النهاية

40K 2.6K 1.4K
                                    

بعد شهر

كان حشد كبير من ذوي القدرات الخارقه مجتمعين في قاعه كبيره و هم يراقبون مدخل القاعه.

بعد لحضات ظهرت أمام مدخل القاعه و هي تمشي بكل ثقه بينهم ليبتعدوا عن طريقها و هي تتجه لرأس القاعه حيث يقبع أليكس زعيم عشيرة العنقاء.

عشيرتهم كان سبب في بناء أرض العنقاء لذا أخذ زعيمهم شرف تتويج إزابيلا.

زعيمة أرض العنقاء أبهرت أنظارهم بملابسها السوداء القتاليه و شعرها الأسود الطويل يتمايل خلف ظهرها و عيونها الخضراء مثبته أمامها.

بهذا المظهر أكدت للجميع هي لن تكون صاحبة الحكم التي ستجلس طوال الوقت و تلقي الأمر بل ستكون الزعيمة التي ستشاركهم كل مشاكلهم و كل معركهم.

وقفت في رأس القاعه و هي تستدير لتنظر للحشد أمامها، من جانبها الأيمن أليكس و من جانبها الأيسر ماثيو يقف بكل شموخ ببذلته السوداء.

إقترب وايت و هو يعطي تاج ذهبي لأليكس لكي يستعد لتتويج الزعيمة الأوله لأرض العنقاء.

"اليوم إجتمعنا هنا لتتويج الهجينة إزابيلا كارترأول زعيمة لأرض العنقاء"قال بصوت عالي و هو يقترب منها لتخفض رأسها و يضع التاج على رأسها

Oops! Bu görüntü içerik kurallarımıza uymuyor. Yayımlamaya devam etmek için görüntüyü kaldırmayı ya da başka bir görüntü yüklemeyi deneyin.

"اليوم إجتمعنا هنا لتتويج الهجينة إزابيلا كارتر
أول زعيمة لأرض العنقاء"
قال بصوت عالي و هو يقترب منها لتخفض رأسها و يضع التاج على رأسها.

هتفت الجموع و صفقوا بحراره لزعيمتهم.

"أنا إزابيلا كارتر أعد أنني سأحكم بالعدل و لن أتساهل مع أي خطر ضد شعب أرضي و سأستعمل كل طاقتي لكي تزدهر أرض العنقاء أكثر من أي وقت مضى"
و مع هذه الكلمات من الزعيمة أصبح صوت التصفيق أقوى و الكل ينظر لها بإحترام.

هي غيرت الكثير من قوانين أرض العنقاء، أصبح التزاوج بين العشائر المختلفه مسموح و يسمح للهجائن بأن يبقوا بأرض العنقاء و كل إجتماعات مجلس أرض العنقاء أصبحت تتضمن قادة كل العشائر.

لكن مع كل هذه الإنجازات هي خسرت حياتها بأرض البشر لم يعود لديها الفرصه لإكمال دراستها او حتى العوده لتوديع صديقتها نيكول و كل من تعرفهم و كل هذا من أجل مصلحتهم فمايزال هناك من يريدون الأذى لإزابيلا و قد يستخدمون البشر ضدها.

الهجینة_The HybridHikayelerin yaşadığı yer. Şimdi keşfedin