One

126K 4.8K 956
                                    

Povفينتريس

تقلبت في فراشي احاول طرد الاحلام المزعجة التي بدأت تطادني من جديد؛ حلم واحد علي وجه الخصوص.

صرخت بأقصي حلقي"أبي، أبي ارجوك لا تتركني" الدموع تأخذ مجراها بجانب خداي وجسدي الضئيل يحاول الافلات من قبضة البيتا ألكس، ولكن يديه الحديدية تضيق حولي مجددا.

"اعدك ان اقاتل بقوة، ابي ارجوك، لا تذهب وحدك" صرخت مرة اخرى وهو التفت الي، عيناه تلمعان لا شك بأنه يكره تركي، انتحب ذئبي واطلقنا نواحا مؤلما معا؛ ما جعل قلب ابي يتمزق؛ ركض الي وضمني الي صدره بقوة" اعتذر صغيري" وبعدها غصت مجددا في الظلام كي استيقظ وابصر نفسي في غرفتي وفوق سريري، العرق ينزل مني بغزاري حلقي يؤلمني لا ادري ان كنت اصرخ في الحلم ام في الواقع لكن ما اكد لي الاحتمال الاخير هو تذوقي لطعم الملوحة في حلقي، لادرك انني كنت أبكي.

يا للهول انا حقا احتاج مساعدة.

نظرت حولي لأري الساعة تشير الي الواحدة صباحا، مايعني انني غفوت للحظات، يبدو انني لا زلت امتلك بعض الطاقة وعلي ان افرغها في مكان ما كي احظي ببعض النوم، فأنا عندما انام تروادني الكوابيس لذا افضل السقوط مغشيا علي من التعب كي استطيع ان ارتاح.

'هل انت بخير' سألني ستارك

'لا عليك' اجبته وانا انهض من فراشي والقي بالملاءات علي الارض ثم اتوجه الي الحمام لاغتسل.

'نفس الحلم؟' سألني مجددا

'نعم' اجبته وانا افتح الدش ليتساقط علي الماء البارد ويغطي كافة جسدي.

متي سأحصل على الراحة وسأستطيع انا انام كالبقية. ظل هذا السؤال يحوم في رأسي كطائر رنان.

ارتديت شورتا وخرجت الي خارج المنزل وبدأت اسير علي غير هدى "ستارك استلم السيطرة" اخبرته بهذا
علي الفور لاصبح في ركن عقلي وستارك هو المتحكم بجسدي. تحكم نصفي ، لم أتحول لذئب كامل

توجه الي الغابة وبدأ يسير الي مكاننا المفضل وهو هادئ لا يود ان يقطع السكون بيننا، انا بحاجة الي هذا الهدوء كي استطيع ان ارتاح.

'يا رجل لقد وصلنا' اخبرني ستارك واستلمت السيطرة لأري انني عند اسفل الجبل.

بدأت التسلق بسرعة فائقة. هذه الرياضة تبهجني حقا، انها تشتت تفكيري وتمنحني استراحة من كل المشاكل التي تثقل كاهلي من امور القطيع.

نعم فقد مرت عشر سنوات منذ ان بدأت بقيادة قطيعي ذئاب القمر. وذلك بعد ان اصبحت اكبر واصبح ستارك اقوى، لقد استلم البيتا أليكس قيادة القطيع لسنة كاملة بعد الهجوم الغامض الذي تم شنه علي قطيعنا والذي خسر والدي حياته بسببه وايضا قتل معظم محاربي القطيع والذي تبقي لم يكن ليستطيع الحماية، فقط البيتا استطاع ان ينجو بعد ان استخدم ابي نبرة الالفا عليه كي يخرجني وبعض الاوميغا والجراء.

The Hybird's Mate^رفيقة الهجين ^حيث تعيش القصص. اكتشف الآن