جيجي عادل

122 6 1
                                    

#سهريات_رمضانية_مع_جميلة_جاسم

#دعم_مواهب

المشتركه رقم 9

جيجي عادل .

صاحبة قلم جمييل ... تحضي بتأليف الشعر .. وكتابة الخوااطر... وتصميم رمزيات صور ...🌹

خاطرة بعنوان ...

#احدهم_يبكي 😞

أحدهم يبكي..وأحدهم يضحك ..الآخر حزين والآخر سعيد ..هذا يائس ..وهذا متفاؤل..ذلك سلبي ..وذلك إيجابي ..وكل هؤلاء أنا ..نعم هذه أنا المزاجيه ..في شعوري بالضعف ..أقلب شعوري إلى القوة ..وفي أشد لحظات حزني ..لن أبكي ..البكاء أصبح بالنسبة إلي قديما ..ولن يجدي البكاء أبدا ..ودموعي أغلى بأن أذرفها في شيء لا يستحق ..ولماذا الحزن ؟..لماذا لا نصبح سعداء ؟..الشخص الذي يريد الرحيل من حياتي ..لن أمنعه ..بل وبكل بساطة ..سأفتح له الباب وأدعه يخرج بسلام ..وسأحرص بأن أغلق الباب باحكام..لكي لا يأتي مجددا ..الشخص الذي زين سماءي بالنجوم ..ويريد الرحيل ..فلماذا أمنعه ؟ ..فليرحل ..فما أجمل سماءي وهي صافية !..
الشخص الذي نكر جميلي ورحل ..فليرحل ..فالأعمى ينكر جميل عصاه ..عندما يبصر ..بل وهذا ..يكسرها ..فلن أحزن ..فليس على الأعمى حرج ..من أراد الرحيل عني فليرحل ..فحياتي ليست واقفة من أجله ..فأنا خلقت لأزهر ..ولم أخلق لأذبل ..أنا أتجاهل من رحل عني ..ليس لانني لا أملك مشاعر أو أحاسيس ..بل العكس تماما ..ولو كنت مهمومة وحزينة ..وفي أشد لحظات ضعفي ..فسترونني أضحك وأبتسم ..لأن ضعفي وحزني لن يراه أحد سواي ..وسأعيش أمامكم بكامل قوتي ..
#جيجي عادل

شعر عن الاب

مهما كبرت سأظل صغيرة في حظنك ..
   كيف لا والفؤاد لا يشتاق إلا إليك ..وتذرف العين إن لم تراك ..
      والعين لا تذرف الا ان غبت عنها ..سبحان من جعل ابتسامتك بلسما لروحي ..كيف لا وهي نابعة من عمق أحاسيسك ..تقول لي لا تحزني ولا تبكي ..فلا شي يستحق حزنك ودموعك ..
أشكرك على كل وقفة وقفتها معي ..لم تقصر في نصحي وارشادي ..
علمتني ..نصحتني . ارشدتني ..
وما زلت مقصرة في شكري لك ..على كل عمل فعلته معي ..
حبي لك ليس مجرد كلمات تقال ..حبي لك هو حب أبدي ولد معي وبه أعيش ..
  كم تمنيت لمس النجوم ..فأهداك الله لي قمرا ينير حياتي ..
حفظك الله يا قمري ..يا أبي
# جيجي عادل

سهريات رمضانية...دعم مواهب ليبية  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن