الجزء الأول

447 35 23
                                    

ترى ما الذي يريده مني سايكي-كن، ليس من عادته أن يطلب مني أن أنتظره بعد المدرسة، في الواقع لقد حدث أمر مشابه لهذا عندما طلب منا جميعاً أن ننتظره قبل أيام لكنه في النهاية لم يأتي، أ...أمن الممكن...أنه يحاول أن يقول "أووفوه" لي! نعم لابد أن هذا ما يريده فهو بالتأكيد لم يعد يستطيع أن يتمالك نفسه أمام روعتي بعد الآن.

"بالتأكيد لا".

"ها سايكي-كن!! هييه!! ما الذي تقصده!؟".

هذا ما كانت تيروهاشي تفكر فيه قبل أن أظهر أمامها، في الأحوال العادية لم أكن لأجيب على أفكارها المقروئة لكن ليس هذه المرة، هذا لأن أفكارها هذه هي الموضوع الذي أريد أن أتحدث به معها، ياري ياري، لست متأكداً أنني سأفصح للجميع عن قدراتي بعد أن عادت إلي ولكن، إذا كانت قدراتي جزءاً مني ولن أفقدها أبداً، فأنا على الأقل أريد أن أنهي الأمور مع تيروهاشي-سان، وبعد أن صارت المدرسة خالية، هذه المرة لن أهرب.

"ماذا هناك سايكي-كن؟".

"سأقولها بصراحة، لن أقول "أووفوه"، لذا...استسلمي".

"هييه، مـ...ما الذي تتحدث عنه سايكي-كن!؟".

"أنا لا أراكِ رائعة، توقفي عن ملاحقتي ومحاولة جعلي أشعر بروعتك، فأنت مجرد فتاة عادية، هذا كل شيء".

أوصلت هذا الكلام إلى تيروهاشي الذي بدت مصدومة ثم هممت بالمغادرة لكن صوت تيروهاشي استوقفني.

"لكن...كيف!؟ كيف!؟ كيف...تفعل هذا سايكي-كن؟ أنا...لم أكن أتخيل قط أن أحداً سيقول لي مثل هذا الكلام، لم أكن أعتقد أبداً أن أحداً لن يراني رائعة عدا الأطفال، كيف إذاً تفعل هذا سايكي-كن؟ الجميع دائماً يظهرون اعترافهم بروعتي من أول نظرة، وينفذون ما أطلبه منهم بلهفة ومن غير إبطاء ويحاولون أن يحظوا برضاي، الجميع يفعل هذا...إلا شخص واحد، وهو أنت سايكي-كن، منذ أن التقيتك ومحاولة جعلك تقول "أووفوه" هي هدفي الذي يشغل تفكيري، لكنك لم تقلها أبداً، لماذا سايكي-كن؟ ألأنني ينقصني المزيد من اللطافة، ألأنني ينقصني المزيد من الروعة، لا أستطيع التفكير في سبب آخر غير هذا، إذا كان هذا الأمر صحيحاً، فما هو الشيء الموجود في هذا العالم الذي تراه رائعاً، إذا كنت لا تراني رائعة حقاً، فعلى الأقل أخبرني ماذا أفعل حتى أجعلك تشعر بالروعة، ماذا أفعل حتى أسمع منك كلمة "أووفوه"، سأفعل ما باستطاعتي إذا قلت لي ولذا أرجوك...أخبرني...سايكي-كن".

حياة سايكي كسو الكارثية: الحقيقة المخفيةWhere stories live. Discover now