Red Canyon :Chapter7.

86 9 21
                                    

عاودت القراءة مجددا !
انت تشبهين جدتك جدا ! هي الآن ترقد بسلام ، لقد ارسلنا ابن عمك ماثيو الذي تتسائلين الان من هو ! لك الحق بفعل كل شئ ولكنني اطلب منك فقط ان تحاولي القدوم هنا لرؤيتنا فقط ان اردت ، لقد انفتح جزء من البوابة لسبب لا اعلم ما هو ، لكننا لن نستطيع لاننا ضمن تلك اللعنة ،  لن نتمكن من فتح البوابة كليا الا عبرك انت ، لا اطلب منك ان تحبينا ولكنني اطلب فقط ان تشعري بوجودنا حتى تتمكني او نتمكن نحن من القدوم اليك ، انت وحدك من تستطيعين انقاذ نفسك وانقاذنا فقط بمسامحتنا على فعلتنا النكراء تلك، نريدك بحق ان تكوني معنا هنا في كاليفورنيا ، ارجوك يا ريتشال انقذي نفسك ،نحن نحبك ونتمنى ان تكوني فردا من افراد اسرة ماكينزي ، ارجوك ! وهنالك ملحوظه !المكان الذي تعيشين فيه الان هو منزلنا في الاصل ، طلبنا من الانسه لافندر ان تعتني بك حتى تكبري ولكنك لن تتذكري ذلك لانه ضمن نطاق اللعنه . عندما حلت تلك اللعنة على المنطقة كنا الوحيدين تقريبا الذين نجونا من ذاك المكان ،لا اذكر اسمه في الاصل ،بل وكنا الوحيدين الذين لم تمح ذواكرهم ، لأننا قد هربنا وحللنا بمكان بعيد عنه لعلمنا بأن اللعنة اقتربت وان البوابة ستقفل ان لم نرحل ،اردنا تأمين مستقبلك بعيدا عن ذاك المكان ، ريد كانيون كانت ولا تزال لغزا يحيرنا جميعا ،هذا كل ما استطيع البوح به يا ريتشال ، اما انت فأتمنى ان يظل هذا سرا حتى لا يهلك الجميع ! والآن عليك فعل شئ ما كما قلت لك ، زمام الامور كله بيدك انت وحسب ، لن يستطيع احد اخر انقاذنا وانقاذ ذاك المكان !
نتشوق لرؤيتك : مات ماكينزي . والدك العزيز .

تشوش تفكيري كثيرا ، لم اعد افهم شيئا ، الانسه لافندر تعلم كل شئ ! نعم فهمت الان يومها حين قالت لي ان اتركها تفهم كل شئ لقد عنيت البوابة ! اجل فلقد فهمت ، علي البحث عن كل نقطة تقودني الى حقيقة واضحه ، نعم ! انه ابي حقا ، ولكن لحظه ! ما لا يعلمه ابي هو انهم ليسوا الوحيدين الذين نجوا من الكارثة او مما سماه لعنة !  ان عائلة مارثا ايضا كانت معهم فهذا ما اخبرتني اياه مارثا ! اذن فكلتانا تتذكر انها تركت ، ولكن الجميع هنا لا يتذكر ماذا كانت ريد كانيون قبل اللعنه ، لحظة ؟ كيف افهم كتابته وانا حتى لم ارتد المدرسة ؟ بل وكيف فهمت معاني الكلمات الصعبة مثل لعنة وما شابه ؟ انا بالكاد اعرف مسميات بسيطه علمنتي اياها بروكلين ، لربما محي الجزء المخصص للعنة فقط ، نعم ! فهمت سأكتب الى ابي قريبا جدا ،اصبحت اريد معرفة الكثير عن العالم الخارجي الآن ، اصبحت شغوفة لاول مرة ! سأستخدم ما سمته بروكلين مخيلة لأتخيل الليلة عالمي الخارجي ،سأتخيلهم وكاليفورنيا ، اريد معرفة سبب اللعنة وما هي بالضبط ، وما سبب فقدان الجميع لذواكرهم، سأحدث مارثا وسنعمل معا ، وسنذهب الى العالم الخارجي ،وسوف سنجد عائلتها وسأتمكن اخيرا من مقابلة بروكلين .
اركض عبر حقول ريد كانيون الحمراء الواسعه لإطلاع صديقتي التي ربما لن تكون خيالية بعد اليوم  ،اصوات انفاسي تتصاعد كغلي المرجل ،يتعالى الحماس لتعرف اخيرا هويتي، رقص شعري مع الهواء .
-مارثا مارثا !...

لم اجد مارثا سعيدة هكذا في حياتي ، اخوها الصغير لن يعود وحيدا ،
عبر السلالم الى القبو ،والى مرآة الاحاديث !
-بروكلين ! بروكلين !
يا الهي ما الذي حل بها ، انه موعدنا اليومي ! في العادة لا تنساه ابدا ! 
يا ترى ما الذي قد حدث معها ؟....

Red Canyon Where stories live. Discover now