طَبيب جُيون

21.1K 1.4K 1.1K
                                    

نِيو بارت يا كيكات💕

Enjoy babies💕.

____________________

جُونغكوك:مِيا،لِمَ لا تُصدقيني؟
أنا حَقاً لا أَعلم كَيف حدث هذا أقُسِم لَكِ،أَنا فقط إستيقظت وجدتني في سريرها،لا أَعلم ماذا جرىٰ لقد كُنتُ في المشفى بعد أَن أَنهيتُ المُكالمة مَعكِ،عدم وجود معي دليل يُثبت برائتي أمامكي لا يعني أنني قد كُنت بِرفقتها عمداً،وأَنتِ تَعلمين أَنني لا أُطيقها ولا أرغب أن أكون معها.





صَمتت مُحدّقة بِهِ واستدارت بِهدوء مُردِفة:أُريد إكمال نَومي جونغكوك،لِنُغلق هذا المَوضوع لأن لا فائدة مِن الحديث عنه،سأنام على الأريكة في الخارج.





كَادت تذهب إلا بِهِ يمسك جِذعها يُعيدها داخِل الغُرفة وقال:سَأذهب أنا.





خرج وأَغلق الباب خلفهِ بِهدوء بينما هي جلست بِصعوبة تُحاول تنظيم أنفاسها التي فَقدتها مُنذُ الأمس،فقط شعرت بإن شئ قد كُسِرَ بِداخلها فور ما عَلِمت بهذا الأمر،تَحطّمت،لَكن ما جعلها تصمت وتُنهي هذا الحديث المُؤلم،أَنّها تذكّرت عِلاقتها الحقيقية بِجونغكوك،لا تربطها أي علاقة بِه قد يجعلها تُعاتبهُ،في النهاية كِلاهما سيفترقان.




بينما بِالأسفل جالس شارِد الذّهن،يُحاول إِستيعاب مَا حَدث بَعثر شَعرهِ بِألم مِن رأسهِ المُتألّمة مِن كَمّ الأَفكار التي تُداهِم رأسهِ بِكثرة حتى أَمسك هاتفهِ ووضعهُ على أُذنهِ قائِلاً:قم بِإلغاء كُلّ مَواعيدي اليَوم،حتى إن كَان لديّ عملية سَلّمها لِأي طبيب آخر.




قذف الهَاتِف بجانبهِ وتنهّد طَويلاً،خلع قَمصيهِ وبقىٰ عارياً واستلقى على جانبهِ.

_______________

فَتحت عَيناها بِبُطئ وهي تشعر أنّها تحترقان،فَركتهما بِتعب ووقفت مُترَنّحة بِسبب شُعورها بِصُداع يفتك بِرأسها،نظرت لِساعة الحَائِط لِتَجِدها التّاسعة ليلاً،شَهقت بِصدمة وركضت للِمرحاض وغسلت وجهها وخرجت مُرتدية مَلابِس مُريحة مُتمثّلة في تِيشيرت خفيف ذات أكمام طويلة قليلاً وبِنطال رياضيّ فِضفاض.




نَزلت للأسفل وكأن عيناها تَبحث عنه،وجدت هاتفهُ مُلقاة أرضاً مِعطفهِ الطّبي على الأريكة بِعشوائية،بحثت عنهُ في المَنزل بِأكملهُ لَكن لَم تجدهُ،تَسارعَت دَقّات قلبها بِجنون ولكنّها بَعثرت شعرها مُردفة بِسُخرية:ومن هُو لِأقلق عليهِ؟
بالتّأكيد سَيَكون بين أحضان حبيبتهِ اللعينة!
مَن يدري أَتوَقّع مِنه كُلّ شئ....لم لِمَ ترك هاتفهُ وملابسهُ هُنا؟





||FAULT||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن