51 ال 60

3.9K 255 16
                                    

«»

الفصل 51 يان جونيي (1)
"بصدق؟" قال سو يايا في مفاجأة. استدارت لترى الرجل مستلقيًا على السرير ويكشف نصف صدره. على جسده النحيف كانت هناك علامات حمراء قليلة. كان كل ذلك بسبب خدشها له لأنه أخذها بقسوة.
في ذلك الوقت ، شعرت أن الاثنين كانا يتقاتلان. كانت مهارات الرجل رائعة وكانت مسرورة بها. الآن بعد أن هدأت ورأت العلامات ، استدارت بشكل محموم. لقد تحملت القرحة والألم كما لو كان جسدها ينهار وسرعان ما دخلت الحمام.

عندما أُغلق باب الحمام ، سمعت سو يايا تشين شيوكي الذي استلقى على السرير يقول ، "حقًا".
عندما سمعت هذا ، ضحكت سو يايا التي وقفت خلف الباب بصمت. قد تأخذ أيضًا الموارد التي يوفرها لها Chen Xiuqi. على الأقل اكتسبت شيئًا من إرضائه ، أليس كذلك؟
نهضت سو يايا متأخرة لذا كان عليها أن تستعد بأقصى سرعة. نظرت إلى الوقت وكانت على وشك أن تبلغ التاسعة. غادرت على عجل ، ولم يكن لديها وقت لإعداد الإفطار. ابتسمت في تشين Xiuqi وقالت ، "هل يمكنك تناول الطعام بالخارج هذا الصباح؟ أحتاج إلى التوجه إلى الشركة الآن ".
منذ أن جرب Chen Xiuqi طهي Su Yaya ، لم يحب تناول الطعام بالخارج وأراد منها طهي ثلاث وجبات كل يوم. عندما لا تكون مشغولة ، كانت تطهو بدافع تكوين علاقة جيدة مع الرئيس والمدير التنفيذي ، Chen Xiuqi. لكن هذه كانت حالة خاصة. إنها حقًا لن تكون قادرة على الوصول في الوقت المحدد.

حدق تشن شيوكي في وجهه الوسيم دون تعبير. بدا غير سعيد للغاية.
تنهدت سو يايا في قلبها. لماذا تصرف مثل طفل؟
لم يكن سعيدًا الآن لذا كان عليها أن تجعله سعيدًا. وإلا فمن كان يعلم ماذا سيفعل بها.
"بعل ، سأقبلك ، بعل." اتصل به سو يايا بهدوء. تحركت وقبلت زاوية فمه.

بينما لم ينتبه Su Yaya ، اهتزت زاوية فم Chen Xiuqi قليلاً. ومع ذلك ، لم يغير تعبيره ، وحافظ على مظهره المشدود كما قال ببرود ، "تذكر. أنت مدين لي بوجبة ".
"حسنا حسنا." أومأت سو يايا برأسها على الفور. "أنا أعلم. سوف أعوضك لاحقًا ".
"غرامة." لوّح تشين Xiuqi بيده بطريقة باردة. "اذهب."
"شكرا لك يا بعل ، muah ~" ابتسمت Su Yaya بشكل رائع وقبلت وجه Chen Xiuqi مرة أخرى. غادرت بسعادة وهي تحمل حقيبتها.
بمجرد أن خرج Su Yaya وأغلق الباب ، لمس Chen Xiuqi المكان على وجهه حيث قبل Su Yaya. ضحك بصوت خفيض.
سارعت سو يايا إلى الشركة. بحلول الوقت الذي عثرت فيه على Zhou Peiyun ، كانت الساعة التاسعة وعشر دقائق فقط. لم تمانع تشو بييون أنها تأخرت لمدة عشر دقائق. بعد كل شيء ، جعلتها تأتي في وقت مبكر.

عندما التقى الاثنان ، شرحت Zhou Peiyun لسو يايا بعض الأشياء التي تحتاج إلى الاهتمام بها. ثم توجه الاثنان إلى الفندق لإجراء اختبار إعلان Su Yaya.
عندما وصلوا ، كان عدد كبير من الناس ينتظرون بالفعل.
"انتظر هنا. سأحضر رقمك ". وجدت Su Yaya مكانًا للجلوس وأرادها Zhou Peiyun أن تنتظر. ذهبت إلى كشك تسجيل الدخول لالتقاط رقم ،
قال سو يايا حسنًا وجلس بهدوء على المقعد ، منتظرًا. خفضت رأسها وانتقلت عبر Weibo.
في هذا الوقت ، دخل رجل طويل ووسيم وبني. كان محاطًا بعدد قليل من الموظفين. في اللحظة التي دخل فيها ، تعرف الناس عليه وبدأوا بالصراخ بأعلى صوتهم ، "يان جونيي ، يان جونيي!"
"آه - وسيم جدا!"
ليس بعيدًا عن سو يايا ، صرخت فتاة. لقد تسبب في تهيج طبلة أذن سو يايا بشكل عنيف وشديد. غزلت حاجبيها ونظرت في اتجاه يان جونيي.
في الوقت نفسه ، بدا أن يان جونيي ينجذب إلى شيء ما. استدار نحو سو يايا. التقت عيونهم.

البديلة 🙂 m.mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن