Blind Love "الحب الأعمى"

175 27 13
                                    

صرخت فيونا بقوة من الألم ، كانت تحدقت بسخط في رو و عينيها مليئة بالكرهية. لقد تم اختطفهم هي و شيرو من قبل رو واتباعه ، والآن يريد معرفة معلومات من شيرو.

"لذا ، شيرو ، قال رو ،" يبدو أنك قوي. قوي جدًا ، أنا معجب بقوتك. " وضع يده على العديد من الكدمات التي تسبب به التعذيب والتي تناثرت على جثة شريك فيونا . "لكن كيف تود أن ترى صديقتك الجميلة تأخذ ذلك بدلاً منك ؟" ضربته رو مرةً أخرى ، وخرج بعض الدم من فم فيونا بينما كان بضرب رأسها في الحائط .

وضع رو سكينًا وضغطه على حلق فيونا. "سأطلب منك مرة أخرى ، شيرو ، أين صولجان القوة؟" انه يتذمر بغصب.

كل من فيونا و شيرو يغلقان اعينهم ، والخوف في فيونا يجعل شيرو يريد أن يضرب رو واتباعه أكثر من مليون مرة حتى الموت. يحاول شيرو إخبارها ، بدون كلام ، أنه سيخبر رو بما يريد أن يسمعه ، لكن فيونا يبدو أنها تفهمه وتهتز رأسها. يتوسل شيرو إلى عينيها ، لكن فيونا تهتز راسها و تفرض بشدة أكثر.

"شيرو ، أنا أشعر بأن صبري قد نفذ !" وكن حذر.
شيرو يبقى صامتا. "حسنًا ، إذن ، دعونا نجرب شيئًا آخر" ، قال بابتسامة مليئة بالشر.

امسك بشعر فيونا بقوة ، وسحبها رو رأسها إلى الوراء وتناول بعض من الملح. وقامت اسونا بفتح عيون فيونا اكثر ، ويبدأ ان  رو في حالة وضع الملح و الضغط على الملح في عينيها ، وبدأت في الصراخ ، كما يفعل شيرو.

"حسنًا ، حسنًا! سأخبرك! سأخبرك! لا تؤذينيها! لا يمكنك إيذائها! من فضلك ، لا يمكنك إيذائها!" شيرو صرخ. وابتسم رو .

"ولما لا ، أيها الذئب الصغير؟" هو يعذب فيونا .

لا يجيب شيرو للحظة قصيرة ، ويقرر رو أن هذا وقت رائع لمواصلة طحن الملح في عيون فيونا. "لأنني أحبها!" صيحات شيرو ، ليس قادر على الصمود أمام فيونا. "أنا أحبها ، ولا يمكنك إيذائها لأنني بحاجة إليها! سأقتلك يا رو! أقسم لك أنني سأقتلك!" صرخ شيرو.

"حقا ، أليس هذا حلو؟" يبتسم رو ، لكنه ينظر بملل الي شيرو. "أنا لا أهتم" ، قال ، انتم سوف تموتان ، ويضغط على عيون فيونا مرة أخرى.

يستهلك غضب شيرو ، وهو يستدعي كل ما لديه ، حيث يقوم بعمله وهو يتحول إلى ذئب وقام بتكسير القيود التي حول معصميه و عنقه ، ويتجه إلى رو. وقام بركل اسوانا التي حولت ضرب فيونا وقام بضرب الحارس الاخر الذي كان بجوار رو ، وضرب الحارس الذي كان يجعل عين فيونا مفتوحة.
شيرو يمسك ب رو وقام برميه رأسًا على الحائط ، مما جعله فاقدًا للوعي.

"شيرو؟" فيونا همست.

"نعم ، فيونا ، أنا" ، قال شيرو ، وبدأ بفك قيود فيونا بلطف ، و قام بأحضنانها بقوة.

"شيرو ، لا أستطيع أن أرى! لا أستطيع أن أرى شيرو  ، لا أستطيع أن أرى!" كانت تبكي بألم عندها انزلق الدموع من عينيها المنتفختين والمعتدي عليهن.

"كل شيء على ما يرام ، فيونا ، أنا هنا. أنا هنا ولن أترك أي شيء يحدث لك. سأحميك ، حسناً ، ساخذك إلى الطبيب وهو "سوف يعالجك ، وبعد ذلك لن أتركك مجددًا ، لا لثانية ، فيونا . أعدك.

أنت في أمان ، وستظل دائمًا في أمان معي ،" همس شيرو ، وترتاح فيونا قليلاً بين ذراعيه ، تميل رأسها على كتفه ، لأنه كان يحمل بأسلوب الزفاف.

"شيرو؟" قالت فيونا وهم يفرون من الغرفة التي كان رو يحبسهم فيها ، والمكان ليس بعيدًا عن برج المسابقات .

"نعم ، فيونا؟" يقول ، وهو يحدق بها بمحبة وهو يمشي.

"أنا أحبك أيضًا" ، تبتسم من خلال الدموع الثابتة ، انها لا تسطيع رؤيته، ثم تضغط بشفتيها على وجهه.

لأول مرة في حياة فيونا ، شعرت بالأمان كما لو أنها عثرت على قطعة لغز مفقودة. كانت على ما يرام لأن لديها شيرو وشيرو كان لها.
      
                               " The End"
"ி┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈••●◆◆●••┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈ி" 

"❤️One Shot❤️" Where stories live. Discover now