81 ال 90

3.6K 236 8
                                    

«»


81 - نحن مجرد أصدقاء (1)
جلس تشين شيوكي بجانب سو يايا ولم يكن هناك أي تعبير على وجهه. نظر بصوت خافت إلى سو يايا والتقط فنجان الشاي ، وهو يحتسيها.
شعرت سو يايا بمؤخرة شعرها واقفة. لقد وبخت بشدة وانغ وينهاو في قلبها. كان مزعجا جدا. كان يعرف بوضوح علاقتها مع Chen Xiuqi. ومع ذلك ، فقد جعل علاقتهما تبدو غامضة عن قصد. هل أراد أن يؤذيها؟

"متى لا أحب أكل السمك؟ لطالما أحببت أكل السمك ". ردت سو يايا بلا رحمة ووضعت قطعة سمكة في وعاءها. بدأت في أكله واستخدمت أفعالها لإظهار مدى رغبتها في تناول السمك.
عندما رأت أنها أنهت قطعة من السمك وكانت على وشك الحصول على قطعة أخرى بعصي تناول الطعام ، ابتسم وانغ وينهاو بصوت ضعيف. "ربما تذكرت خطأ."
أوقفت سو يايا عملها وواصلت شفتيها. ايا كان. لقد كانت كسولة للغاية لتتحدث معه عن هذا الهراء. أمسكت قطعة أخرى من السمك الحار وتذوقتها ببطء.
شاهد تشين شيوكي العملية برمتها ولم يكن هناك تعبيرات على وجهه الوسيم. وضع فنجان الشاي لأسفل وأمسك بقطعة من السمك بعصي تناول الطعام أيضًا. لقد تخلص بعناية من عظام السمك ووضع السمك في وعاء سو يايا. قال بتمعن وبصوت لطيف ، "إذا كنت تحب السمك ، فتناول المزيد منه".

رفعت سو يايا رأسها على عجل وتألقت عيناها وهي تنظر إلى تشين شيوكي. كانت عيناها تتلألآن كالألماس وكان صوتها حلوًا مثل العسل. "شكرا جزيلا."
خفف وجه تشين شيوتشى قليلاً وابتسم بصوت خافت. "ماذا تريد أن تأكل أيضًا؟ سأحصل عليها لأجلك."
نظر إليه سو يايا. على الرغم من التعبير الخفي ، أدركت أنه فعل ذلك عن قصد أمام Wang Wenhao. لم تفرط في التفكير وقررت الاستمرار في هذا التصرف. ابتسمت بلطف وقالت ، "أريد كرة السمك تلك."
"حسنا." نظر إليها تشين Xiuqi بنبرة تدليل. التقط ملعقة وأخذ كرتين من السمك. سأل بلطف ، "المزيد؟"

أومأ سو يايا برأسه. "أكثر. أعطني اثنين آخرين ".
ضحك تشين Xiuqi بهدوء وعمقت الابتسامة على وجهه. شعرت أنه كان عاجزًا عن أفعالها لكنه استمتع بتدليلها. التقط الملعقة وأخذ كرتين إضافيتين من السمك.
أكل سو يايا كرة سمك وأثنى على الذوق. كانت جودة اللحم سلسة ولذيذة. كانت رائعة ومليئة بالعصير. لذيذ جدا.
"إنه حقًا لذيذ." ابتسم سو يايا أثناء تناول هذا. كشفت عن غمازات جميلة ولطيفة ، وسألت تشين شيوكي ، "هل تريد أن تجربها؟ إنه لذيذ حقًا ".
نظر تشين Xiuqi إلى وانغ وينهاو ، دون أن يضرب جفونه. لوى شفتيه مبتسمًا وقال ، "حسنًا".
أخذت سو يايا كرة سمكة في وعاءها إلى فم تشن شيوكي. ابتسمت له. كان الاثنان ممثلين جيدين. فتح تشين Xiuqi فمه وأكل كرة السمك. تعاون الاثنان مع بعضهما البعض بشكل لا تشوبه شائبة.

البديلة 🙂 m.mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن