152

31 5 0
                                    

قائمة العرض

عبقرية استثنائية الفصل 152 - العودة للوطن
عبقرية غير عادية
C152 - العودة للوطن

عند الوصول إلى مدينة Bing ، غادر الطلاب إلى منازلهم وهرع الأساتذة الثلاثة إلى جامعة التكنولوجيا. كان الأساتذة الآخرون ينتظرونهم هناك لملء الفراغات في البيانات المفقودة.

قاد Feng Yu أصدقائه إلى المنطقة. عندما رأت تشانغ موهوا ابنها ، عانقته وربت على رأسه. لقد مر وقت منذ أن رأت Feng Yu ويبدو أن Feng Yu قد نما أطول.

"زياو يو ، سمعت من صهرك أنك مثلت الصين لحضور معسكر صيفي؟" كانت عيون تشانغ موهوا متلألئة. كان هذا شيء يجب أن نفخر به.

أومأ فنغ يو برأسه: "ربما يمكن اعتباره كذلك."

"ماذا تقصد بذلك؟ يجب أن يكون هذا هو. أنت تمثل الدولة. ذلك رائع. أنت تأكل بعض الكرز أولاً. سأنتقل إلى مكان الجيران أولاً ". أخذ Zhang Muhua سترة نصف محبوكة وغادر.

كان فنغ يو عاجزًا عن الكلام عندما نظر إلى خلفية والدته. لم يلاحظ أن والدته أيضًا تحب التباهي من قبل.

عاد Feng Xingtai أيضًا إلى المنزل من مصنع معالجة الأغذية بعد أن تلقى أخبارًا عن عودة ابنه. الكلمات الأولى التي خرجت من Feng Xingtai تركت Feng Yu شعرت بنية القتل.

"سمعت من أختك أنك اخترت ساحة الفنون غير المجدية؟"

"أبي ، الرئيس ماو درس الفنون أيضًا. مواضيع الفنون للقادة والعلوم للعاملين! " أصاب رد فنغ يو عين الثور.

"هل حقا؟" كان Feng Xingtai مشبوهًا ، لكنه سمع أن عمدة البلد الإقليمي المجاور درس الفنون أيضًا في جامعة بكين!

"بالتاكيد. يريد ابنك أن يكون قائداً عظيماً في المستقبل ، ولهذا اخترت الفنون. والأسوأ من ذلك ، سأكون أيضًا عالمة عظيمة! " واصل فنغ يو خداع والده.

"توقف عن الهراء. أي عالم؟ لا يهم. لقد كبرت الآن ولديك طريقتك في التفكير. لقد اخترت طريقك بعناية ولا تندم ". نظر فنغ شينغتاى إلى فنغ يو بحب وقال. من النادر أن يقول Feng Xingtai مثل هذه الأشياء.

"أبي ، هل تعلم أنني ذهبت للتو إلى الاتحاد السوفيتي من أجل معسكر صيفي؟" كان فنغ يو ينتظر والده ليثني عليه ولكن لماذا كان والده هادئًا جدًا؟

"أنا أعلم. قالت لنا أختك. أتمنى ألا تجلب العار للبلد ".

كان فنغ يو مذهولًا. يأمل كل والد دائمًا في الأفضل لأطفالهم ، لكن لماذا شعر والده دائمًا أنه سيكون عارًا؟

لا خيار. لطالما شعر Feng Xingtai أن تفكير Feng Yu كان غريبًا جدًا ودائمًا ما كان يفعل أشياء تصدم الناس. كان خائفًا من أن يفعل ابنه شيئًا ما ووقع في مشاكل في الاتحاد السوفيتي. لا يزال يتذكر آخر مرة شربوا فيها ، وكان فنغ يو يصرخ بأن الاتحاد السوفيتي سوف يتفكك في غضون عامين. لن يكون هناك بعد الآن أي اتحاد سوفيتي!

عبقرية غي عادية 2Where stories live. Discover now