الجزء العاشر 🌟

5.5K 408 50
                                    

..
..
ايمي : يا الهي لما قد تبحث بيق هيت عنييي !!!

شين هي : همم .. انه حقا امر غريب ، خصوصا انهم لم يقوموا بتقديم اي تصريح او معلومات بخصوص الامر ... اعتقد انهم يريدون التأكد اذا كنتي حقا تواعدين جونغكوك ..

ايمي : هاا .. لا اعتقد ذلك لابد ان جونغكوك قد اخبرهم الحقيقة بالفعل لما قد يرغبون بالتأكد مني .. هذا مخيف انا غير مطمئنة لهذا ㅠ ㅠ ..

شين هي : ربماا لم يصدقوه .. سوف يعتقدون انه يكذب لكي يستمر بمواعدتك .. حسناا هذا يبقى مجرد افتراض .. لا اعلم ما يريدونه منك بالضبط ..

ايمي (بقلق): هذا كثير علي .. لا استطيع تحمله .. لكنه خطئي من البداية..

شين هي : لما تقولين هذا ؟

ايمي : انها غلطتي ... منذ البداية ... منذ اليوم الذي اتى به جونغكوك للمتجر الذي اعمل به .. قد كنت انانية كثيرا ... اردت الاحتفاظ به لنفسي ، لكني حقا لم اخبر احدا لاني كنت خائفة من التسبب بالمتاعب .. لكن قد تسببت بها بالفعل ... لو اني فقط يومها لم اسمح لهان بالعمل تلك الليلة وذهبت مكانه لكان الامر مختلفا ... لو فقط اخبرت هان الحقيقة لكان الامر مختلفا ... كل هذا بسبب استهتاري وانعدام المسؤولية التي املكها ... (تبكي) انا حقا لا استحق رؤية جونغكوك .. هو كان لطيفا ومتواضعا معي ... لم يقل شيئا .. وانا كنت مخادعة واتظاهر اني لا اعرفه 😔 انا عار على الارمي ..(تبكي اكثر) والاسوء انه لا يمكنني اصلاح الامر ... لا استطيع اخباره اني لم اصوره ... هو بالفعل الان يعتقد اني الفاعلة مع انها ليست انا ... لابد انه يمقتني ويكرهني اشد كره ... انا خائفة جدا ... خائفة ان تجدني بيق هيت وترغمني على شيء ... خائفة من رؤية جونغكوك ... اخشى ان ينظر لي نظرات سيئة هذا سوف يقتلني حقاا (تشهق)... انا حقا اعتقدت ان الحظ ابتسم لي وانها فرصة لمقابلة جونغكوك دون اي تعب او جهد ... هذا التفكير وحده جريمة وانانية .. بينما الارمي الاخرون يجمعون المال ويسهرون لشراء التذاكر ويصبرون للضغط لحضور حفلات بانقتان .. وبينما ارمي اخرون يخضعون لاختبارات صعبة ويدفعون اموال كثيرا لحضور لقاء معجبين بانقتان فقط ليمسكو يدهم لثواني .... انا وبكل بساطة وبكل جشع وطمع كنت اعتبر نفسي افضل لرؤيته بسهولة ... هذا خطأ ايضا .. صحيح لم اصوره .. لكن تفكيري اكبر خطأ ...

شين هي (ينظر لها بحزن): ووو... هل كنت تتحملين كل هذاا وحدك طوال الوقت ؟ انت تضغطين على نفسك ايمي (يربت على كتفها) بامكانك البكاء يمكنك التحدث اكثر .. لا بأس بالكلام .. هذا ليس خطأك ايمي ... لو كان اي شخص مكانك لفكر مثلك ولربما كان اسوأ فكري .. لربما قام بتصويره بالفعل .. افهمتي انتي لم تكوني بتلك الانانية .. على العكس قد فكرتي بمصلحة جونغكوك ، قد كان امرا لطيفا للغاية منك انك لم تخبري احدا اطلاقا ، لكنك تقسين على نفسك كثيرا ، في الواقع لا بأس اذا اخبرتي احدا تثقين به .. ففي النهاية انت مجرد انسان تحتاجين شخصا تخبرينه بأمورك ..

حكاية ارمي Donde viven las historias. Descúbrelo ahora