✇اكثر النظريات جنوناً حول مسلسل راجراتس✇

1.5K 120 55
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

...

لنعد قليلاً إلى الوراء، عندما كنا صغاراً ندمن مشاهدة المسلسلات الكرتونية على قنواتنا المحبوبة : SpaceToon و Nickelodeon و MBC3.

من منكم يتذكر المسلسل الكرتوني المسلي راجراتس (Rugrats)؟ والذي كان يعرض حياة مجموعة من الأطفال الصغار الذين يستطعون الكلام، ومغامراتهم الطفولية المثيرة للإعجاب.

هؤلاء الأطفال كانوا تومي، وتشاكي، والتوأمين فيل وليل، وأنجيلكا وكلب تومي سبايك. وخلال العديد من السنوات كان المسلسل المكون من 172 حلقة موزعة على 9 مواسم أطول مسلسلات شبكة نيكلوديون إلى أن تخطاه SpongeBob SquarePants لاحقاً.

وكما جميع المسلسلات الناجحة التى تحصد أهتماماً وجمهوراً واسعاً، فلابد لها من نظريات افتراضية من المتابعين المهووسين بالمسلسل، وكان نصيب راجراتس واحدة من أكثر النظريات المظلمة في تاريخ المسلسلات الكرتونية.

إن كنت عزيزى القارئ من المعجبين بالمسلسل وتريد الاحتفاظ بالنظرة الوردية الجميلة للأطفال السعداء ضمنه، فلا ننصحك بقراءة هذا المقال، أما إن كنت فضولياً وتحب الاطلاع على الأراء الغريبة والأفكار المظلمة فنتمنى لك قراءة سعيدة.

على عكس المسلسل الذي يبدو من بطولة تومي، فمحور هذه النظرية السوداوية هو شخصية "أنجيلكا"، والتي لتتعايش مع وحدتها الشديدة قامت بخلق عالم راجراتس الخيالي، والذي تستطيع بأن تتحكم بكل ما فيه، وتخيف الأطفال كنوع من التنفيس عن غضبها، سواء من والدها الذي يتعامل معها بسطحية شديدة أو والدتها المشغولة جداً لإظهار الحب الحقيقي لها.

في الواقع، كل الأطفال الموجودين في المسلسل تقريباً متخيلون، فهم غير موجودين في الواقع بل منسوجون من خيال أنجيلكا بناء على معلومات سمعتها فقط.

تشاكي (Chucky)

تشاكي (Chucky)

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
✇||999.J.horror||✇ 3 ← الجزء الثالثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن