special chapter 2 😂

4.5K 284 179
                                    

{عند جونغ كوك وجونغ هيون}

كان الاثنين يحاولان التقاط أنفاسهما التي انقطعت بسبب ركضهم، وحين ارتاحا، تنهد الأصغر بينما يفكر، نظر الأكبر له بتعجب ليوجه نظره له فجأة ويقول:

"أبي!"

همهم الآخر ليتابع الآخر:

"ما رأيك أن نوافق على شرطها!"

انخفض جونغ كوك لمستوى الأصغر ثم قال:

"لكننا لن ننجو من متطلباتها!"

نفى جونغ هيون برأسه ليقول:

"صحيح أن جدتي هي من طلبت منها قول ذلك، لكننا سنحاول اقناعها بالوقوف في صفنا، وإن لم ينجح الأمر سنطلب الذهاب لمنزل جدّاي بارك، ولربما نقنعها هناك بالبقاء لديهم ونعود نحن لهنا بدونها حتى تنتهي المدة!"

انبهر الأكبر من دهاء ابنه ليقول باعجاب:

"يبدو أن صغيري سيكون صاحب أفكار شريرة! لا تستعملها إلا للإيقاع بالأعداء! كوالدتك حاليًا، علينا المماطلة لكي لا تستغل الوقت لصالحها!"

أومأ الأصغر ليمسك بكف الأكبر ويعودان للداخل، فوجدا يارا تجلس مع السيدة جيون ليتحمحم الأكبر، نظرت الاثنتين له فقال جونغ هيون:

"نحن موافقان على شرطك! اطلبي لنا البيتزا الآن!"

تفاجأت والكبرى من موافقتهما لكنهما لم تتوقعا أبدًا ما يخططان له، فطلبت لهما يارا الطلبية التي ستحضر خلال نصف ساعة!

مر الوقت سريعًا، وحين سمع جونغ هيون صوت جرس الباب، أخذ محفظة والده واتجه ليعطي البائع حقه ويستلم الطلب.

دخل بينما يحمل البيتزا بصعوبة بين يديه مما تسبب بانفجار البقية ضاحكين على طريقة حمله وسيره بها، بينما هو لم يعرهم اهتمامًا ووضعها على الطاولة فصفقوا كتشجيع له. فتحوا العلبة لتنتشر رائحتها الزكية، لكن يارا تركتهم وصعدت لترى جونغ مين، ليعمّ صراخها الآذان فجأة مما تسبب بفزع البقية، فاحتضنت السيدة جيون الصغير بينما صعد جونغ كوك راكضًا إليها، فرآها تحمل الصغير بين يديها وتركض به كالمجنونة بينما دموعها لا تتوقف أن تنساب من عينيها، فطلب منها جونغ كوك الخروج للسيارة بسرعة بينما اتجه هو لإحضار مفاتيحها.

استقلا السيارة لينسى أنه محقق في "الشرطة" ويتخطى جميع الإشارات المرورية ويخالف قوانين السير، أما الجالسة بجانبه لا تتوقف عن إخراج شهقاتها بسبب الحمى المخيفة التي أصابت ابنها.

وصلا المشفى أخيرًا ليأخذ الأقوى الصغير بين ذراعيه ويركض به للداخل باحثًا عن من يساعده من الأطباء، فأتته طبيبة وأسرعت بالصغير بعد أن أخذته من يدي والده لتدخله للغرفة المناسبة وتبدأ بمحاولات جعل درجة حرارة جسمه تنخفض! بينما جونغ كوك يحتضن الأخرى محاولًا التخفيف من توترها على الرغم من أنه يحتاج إلى هذا أيضًا!

The Officer J.JK | المحقق جيون {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن