١/مشاعرُ يصعب تفسيرها

1.1K 82 99
                                    

يتمتّع البشر بالقدرة المذهلة على الشعور بالعواطف العميقة والمعقدة بِحيث يصعبُ علينا أحياناً التعبير عنها من خلال لغتنا ووسائل التواصل الأخرى.

قد يكون الأمرُ محبطاً عندما تشعر بشعورِِ لا تستطيع فهمهُ أو تفسيره، ولهذَا سأعرض لكُم بعض المشاعِر التّي تتميّز بكونِها أكثرَ عمقاً وتعقيداً بحيث يعجزُ مغضمنا على وضعِ كلماتِِ مناسبَةِِ لفهمها.

قد يكون الأمرُ محبطاً عندما تشعر بشعورِِ لا تستطيع فهمهُ أو تفسيره، ولهذَا سأعرض لكُم بعض المشاعِر التّي تتميّز بكونِها أكثرَ عمقاً وتعقيداً بحيث يعجزُ مغضمنا على وضعِ كلماتِِ مناسبَةِِ لفهمها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

1. Sonder

عندما تبدأ في فهمِ -وبشكلِِ فجائي- أن كلّ شخصِِ من حولك لهُ قصّته الخاصّة التي قد لا تعرفها أبداً.
تبدأ فِي إدراكِ أنه لا يمكنكَ معرفة شيءِِ عن الشّخص إلا ما يسمح لك بمعرفتِه.

2. Hanker Sore

هذا شعور أغلبنَا سينكِر تجربتَه.
يشِير هذا الشّعور إلى ظاهرَة إيجاد شخصِِ جذّاب بحيث يشعرك بالغضبِ لسببِِ تكاد تعجَز عن معرفتِه.
يختلِف هذا الشّعور عن الغيرَة بحيث أنه فجائيّ ولَاواعي.

3. Lachesism

هل شعرت يوماً بالرّغبة في حدوثِ شيءِِ سيءِِ لك دون أي سبَب؟ حسناً، هذا الشّعور هو نتاجُ الدّافع العميقِ المظلمِ لدى معظمنا؛ لقد تولّد من رغبتنا الفطريّة في التّحدي، الأمرُ الذي يدفعنا إلى اختبارِ روابطِ شجاعتنا ومرُونتنا.

4. Ellipsism

شعور يسيءُ العامة تفسيرهُ على أنه فضول، لكنّه في الحقيقةِ الرّغبة في فهم العالم ومعرفةِ ما سيحدثُ في المستقبل. شعور يمكِن لكل العلماء والباحِثين والفنّانين والمخترِعين أن يتّفقوا على أنهم قد عاشوه؛ حيث يجد الكثُر منهم فهم حقيقَة أنّهم قد لا يتمكّنون أبداً من رؤيةِ كيفيّة مرور التاريخ، وكَيف سيتم تذكّرهم وما سيخلّفونه بعدهم.

5. Mauerbauertraurigkeit

يعرَف Mauerbauertraurigkeit بأنّه الشعور المفاجِئ بالرغبَة في إبعادِ الناس وإعادَة بناء مناعتِك تجاه البشر. غالباً ما يحدث ذلك عندما يخبرُنا العقل بأننا لسنا آمِنين؛ بحيث نقلَق من أنه إذا رآنا أحدهُم على حقيقتنا قد لا يتقبّلنا ويتركنا.

6. Gnossienne

يتبعه Gnossienne، والّذي يمثّل الشعور الذي تواجهُه عندما تدرِك أنكَ لا تعرف الشّخص كما كنتَ تظن حقاً! تدرِك أنه حتى أقربُ أفرادِ عائلتِك وأصدقائِك لديهم جزء من أنفسهِم يخفونه عن الآخرِين، عالم داخلِي سرِّي لا يمكن لأحدِِ غيرهم معرفته.

يتبعه Gnossienne، والّذي يمثّل الشعور الذي تواجهُه عندما تدرِك أنكَ لا تعرف الشّخص كما كنتَ تظن حقاً! تدرِك أنه حتى أقربُ أفرادِ عائلتِك وأصدقائِك لديهم جزء من أنفسهِم يخفونه عن الآخرِين، عالم داخلِي سرِّي لا يمكن لأحدِِ غيرهم معرفته

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

أتمنّى أنكم قد استفدتُم، وأن فكرةَ الكتاب قد أعجبتكُم.
31 March 2O2O
يتبَع.

معلومَات ||  ١٠١حيث تعيش القصص. اكتشف الآن