3 قصص..استمتعو

7K 158 18
                                    

تزوجته رجلاً.. وطلقته امرأة

قضايا الطلاق في جميع الدول العربية حافلة بالغرائب والعجائب،  لكن القضية هذه هي الأكثر غرابة. امرأة مصرية تزوجت برجل، وكان من المفترض أن تكون حياتهما طبيعية لكنها وجدت نفسها أمام صدمة حياتها بعد عودة زوجها من «رحلة عمل» مفترضة إلى تايلاند. فهو سافر رجلاً وعاد امرأة.. والأمر لم يتوقف هنا بل حاول أن يهرب منها كي ينطلق في حياته الجديدة.

________

مقاضاة بقرة .. والجن

تلقى مركز الاتصال في محاكم دبي مكالمة غريبة من نوعها من امرأة آسيوية تطلب مقاضاة بقرة. ففي التفاصيل أن المرأة التي بلغت الـ ٤٥ من عمرها لم تتزوج بعد أن نصحتها صديقتها بشراء بقرة للحظ. وهذا ما قامت به بالضبط، لكن البقرة وعلى ما يبدو لم تبدل شيئاً بل جعلت حياتها أسوأ.

لكن مقاضاة بقرة ليست غريبة مقارنة بالرجل الذي طلب مساعدته لمقاضاة الجن. فالجن وعلى ما يبدو يسبب له الكثير من المشاكل ولم يعد بإمكانه تحمل إزعاجهم فقرر مقاضاتهم جميعاً.

_________

يريد الطلاق في الـ ٩٥ من عمره

شهدت إحدى المحاكم التونسية دعوى طلاق تقدم بها  عجوز يبلغ الـ ٩٥ من عمره والسبب أن زوجته، وهي في مثل سنه، هرمت ولم تعد تهتم به ولا تمنحه ما يريده. وبعد التحقيق في الأمر تبين بالفعل أن المرأة هرمت وتعبت، بينما الرجل ما زال يتمتع بحيوية بالغة. كان من المفترض أن يكون الحكم في صالحه لكن قبل جلسة إعلان الطلاق، وحين كان العجوز يصعد السلالم تعب وأغمي عليه.. وعندما استيقظ قرر التراجع عن قراره.

قصص اغرب من الخيال🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن