أسمهُ كيم تايهيونق#12

3.9K 305 603
                                    




أهلاً نجومي❤️~
البارت طويل ومليان أحداث
ڤوت اولاً والكثير من الكومنتس
"ركزو بكل شيء "
واستمتعوا🖖🏼

...




























Flashback


بيكهيون كان يجلس في سيارته ينظرُ بأهتمام للممرضين الشُبان ذو الرِدائات الرسميه للمشفى، بينما كان يُفرقع علكتهُ بفمه فهو قد مل من انتظارهُ الطويل للمُدرب يونقي..


آه أخيراً!!.. وبأنتحاب قال عندما رأهُ يخرج بعد مده كالأبد، ليُشغل مُحرك سيارته مُستعداً للأنطلاق..

بينما يونقي صعد ليجلس بالمقعد الأمامي بجانبه بعد أن أدخل ضيفهم الجميل الهادئ في المقعد الخلفي أولاً، لينظر لهُ بيكهيون بتفحُص قبل أن ينطلق.. مُباركً لعودتك، أُدعى بيكهيون...

ويونقي فقط نفث بغير صبر ليلف وجهه إليه، أنطلق وابقى هادئً ودع الرَجل ينعم بحُريته ورأحتهُ الأولى!..

ليومئ بيكيهون بملل فـ يونقي جدي دايماً حتى بوسط الوقت اللذي لا يعدُ عمل.. بينما المُدرب قد أنشغل لكتابة تلك الرساله على هاتفه..

"اليوم ستقوم بتصوير مالم تقم بتصويرهِ مُسبقا"
"و هذهِ فرصتك الأخيره لأثبات جديةُ علاقتُك معي"

فـ الأمس كان يوماً حافلاً بالنسبةُ لحبيبهِ وعشيقه..

...




هالتُك مُحببه أيها الرئيس!!،تبدو سعيداً للغايه.. ويونقي قال حينما كان الأخر يُطلقُ النار على زُجاجات خمُورهِ الباهظه كنوعاً من التسليه لهُ..

أجل أنا كذلك وكيف ألا أكون!! فقد أصبحتُ رَجُل اليوم لأجله.. أعتنِ بهِ جيداً يونقي حينما تحضرهُ للمقر فـ بطبيعة الحال هو سيكون خائفً وهادئ لذلك لا تُظهر أي نوعً من الاسلحه أمامهُ، فـ تشا أنوو ليس مُستعداً بعد لأسلوب حياتي الجديده ولاحقاً سيكون لهُ الخيار الكامل في أن كان يود الأنضمام لي أم لا.. فلا أود خسارتهُ لأجل هذأ.. و تزامننً مع حديثهُ هو أطلق على أخر زُجاجه موجوده بالرف لينظر ليونقي و يبتسم بأشراق مُظهراً لهُ جمال غمازتهِ وملامحهِ الجذابه..

 THE SECRET CLUB| Vmin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن