#TMI ⁉️

2.6K 128 21
                                    


مرحباً جميعاً انا السيد جان "ينحني"
هه اشعر بملامحكم الغير مسرورة ، أعلم أنكم مشتاقون لجيمين و بلا بلا بلا ، لكن اليوم ستحضرون معي هذا الصف لكي تفهمون ماذا يحدث !
سأشرح لكم بداية كل شيء ، حسناً ! مستعدون ؟


حسناً ، كما اعرف ان منذ القدم كان الجميع يعيش في سلام لكن و مع مرور الوقت انتشرت التحالفات و الحروب الاهلية ، هاجر الكثير من الناس لأراضي بعيدة ، بعد ذلك قامت ممالك جديدة ، و هي مبينة على الخريطة :

حسناً ، كما اعرف ان منذ القدم كان الجميع يعيش في سلام لكن و مع مرور الوقت انتشرت التحالفات و الحروب الاهلية ، هاجر الكثير من الناس لأراضي بعيدة ، بعد ذلك قامت ممالك جديدة ، و هي مبينة على الخريطة :

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



• مملكة هيوسيز  ( الشمال ) > من اقوى الممالك و  تحكمها عائلة ' مين ' و تتمثل قوتها بالسيطرة على الجو ، من نزول المطر الى العواصف المدمرة ..
لديهم علامات تميزهم ، فهم ذو جلد باهت أبيض و عينان و شعر أسود ، و من صفاتهم الهدوء الغير عادي في كل الاوقات .

• مملكة  جوسوك > مملكة يسودها الغموض يبدأون بتدريب أطفال من عمر ال٨ ، تحكمها عائلة ' سوك ' ، اكثر وصف يليق بهم انهم ' نينجا ' او قاتليين مأجوريين  ، اخرجوا أجيال و أجيال من المقاتلين ، يتمتعون بقدرة بدنية عالية ، يستطيعون تحمل اي حالة جوية ، اذكياء و سريعي البديهة ، غالب الوقت يظهرون و هم يرتدون قناع ذهبي ..

• مملكة هورغيليا > مملكة اسطورية تسمى ايضاً بمملكة الملائكة و ذو الدم النقي ، المملكة الوحيدة التي تحكمها انثى ، يملكون قدرة التحكم بالجليد النادرة ، يستطيعون العيش ألاف السنين ، يتميز النساء و الذكور بالجمال الأخاذ ، ذوي شعر اشقر و عينان زرقوتين ..
* ملاحظة : هيلين والدة جيمين تكون أميرة في هذه المملكة .

• مملكة سيلوري > أو مملكة العبيد ، من الممالك المنقرضة تقريباً  ، كانت تحكمها مملكة ' يان ' لكن جميعهم اعدموا اعدام جماعي ، الكثير من شعبها هاربيين او عبيد او مساجيين ، لا يملكون علامات تميزهم في شكلهم لكن لديهم قدرة  التحكم بالحيوانات الاسطورية ، الكثير منهم قتلوا بسبب هذه القدرة ، فبعض الاشخاص يعتقدون ان هذه القدرة موجودة في عظامهم لذلك يقومون بقتلهم و استخراج عظامهم ..

• مملكة فالترا > مملكة الظلام او مملكة الشياطيين ، من اقوى الممالك و العوائل ، قدرتهم هي التحكم بالنار ، يتمتعون بالملامح الأمزونية ، و البنية الجسدية القوية جداً ، عندما يغضبون تتحول عيونهم للون الأحمر ، يستطيعون تدمير مدينة في بضعة دقائق .. و يعيشون ايضاً الى ألاف السنين

• مملكة بارك ليز > من أحدث الممالك ، يحكمها باركلوس والد جيمين و هو من الاساس من مملكة فالترا ، و هو الابن الأكبر ، أمر والده تدمير مملكة سيلوري بعد عصيانهم أمره ، حدثت الحرب على الرغم معارضته ، بعدها قرر الانشقاق عن مملكته و صنع مملكته الخاصة ، الكثير انضموا اليه بسبب طيبته و عطفه ، بعد سنوات قابل هيلين ، و وقعوا في حب بعضهم على الرغم من معارضة والدتها الملكة الا انها تزوجت باركلوس ..

• مدينة آفسون > مدينة السحر الأسود و السحرة ..


| مساحة لأسئلتكم 📌 |

الكاتبة⁉️

جيمين⁉️

تايهيونغ⁉️

نامجون⁉️

آن ⁉️

جونغكوك⁉️


ميسان⁉️


هيلين ( ام جيمين)⁉️


باركلوس(اب جيمين ) ⁉️

VMIN [الغـسـق | THE DUSK] +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن