8:0

1.9K 63 11
                                    

لمَ يتم التحقق مِن البارت..

وااااااااااا الانترو يا مُدير

مَرحباً مُجدداً مع جُزءً جديد🌿..


إضغطِ زر النجمة🌟، وابهجيني بِوضع
تلعَليقاتك الطيفة بين الفقرات.











"إستِمتِعوا نُجومي★"

تجاهلوا الأخطاء الأملائيه 🌿

انتهت من تبديل ثِيابي في دورة مياه الفتيات عدلت خُصل شعري وحملت ثيابي الأُخرى ، توجهت الى فِصلها رأت المُعلم يقف بِجانب يُونقي امام الفصل تقدمت لهم ليقول لنا بأن ندخُل بعدةُ كي نُعرف بأنفُسنا ..

"بعدما قال انهُ يُوجد لدينا طالبين منقولين قد تعالت اصوات الطُلاب بِحماس ، توجهوا الى الداخل انحنى الاثنان وعرفت بِنفسها وفعل الِمثل يونقي ولكن بِختصار شديد ...

"امسك المُعلم بِكتف ايرين لتنفض نفسها منه وهي تبتسم بٍتُوتر بينما تنظر له ، اثارت فضولهم حتى ان نامجون عقد حاجٍبيه  بٍستنكار لتصِرفُها الفظ مع المُعلم..

لمحت كُرسي فارغ اخر الصف بِجانب احدآ ما ولكنهُ كان نائم توجهة له فورآ وعندما استراحت في المكان التي اختارتهُ قد سمعت ضِكات الطُلاب بأنها ستُصاب باللعنة..

-حسنآ يا طُلاب تعاملوا معُهم جيدآ .. احظوا بيوم جميل ..

قال المُعلم وهو يجمع اغراضهُ  ويَهُم بالرحيل فورآ ،و فور خُروجه قد توجهت الأنظار اليها وتقدمت مجموعةً كبيره من الفصل يطرحون عليها الاسأله وهم قد سمعوا مُسبقاً أن أبنت رجُل احد الشِركات العالميٍة ستكون لديهم ..

-ياللهي بِشرتُك جميله جدآ ماذا تستخدمين؟

-انظرو اليها انها لطيفه ..

-تبدو مغرورةً جدآ."

"هي اكتفت بالابتسام تستمع الى احاديثِهم لتنظر للذي لا يزال نائم وعاودت النِظر اليهم "هل يُمكنكم اخفاض صوتٍكم هو ينام هُنا..

القت بِحديثُها ليضحكوا فجأةً وهي فكرت هل قالت شيء مُضحك ليضحكوا هِكذا وسُرعان ما وقفت بِفزع  لتِذهب تُساعد الذي سقط أرضاً ."

في المَنزِل المُجاور +18Where stories live. Discover now