42 - لماذا ؟

3.1K 421 116
                                    

كان الفيديو مسرعا يحتوي على لقطات سريعة لتشونلو و هو يكبر ، لكن ما صدمني أن السنوات تمر و تشونلو لم يكن يتحرك كثيرا  من ذلك المكان ، غطاء سريره لا يتغير و لديه قميصين مختلفين فقط و سروالين و كان دون حذاء .

" كان ملتصقا بهذا المكان كالعلكة ، ربما كان يعتقد أن النافذة عالم أخر ، لأنه كان يعيش في غرفة ، بسبب عدم تحركه أُصيب بأمراض كثيرة ، قد تظنني الشرير في الرواية لكنني ساعدته بكل ما أوتيت و بعدها إستسلمت "

عبس ثم نظر إلي و بدأ  يشرح لي
" قبل أن أسجل نفسي في ذلك المستشفى كان هناك أطباء يتعنون به قبلي ، كان هناك من يحسنون معاملته ، لكن الطبيبان اللذان كانا قبلي عاملوه بإحتقار و تجاهلوا وجوده حتى "

"  بسبب كثرة جلوسه و قلة حركته ، كنت أخشى  تعفن جسده ، أصابته أمراض كالإضطرابات الهضمية و ضعف في البصر و الصداع  ، كنت أحاول مساعدته ، لكن دون جدوى ، أصبحت أجبره لكن دون جدوى ، ثم أصبحت أعنفه ، ثم تركته وحيدا كما كان حتى جاء دويونغ و تظاهر بأنه البطل كالعادة ، أكره كيف يجعل نفسه بطلا و هو مجرد حثالة "

ضرب الجدار أمامه لأشيح بنظري و أكتم أنفاسي ، لأنه سيقوم بنفخ سجائره بوجهي كالعادة .

"  هل تريد أن تكون مثله ؟ " نظر إلي بأعينه الباردة ليحول نظره إلى زاوية الغرفة .

" ستبقى هناك حتى تصبح كشقيقك ، تمنى أن تجدني الشرطة بسرعة ياصغير  ، لأنك ستموت بردا و جوعا إن لم يجدوك "

إبتسم ليربت على شعري و عاد أدراجه ليخرج بخطوات سريعة ، وقفت لأتبعه مسرعا قبل أن يغلق الباب لكنه سبقني .

" هل سأصبح جثة هنا ؟ " ضربت الباب لأجلس هناك ، أنا حقا أرجو أن تجده الشرطة ، بقيت أنظر إلى التلفاز  و فيديو تشونلو لا يزال يظهر ، هذا سيعذبني أكثر مما أنا عليه ، أكره الشعور بالذنب .

••••••

" هل تمازحني ؟ ماهذا الإهمال ؟ "
صرخ الجالس ليتأفف بحنق ، وقف ليأخذ الأوراق و يقربها إلى وجـه الـسكـرتـيـر الـخـاص بـه

" هل تعلم كم سيحتاج الأمر لإعادتها ؟ لقد أرسلنا الملفات لحاسوب الشركة بالفعل ، علينا الأن إلغاء الإرسال و تكرير سيناريو السهر و الإرهاق لحد الموت بمفردنا نحن فقط هذه المرة "

مسح وجـهـه ليجلس على الأريكة و يتنهد
" هذا يعنني أنني لن أعود هذا الأسبوع ، هل حصلت على رقم يانغ يانغ ؟ "

لـا تـبـتـسـم • NCT • مـكـتـمـلـةWhere stories live. Discover now