‏Veil(السِتار)

2.3K 113 256
                                    


أوجه الشكر لـgirlwhowritesbad9 لأنها سمحت لنا نشارككم اللي تكتبه.
وأشكر العزيزة jin_nij لأنها ترجمت ثلاثة أرباعها 😭😹💓

لا تنسوا إن التفاعل ب(التعليقات) يفرّحنا ويخلينا نكون نشيطين أكثر ونعطيكم أكثثررر

————

نقل جيبوم كل الصناديق إلى غرفة واحدة، والتي قرر أن تكون مكتبه. عرض جاكسون على الأكبر أن يساعده في الإنتقال إلى شقته الجديدة لكن جيبوم يريد التوقف عن الإعتماد على الآخرين في كل شيء. لأن ذلك يجعله أكثر كسلاً.

فتح قنينة صودا بينما أسقط نفسه على الأريكة، يحاول قدر إستطاعته التركيز والإستمتاع بالبرنامج التلفزيوني الذي يشاهده لأنه وأخيرا، حصل على وقت للراحة لكنه يشعر بالملل. كان عليه أن يكون في الخارج مع أصدقائه للشرب لكنه لكنه إفتق رائحة الأدوية والمُعقمات.

لقد إنتقل حديثاً إلى شقته الجديدة لأجل الحصول على وقت أكثر للراحة. إن جيبوم مُمَرِّض جاد في (مستشفى إس إم إتش). وكانت مناوباته المعتادة خلال المساء حتى الساعات الباكرة من الصباح.

يحاول بأفضل ما لديه أن يكون بقوة رجل في السابعة والعشرين من عمره لكن من الصعب مقاومة الرغبة في قطع التواصل عن كل البشر للأبد قبل أن يحين الوقت للذهاب إلى العمل. إن عليه الذهاب لشراء بعض الإحتياجات من البقالة لكن الأريكة تجعله يرغب حقاً في النوم.

عندما إستيقظ من قيلولته، حوالي الساعة الخامسة صباحاً، صعقته خيبة الأمل مجدداً بالمسؤوليات التي تنتظره. زمجر جيبوم بينما أجبر نفسه على الوقوف وتوجه إلى الحمام. بعد الإستحمام السريع، أصبح لديه الرغبة للعودة إلى العيش بطبيعية.

كان إفطاره حليب طازج وعلبة جديدة من رقائق الفواكه المجففة، قضمها في صمت، شيء يحبه. إن الصمت عالٍ جداً لو كنتَ تعلم ما يقصده. لا شيء صامت أبداً. لا يمكن أن لا يكون هناك أصوات. حتى لو كنتَ أعمى بالكامل، سيكون هناك أصوات لتسمعها، سيكون هناك المنظر الذي يراه الأصم، وسيكون هناك المنظر مع الأصوات للأبكم.

إذا أغلقتَ عينيّك، يمكنك سماع صوت تكتكة الساعة، مُحرّك الثلاجة، أصوات طقطة الأنابيب بداخل الجدران. يمكن لجيبوم سماع نفسه يقضم رقائق الفواكه مع صوت إبريق الماء على الموقد.

فتح موسيقى (لوفي) بينما غسل الصحون، جففها بالفوطة لتُصبح لامعة. كان ما زال عليه تنظيم الحمام لذا أخذ الفرصة قبل التأنُّق لينظف كل شيء.

لم يكُن هناك أي أوساخ بين الفراغات الصغيرة في البلاط لأنه جديد بما أنه تم بناء المبنى السكني من فترة قصيرة. كان رخيصاً على الرغم من التصميم الفاخر. وضع أشياء بترتيب في الحمام.

Veil(السِتار) -  JJP Oneshot ‏Where stories live. Discover now