المشعوذ

3.2K 95 7
                                    

هاااي كيفكم.. اكيد اشتقتو للقصص الغريبه والحلوه
يالا نبدأ بقصه اليوم❤️🌸


......

في دف الشوك
مشعوذ يزيل الرصد ويخرج #الجن من أجساد النساء بممارسة #الجنس معهن 

بدأت القصة بعد أن وردت معلومات لفرع الأمن الجنائي قسم الاداب عن قيام مشعوذ بالنصب والاحتيال على النساء وممارسة الجنس لإخراج الجن من أجسادهن بعد اقناعهن عن طريق الشعوذة والسحر بأنه يزيل الرصد ويخرج الجن ويجلب الحبيب .

ومن خلال التحري والمتابعة تم التوصل لمكان تواجده في منطقة دف الشوك تم نصب الكمين اللازم من خلال ارسال مندوبة ادعت أنها لجأت له لشك أقاربها أنها مسحورة وطلبت المساعدة منه .. فأخبرها أنها بحاجة لعدة جلسات لإخراج الجن من جسدها وطلب منها مبلغ 300 الف ليرة عن هذه الجلسات فوافقت .

وفي البداية بدأ يضع يده على رأسها ويقرأ بصوت منخفض وطلب منها أن تنام في غرفة مضاءة ليلاً زاعماً أن الجن يكره الضوء ثم في الجلسات الأخرى أخبرها بأنها بحاجة لممارسة الجنس معه ليضمن خروج الجن منها فرفضت بداية الأمر لكن بعد التنسيق مع الفرع وإلحاح متواصل منه وافقت حيث قام الفرع بدوره بإرسال دورية لجانب المنزل بانتظار اتصالها ليقوم العناصر بمداهمة المنزل والقبض عليه خلال تواجدها ضمن المنزل معه...

وتم إلقاء القبض عليه ليتبين أنه يدعى " ك، ل" واعترف أنه  يعمل في مجال السحر والشعوذة واستغلال النساء بعد ان قرأ العديد من الكتب المتعلقة بالسحر والشعوذة و جمع بعض المعلومات عن طريق النت اضافة إلى استخدام عدة اشخاص لاشاعة خبر معرفتهم بشخص  مبروك  له "قدرات ومعجزات"  يتحدثون فيها امام الناس وذلك مقابل منفعة عن كل "زبونة"  يستطيعون استدراجها.

كما اعترف المشعوذ بقيامه بتصوير النساء دون علمهن لاستغلالها جسدياً ومادياً وليضمن بذلك عدم افشاء سره من قبلهن.
هل لازال  لدينا نساء بهذا
الجهل والتخلف

قصص اغرب من الخيال🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن