنة. إذا كان هناك أي شيء يمكن أن يفهمه لوي في تلك اللحظة ، فهو أنه لم يشعر أبدًا بمزيد من الضعف طوال حياته.

لم يكن هناك جزء في جسده يشعر بالأمان عن بُعد حيث يبحر عبر منطقة البحر الكاريبي وبعيدًا عنه.

أخبرته علامة مقززة في ذهنه أن هاري استخدمه لكي يعطيه الرسائل ، وأن شعوره بالبداية كان صحيحًا وأنه مجرد بيدق في لعبة الشطرنج للانتقام.

أغمض عينيه، وأخذ نفساً من أنفه وهو يدوس على الفكرة. غادر هاري بسبب ما حدث في ماضيه ، حقيقة أنه فقد والدته دون خيار. كان يعتقد أنه كان يفعل الشيء الصحيح ، ورآه لوي واضحاً في جميع أنحاء تعابيره وهو يتسلق من النافذة.

كيف يمكن ألا يكون الأمر كذلك؟

ظهره ينحني وهو يسعل أنفاسه الممزقة. كانت ركبتيه على الأرض كانت الدموع تتساقط بحرية على بشرته الشاحبة ، كل قطرة تتناثر على الأرض. لطخ طعم الدم المعدني بصاقه بينما كانت أسنانه تحفر حول لسانه.

قراصنة الحب| Love Pirates| لاري ستايلنسونWhere stories live. Discover now