71ال 80

3.7K 228 10
                                    


«»

الفصل 71 الحفاظ على مسافة (1)
ستكون غبية إذا قالت لا. الموارد التي يمتلكها Chen Xiuqi جيدة جدًا. سيكون مفيدًا جدًا لها إذا وضعت يدها عليهم.
ضحكت تشين Xiuqi بخفة وضغطت على خدها ، "إذا كنت تريد ، فأسرع واطبخ لي. بعد كل شيء ، لقد وعدتني بأنك ستفعل ".

لم يجرؤ Su Yaya على التراخي بعد الآن. أنهت بسرعة روتين العناية بالبشرة وركضت إلى المطبخ لتحضير العصيدة.
كانت العصيدة سهلة الصنع ؛ اغسل الأرز ، اغلي بعض الماء الساخن في قدر ، ضع الأرز في إناء الماء بمجرد أن يغلي الماء ، واستخدم نارًا صغيرة لغليه ببطء. بالإضافة إلى ذلك ، كان تبخير xiaolongbao سهلًا جدًا أيضًا. في صباح اليوم السابق ، كان Su Yaya قد صنع بالفعل بعض xiaolongbao في المنزل ، لذلك كان لا يزال هناك اثني عشر أو نحو ذلك في الثلاجة. لقد احتاجت فقط إلى إخراجها وتبخيرها حتى تنضج تمامًا.
في وقت قصير ، تم طهي كل من العصيدة و xiaolongbao. التقطت Su Yaya وعاء العصيدة ، ووضعت xiaolongbao في طبق ، وأخذت القطعتين إلى الطاولة. كان تشين Xiuqi جالسًا بالفعل هناك ، في انتظار تناول الطعام.
السبب وراء رغبة Chen Xiuqi في تناول xiaolongbao من Su Yaya هو أنه أكل xiaolongbao Su Yaya الذي صنعه في اليوم السابق. لم يستطع أن يأخذ عقله من xiaolongbao اللذيذ بعد ذلك.

أكل سو يايا أربعة زياولونغباو فقط ، بينما أكل تشن شيو تشي الثمانية الباقية وشرب وعاء من العصيدة.
رفعت سو يايا رأسها ونظرت إليه. هل سيذهب إلى صالة الألعاب الرياضية ويركض لمدة ساعتين مرة أخرى؟
بعد تناول الإفطار ، رتبت Su Yaya كل شيء وأخبرت Chen Xiuqi أنها في طريقها للخارج. احتاجت إلى تصوير إعلان لساعة الزوجين K Group.
أخذت شو بيون سو يايا إلى موقع إطلاق النار ، وكان الموظفون في الموقع ما زالوا مشغولين في التحضير للتصوير. اصطحب Zhou Peiyun Su Yaya لتحية المدير Qu Jing وممثلي K Group أولاً ، فقط ليكتشف أن مكان Yan Junyi وصل متأخرًا وكان لا يزال في طريقه.

"ثم دعنا ننتظر." ابتسمت Zhou Peiyun وقالت ، "يايا يمكن أن تذهب وتضع مكياجها."
ذهبت سو يايا إلى غرفة الملابس لوضع مكياجها ، وعندما انتهت من وضع الماكياج ، رأت يان جونيي وحزبه وصلوا. وكيل يان جونيي ، الأخت وو استقبلت الجميع. قالت بابتسامة: "أعتذر عن تأخري. وصلت الطائرة متأخرة ، سيدعو ليتل يان الجميع لتناول القهوة لاحقًا ".
قال الموظف بابتسامة: "الأخ يان مهذب للغاية".
"صحيح. لقد تأخرت طائرتك عن إرادتك! " قال موظف آخر.
"الأخ يان ، بهذه الطريقة. سآخذك إلى غرفة الملابس لوضع الماكياج ". قاد أحد الموظفين يان جونيي إلى غرفة الملابس لوضع الماكياج. بمجرد أن نظر ، رأى سو يايا واقفة بجانبه.
كانت سو يايا قد طبقت مكياجها بالفعل. انحنت زوايا فمها إلى ابتسامة جميلة وهي تبتسم لها ، وكانت عيناها اللامعتان آسرتين.

البديلة 🙂 m.mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن