✇عقار Banana fish هل هو موجود بالواقع +18✇

561 51 79
                                    

BANANA FISH ؛

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

BANANA FISH ؛

"سمك الموز أو أسماك الموز" هو العمل الذي قام به المؤلف أكيمي يوشيدا في الأصل ، كانت مستوحاة من سلسلة مانغا منشورة في مجلة "Shoujo Comic" النصف الشهرية بين عامي 1985 و 1994م، تدور القصة "حول آش لينكس" مراهق يبلغ من العمر 17 عاماً وزعيم إحدى أكبر عصابات في نيويورك.

تبدأ القصة خلال حرب فيتنام ، حيث الشقيق الاكبر لـ"آش" والذي اسمه غريفين كالينريز مع صديقه ماكس لوبو ، كانا مع زملائهم في الجيش يأخذون فترة استراحة في احد المعسكرات وعندما كانوا يتبادلون الاحاديث بينهم دخل عليهم شقيق آش غريفين وكان هادئاً حتى انه لم يرد عليهم التحية بدى وكأنه مشوش بشكل ملحوظ ، وفجأة بدأ في إطلاق النار على جميع زملائه تمكن شريكه ماكس من إيقافة وذلك عن طريق إطلاق النار على ساقيه وكان مضطر لذلك.

بعد توقف الهجوم وسقوط غريفين على الارض تقرب منه صديقه ماكس ومن كان معه ممن نجى من الهجوم وبدأ بالتحقق من حالة غريفين ، بدى وكأنه غير واعي لما يحدث حوله غريفين فقط بدأ بتكرار كلمتين غير معروفتين : "أسماك الموز".

آش وهو شقيق غريفين ، وهو زعيم عصابة شاب مسؤول عن جزء كبير من أراضي نيويورك تلك المدينة يحظى باحترام أعضاء مجموعته وأعدائه وفي إحدى الليالي وجد رجلاً يحتضر امامهُ في احدى الازقة المظلمة أعطاه زجاجة صغيرة بها مسحوق ابيض غريب وكان الرجل ينطق نفس الكل...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

آش وهو شقيق غريفين ، وهو زعيم عصابة شاب مسؤول عن جزء كبير من أراضي نيويورك تلك المدينة يحظى باحترام أعضاء مجموعته وأعدائه وفي إحدى الليالي وجد رجلاً يحتضر امامهُ في احدى الازقة المظلمة أعطاه زجاجة صغيرة بها مسحوق ابيض غريب وكان الرجل ينطق نفس الكلمات غريفين وهي "أسماك الموز" قبل موته.

وفي الانمي يظهر ان هناك اشخاص من اصحاب الاعمال التجارية المهمة يموتون عن طريق الانتحار اي قتل نفسهم بأرادتهم، فتقوم الشرطة بالبحث عن سبب موتهم الا انهم لا يجدون اي دليل يفيد على انها جريمة قتل بل انتحار شخص عادي، رغم ان الاشخاص الذي انتحروا شخصياتهم لا تبدو من النوع التي تجرم في حق نفسها.

✇||999.J.horror||✇ 3 ← الجزء الثالثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن