pt.10 , end

1.4K 246 166
                                    

Vote and comment to make me happy pls 💘🥺

عُذراً للتأخِير

Enjoy !!

◇◇◇
◇◇

و دخلنا فِي شهرِ ديسمبر واخيراً . . .

المقهى كان خالياً من أيِّ زبون ، لذلكَ أعددتُ لنفسِي كوبَ كاباتشينو وجلستُ على إحدى المقاعِد المُجاوِرة لنافذةِ المقهى .

بقيتُ اتأملُّ المارة الذينَ يحمِلونَ مِظلاتِهم ومنهم من يجرِي يُحاولُ الإحتِماءَ من الأمطارِ الغزِيرة

فجأةً مرت في ذاكِرتي ذكرىً لطيفة حصلَت معي حولَ المِظلات ، فِي صِغري حِينما إشترت أُمي لي مِظلةً لأولِ مره كنتُ أضربُ بِها الجميع . . . حتى أعمدة الإنارة كنتُ أضربه ، لا أعلمُ لما عقلِي اليابِس إتخذهاَ سلاحاً بدلاً من مِظله ولذلكَ مُنعتُ من إستخدامه . . .

قهقتُ وإرتشفتُ مِن كوبِ الكاباتشينو خاصتي ، كنتُ أُحدقُ بالمارة مِن النافذه لكن حِينماَ لمحتُ جين مِن بينهم إختنقتُ وبدأتُ بالسُعال ! ، تمعنتُ النظرَ إليه اتأكد هل هوَ جين حقاً أم أن عقلي العاشق يتوهمُ ذلك ؟ كانَ برفقتهِ حقيبةُ سفرَ وبيدهِ مِظلة

ما إن رآني جين من خارجِ المقهى لوحَ لي مُبتسماً بِدفئ وسطَ ديسبمرِ البارِدة ، فجأةً اتى طِفلٌ صغير و رفعَ إصبعهُ الأوسط لجين وهربَ ليلحقهُ جين فوراً . . .

تشه لا أُبالي ، عدتُّ مره أخرى أرتشِفُ من كوبِ الكاباتشينو لكنني إختنقتُ مرةً أخرى وبَصقتُ كلَّ ماكانَ في فاهي داخِل الكوبِ مجدداً بِمجرد ان إستوعبت شيئاً ما ، هل سَيُسافِر ؟ هل الآن مَوعدُ سَفره ؟

واللعنة كيفَ سيترُكني هكذا !!

خرجتُ مِن المقهى غيرُ مباليةٍ بالامطارِ الغزِيره وأنني لا أحمِلُ مِظلةً وبقيتُ أجري كالمجنونه أبحث عنه ، حَتماً لم يبتعد كثيراً !

و بالفِعل لمحتهُ يقِف تحتَ إحدى محطاتِ الباص لأهرعَ اليه بِسرعةٍ خارِقة ، كانَ يتصفح هاتفه ولا يعلمُ أنني أقِفُّ امامه كالإبليس ، تقدمتُ وامسكتُ بياقته وانا كُلي مبللة وأبكي أيضاً خوفاً مِن فقدانهِ كمَا حصلَ مع جميعُهم سابِقاً

"بيني ! ! ماذا بكِ !؟ " صرخَ بقلق وأمسك بوجنتاي وبدءَ بتفحُصِ كلِّ إنشٍ من وجهي

"أيهَا العِين اتودُّ الرحيلَ بِبسَاطه ؟ و تترُكني ؟؟ بعدَ أن جعلتنِي اقعُّ في شِباك حُبِّك اللعين ؟ لا لن تفعل سيد سوكجين لأنني حِينهَا سأنهَشُ عِظامَك !! "

سيد نرجسيOn viuen les histories. Descobreix ara