9°I Am Not Sad

61 7 5
                                    

أنا لستُ حزينة

.

.

.

كانت سون يونغ تعدُّ بعض القهوة لها ليردها فجأة اتّصال على هاتفها النّقّال، نظرت للساعة لتجدها تشير للخامسة والنصف مساءً

"مرحباً؟"

هذا ما قالته ليرد صوت امرأة كبيرة بالعمر تبدو غاضبة:

"ألن تتوقفي عن هذه الترهات؟ أتريدين أن تصبحي أضحوكة أم ماذا؟ ما رأيك الآن أن أفضح هويتك وماضيك للعالم ليعلم الجميع أن رسامتهم المحبوبة ليست سوى فتاة مريضة نفسياً غير قابلة للعيش في مجتمع والتصرف كالبشر؟ أنتِ حقاً شيء ما حتى أنك لم تسجلي رقمي عندكِ"

"أمي... توقفي أرجوكِ"

"من الجيد أنك تتذكرين كونكِ تملكين أُمّاً، اسمعيني جيداً أنا لا أتحمل تصرفاتك هذه أبداً"

"ولهذا الأمر انتقلت لدايغو، لأبتعد عنكِ وعن أبي، أنتما تحطماني بالكامل، قلت لك مراراً لا أريد أن أتزوج أو أن أعمل في شركة والدي، أريد أن أعيش، أريد عيش حياتي كما أريد، إنها حياتي أمي حياتي"

"وتصرخين في وجهي أيضاً؟! لا أعلم كيف ربيناكِ حتى تتكلمين بهذه الوقاحة مع والدتك يا عديمة الفائدة، ثم ماهذه الكلمات الغبية التي نشرتيها؟ أأنتِ حمقاء أم ماذا؟ كل البشر لديها قلب وروح فمالذي تفكرين به يا جاهلة؟ اسمعي سون يونغ تصرف طفولي واحد آخر وسأعيدك للمنزل وأحبسك في غرفتك حتى تتزوجي ابن عمتك هل كلامي واضح؟"

"واضح"

"أتمنى ذلك"

تغلق الخط لتجلس على أريكتها تحتسي ما أعدته في الكوب المزركش خاصتها لتأتي لورا وتقفز لحضنها تموء وتداعبها قليلاً وكأنها تقول لا تحزني

"أنا لستُ حزينة لورا فأنا معتادة على هذا الأمر، أسمع الكلمات نفسها منذ أن ولدت لذا أنا غير مهتمة، أتمنى أن يتركوني وشأني يوماً ما... "

يتبع...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.
The Little Prince [قيد التعديل]Where stories live. Discover now