159

20 5 0
                                    


عبقرية استثنائية الفصل 159 - الحصول على المزيد من القروض
عبقرية غير عادية
C159 - الحصول على مزيد من القروض


عرف Feng Yu أن الأكاذيب حول الحصول على الأخبار من كبار القادة ستكون صادمة لـ Fu Guangzheng. وأعرب عن أمله في أن يكون فو جوانج تشينج على وشك إقناع عائلته بإقراضه المال أو مساعدته في الحصول على قرض من بنوك هونج كونج مع الأخبار.

افترض فو غوانغ تشنغ ، بما في ذلك عائلته ، أن فنغ يو يتمتع بدعم قوي طوال هذا الوقت. ظاهريًا ، قد يكون والديه مزارعين ، لكن ربما كانت له علاقات قوية لم تكن معروفة للآخرين!

إذا لم يكن لدى Feng Yu دعم قوي ، فكيف يمكنه الحصول على هذه الأخبار؟ كيف يمكن أن يتاجر فنغ يو مع الاتحادات السوفييتية وكيف يمكنه استخدام القطارات السوفيتية لنقل بضاعته؟ خاصة إذا لم يكن لدى Feng Yu إمكانية الوصول إلى الأخبار الداخلية ، فلماذا يجرؤ على استثمار كل ما لديه في سندات الخزانة عندما بدأ؟

ربما كان لدى Feng Yu جد ثالث أو عم ثان يعمل في Central أو كان لديه اتصالات مع كبار المسؤولين هناك ، وكان قادرًا على الوصول إلى معلومات حول السياسات التي كان على وشك تنفيذها. قد يكون هذا هو السبب في أن Feng Yu كان قادرًا على الربح من جميع استثماراته. يجب أن تكون هذه الأخبار التي قدمها فنغ يو إلى فو جوانج تشينج من مؤيديه في الظلام.

إذن ، يبدو أنه ستكون هناك شركات مدرجة في الصين قريبًا؟

اتصل Fu Guangzheng بوالده وأخبره عن الأخبار التي أخبره بها Feng Yu وقال له أيضًا أن Feng Yu يريد الحصول على قرض لمدة 3 سنوات منهم بفوائد مركبة بنسبة 10٪.

استجوب فو رونغ جين أكثر واكتشف أن Feng Yu يريد الحصول على قرض للاستثمار في الأسهم الصينية ولا يزال ليس هناك أي أسهم معينة. أراد Feng Yu شراء جميع أنواع الأسهم المتاحة في السوق. شعر أن هذا شيء غير عادي. حتى لو كان للأسهم الصينية إمكانات ، لكن لن تجني كل الأسهم الأموال. لا ينبغي أن يكون هناك الكثير من الشركات التي سيتم إدراجها في البداية ، وهل سيكون هناك العديد من الأشخاص في الصين الذين سيشترون الأسهم؟

اتصل فو رونغ جين ببقية أفراد الأسرة وأخبرهم أن فو غوانغ تشنغ تلقى بعض الأخبار. سيرتفع الين وسينهار سوق العقارات في اليابان. قد يتم افتتاح البورصة الصينية قريبًا ، وستكون هناك شركات صينية مدرجة قريبًا.

كان فو رونغكي ، رب عائلة فو ، خبيرًا في السوق المالية ، وقد أجرت شركته أبحاثًا. لقد تدخلت الولايات المتحدة بالفعل في الاقتصاد الياباني ، وسيفيد ارتفاع الين الولايات المتحدة.

كان لديه نهج الانتظار والترقب ، ولكن بعد سماعه الأخبار من فو رونغ جين ، شعر أيضًا أنه سيكون هناك احتمال بنسبة 80٪ على الأقل لارتفاع الين. على الرغم من أن الاقتصاد الصيني كان قد بدأ للتو في الانتعاش ، إلا أن النمو كان بوتيرة مذهلة. كان لدى الصين كبار الموظفين في لجنة التخطيط الاقتصادي الخاصة بهم ، ولا شك في أنها ستتمكن من الوصول إلى معلومات أكثر موثوقية مقارنة به.

عبقرية غي عادية 2Where stories live. Discover now