163

46 4 0
                                    




"أوه نعم ، خلال العيد الوطني ، سأقدم بعض الهدايا لعمال مصانعكم. سيحصل كل عامل على زجاجة زيت وعلبة طحين و ... 50 يوان صيني نقدًا! "

كريم - سخي! قام Li Shiyou و Hou Haitao بحساب عقلي. كان هناك ما لا يقل عن 10000 عامل في كلا المصنّعين ، وسوف ينفق Feng Yu بضع مئات الآلاف من أجل تمرير رسالة؟

"حسنًا ، سنساعدك!"

شعر الثعالبان الماكران أنهما لن يتكبدوا أي خسائر للقيام بهذا لصالح فينج يو ويمكنهم أيضًا الاستفادة منه. علاوة على ذلك ، لا يزالون بحاجة إلى التعاون مع Feng Yu على المشجعين الخالية من الشفرات. إنهم لا يريدون من Tai Hua Trading أن تتخلى عنهم وتعمل مع الجامعات. ستكون خسارة كبيرة!

بعد الاجتماع ، ذهب Feng Yu إلى شركة الماكينات. وراجع الحسابات وأشار إلى بعض التناقضات ، وقال إنه سيبلغ رجل الأعمال من هونج كونج. سأل Li Mingde فينج يو بلا حول ولا قوة عن الطلب الذي يريده هذه المرة. في كل مرة يريد فيها Feng Yu أن يفعل شيئًا ما ، كان يراجع دفاتر الحساب ويشير إلى التناقضات!

أخبره Feng Yu على الفور بطلبه ، وتردد Li Mingde لفترة لكنه وافق. أوضح Li Mingde أيضًا لـ Feng Yu أنه لن يمرر الرسالة إلا ولن يكون مسؤولاً إذا قررت حكومة المدينة عدم التصرف بناءً عليها.

مع الكثير من الاستعدادات والأموال التي تم إنفاقها ، ما زال Feng Yu يشعر أنه لم يكن كافيًا. كان موقف القادة ، مثل Zhang Ruiqiang ، مفتقدًا.

……

"ما مشكلتك؟ طعام المقصف ليس سيئًا. لماذا لا تأكل؟ " سأل Wen Dongjun أثناء تناول طعام Feng Yu من طبقه.

خفض Feng Yu رأسه وسأل بهدوء: "Ai ... ما الذي يجب علينا فعله للسماح للقادة بالتصرف حيال محنة أمن مدينة Bing؟ الثلاثيات تنتشر في جميع أنحاء المدينة ولماذا لا يفعل القادة أي شيء؟ هل ينتظرون حدوث شيء كبير قبل أن يتصرفوا؟ "

كان لدى Feng Yu الملاذ الأخير وهو تفجير هذا الأمر. اجعل مسألة الثلاثيات أكبر من أن تعالجها حكومة المدينة وحكومة المقاطعة. عندما يحدث ذلك ، ستكون هذه الثلاثيات في مأزق!

لكن في الوقت نفسه ، سيكون Feng Yu في وضع خطير. من خلال القيام بذلك ، يكون الأمر أشبه باللعب بالنار ويمكن أن يحترق منها. قد تتدهور علاقته مع Zhang Ruiqiang أيضًا. تشانغ روي تشيانغ هو عمدة مدينة بينغ في المستقبل.

كان لا يزال لدى Feng Yu الكثير من المال في صنع الأفكار ، لكنه احتاج إلى دعم Zhang Ruiqiang.

سأل تشانغ هان بفضول: "مشاكل أمنية؟ هل تتحدث عن سونغ لاوسي وكريبل وانغ وبقية العصابات؟ "

ألم يكن صهر فنغ يو يعمل في الثلاثيات؟ كانت الشائعات كاذبة؟

"صحيح. كان هؤلاء الناس متعجرفين للغاية ، والقادة لا يفعلون أي شيء لوقفهم. مدينة Bing في حالة فوضى بالفعل الآن! " ألقى فنغ يو عيدان تناول الطعام على الطاولة. لم يعد لديه شهية.

Vous avez atteint le dernier des chapitres publiés.

⏰ Dernière mise à jour : Oct 19, 2020 ⏰

Ajoutez cette histoire à votre Bibliothèque pour être informé des nouveaux chapitres !

عبقرية غي عادية 2Où les histoires vivent. Découvrez maintenant