Seven

63.9K 3.9K 392
                                    

فينتريس pov

لنقل فقط انني استحق كل ما يحدث لي منذ لقائي برفيقتي أيرا الي الآن.

اعلم انه لم يكن لي الخيار بتركها وان ما فعلته كان قاسيا وغير عادل بحقها ولكني فعلته والسبب...هو انني اهتم بسلام تها، في قطيعها ستكون بأمان حتي اجد شيئا يساعدني، لا يمكنني المخاطرة ببقائها بقربي، ذلك الشيئ لم يكن انا، لم اكن علي طبيعتي وستارك لم يكن هناك ليسيطر علي جسدي.

ما يعنى انني اشكل خطرا بقربي منها، وهذا يثير غثياني خاصة عندما اتذكر كيف وقفت امامي بعيناها المليئتان بالرجاء، كيف همست بكلمة"رفيق" بين شفتيها الرقيقتان اللتان حاربت بقوة حتي لا الصقهما بخاصتي، وللمرة الثانية استطعت الابتعاد عنها كي احميها، احميها مني، ومن الشيئ المجهول بداخلي!

كل الالم والحزن الذي يشعر به ذئبي ينعكس جليا علي، وكل الاحباط والارهاق الذي يصيبه يعود علي.ّ، ولكن ذلك لم يخفف من عزيمتي.

فمنذ عودتنا من قطيع المخلب البري وانا قد حبست نفسي بمكتبة القطيع، ابحث عن كل شيئ له صلة بما حدث، ولكن لم اجد اي شيئ يمكن ان يفيدني،بحثت في الكتب القديمة وحتي الحالية ولكن جهودي لم تثمر.

لا طعام ولا راحة ولا حتى اي شيئ سوى القراءة والقراءة... وايضا القراءة، لدرجة ان معظم الاشياء بدأت تختلط عليّ، ناهيك عن ان ستارك لا يتواصل معي ويظنني غبيا واحمقا وعارا علي المستذئبين لتركي رفيقتي هكذا. عدا بعض المرات التي يشتمني فيها بالفاظ بذيئة عندما يقرر اخيرا ان يتواصل معي.

لا ينفك يعيد ذلك المشهد أمامي ،مرارا وتكرار ويجعلني اشعر بالألم لتركها هناك.... وحدها. بدلا من ان تتوسط ذراعي ويستلقي رأسها براحة علي كتفي، وخصلات شعرها التي تشبه الشيكولاتة ترتمي بهمجية علي صدري، عيناها الخ.... ماللعنة التي افكر فيها الان؟!!

دفعت هذه التوهمات الي اعماق عقلي كي اركز في الكتاب الذي بين يدي والذي يتحدث عن الرفقاء.

لم ارفضها حتي لا اكسر قلبها، ولكن التجاهل خطأ اكبر، لم ارد ان يعرف احد العلاقة بيننا، اردت ابقاء كل شيئ كما هو.

"الفا... هل انت بخير؟" تخاطر معي مايك وصوته يشوبه الكثير من القلق. فبعد عودتنا، جعلته يقسم علي الا يعلم احد بما حدث في ارض ذلك القطيع، بعد ان اخبرني بأسم فتاتي... أيرا بيكلي.

"نعم ماذا هناك؟" يبدو ان شيئا سيئا يحدث.

"لا شيئ انما افراد القطيع يشعرون بالقلق... ليس القلق فقط بل الخوف، هم خائفون جدا، بقائك داخل المكتبة لاربعة ايام متواصلة جعلهم خائفين حتي ان بعضهم لازم منازله. "

The Hybird's Mate^رفيقة الهجين ^حيث تعيش القصص. اكتشف الآن