كيف تجعل الانماط خجولة !

9.3K 709 1.1K
                                    


مساء الأنوار ✨

..

كيف تجعل الانماط خجولة ؟

‏- ⁦‪ENFJ‬⁩ ؛ اخبرهم انهم ساعدوك.

‏- ⁦‪INFJ‬⁩ ؛ ذكرهم انهم قادرين على اَي شي يحلمون به.

‏- ⁦‪ESFJ‬⁩ ; قل انهم "جميلين".

‏- ⁦‪ESFP‬⁩ ; امدح شعرهم / ملابسهم/ شكلهم الخارجي.

‏- ⁦‪ENTP‬⁩ ; قم بمدح افكارهم ، و انهم يمتلكون افكار منطقيه.

‏- ⁦‪ENFP‬⁩ ; اخبرهم كم هم فريدين من نوعهم.

‏- ⁦‪ISTP‬⁩ ; اه..، اسف انت لن تستطيع.

‏- ⁦‪ESTP‬⁩ ; امدحهم، كـ قل لهم "شعرك يبدو رائع" ، سيقولون انهم يعرفون ذالك بالفعل، لكنهم سوف يخجلون من الداخل .

‏- ⁦‪INTP‬⁩ ; امدح الميم'ز خاصتهم "الصور المضحكة".

‏- ⁦‪INTJ‬⁩ ; قل انهم "غامضين"..

‏- ⁦‪ENTJ‬⁩ ; امدحهم فقط.

‏- ⁦‪ESTJ‬⁩ ; اخبرهم انهم قدوة لك.

‏- ⁦‪INFP‬⁩ ; *اللحظات المحرجة*.

‏- ⁦‪ISFP‬⁩ ; تحدث عن الشخص المعجبين به.

‏- ⁦‪ISTJ‬⁩ ; امدح عملهم.

‏- ⁦‪ISFJ‬⁩ ; امدحهم بشكل عام، سوف يخجلون على اَي حال.

___

#فقرة اعترافات ؛
قررت اخيراً ارجع اسوي فقرة اعترافات لتشاركوا افكاركم لبعض

لكن فضلا؛
اعترافات قصيرة ؛ خمسة اسطر تكفي .

#الاعترافات هُنا

تحدثوا بشكل عام عن شخصيتهم واجعلوا الاعتراف مُختصر ، او حتى جملة او عبارة تشعرون انها تُمثل نمطكم ، وفي الاخير انا سأختار افضلها فلا يكفي لأنشر جميع الاعترافات ❤️

___

٦ اشياء لا ينبغي عليك قولها للإنطوائيين ؛

١) الاجتماعيين لديهم الكثير من الاعتقادات ع أي حال ؛

أوه خطأ ! الشيء عن كونه انطوائي او انبساطي هو أن ذلك لم يتغير نهائياً ، واحياناً يمكن تعريف شخصياتنا بكلتا الصفات ، ولكن الاسوء هو عندما يقول الناس اشياء مثل " المنفتحين لديهم المزيد من المعتقدات ، على أي حال " .

كشخص يدرس العديد من فصول الكلية والذي ذهب للكلية بنفسه ، استطيع أن أخبرك بذلك فقط لأنك تتحدث كثيراً في الصف لا يعني دائماً للاشخاص الهادئين في الغرفة والذين ينظرون دائماً للمشاركات ولكن لا يقولون أي شيء ، الناس الذين يفكرون بوضوح ولكن غير مستعدين لمشاركة افكارهم على الفور يحتاجون للكثير من الوقت ليفكرون باشياء من البداية حتى النهاية ، ليس كل الاجتماعيين افكارهم سيئة ولكن الذي اكثر من ذلك ان كونك تتحدث بصوت عالي لا يعني انك على حق دائماً .

٢) هل أنت بخير ؟ ما خطبك ؟ لماذا أنت حزين جداً ؟

هم حرفياً يكرهون هذه العبارة ، إن ذلك ليس شيء خاطئ معهم ، ان ذلك لا يعني انهم حزينين وليس لانهم يكرهونك ، انه فقط وجههم هكذا .
حسناً ، احيانا يكون هناك خطب ما ، لكن معظم الاوقات لا يكون لديهم شيء خاطئ على الاطلاق ، هم يستخرون فقط وهذه طريقتهم بالاسترخاء ، المشكلة الحقيقية مع هذا الشعور هو الخوف من عدم الحصول على الاجابة او ردة فعل مُباشرة لشيء ما ، اي ما يحبه المُنفتحين.

٣) هل يمكن أن لا تكون ممل جداً ؟

في بعض الاحيان يعتقد الناس أن الانطوائيين مملين لأنهم هادئين ، مُسترخين وغالباً غير متحمسين بسهولة من نظرة الاكثر انفتاح من الأشخاص ، لكن هذا لا يعني أنهم مملين! هذا يعني أنهم يستمتعون بطرق مختلفة تماماً .

٤) هيا يا رجل! ، فقط ضع نفسك هناك ؛

وما هو الجيد الذي سيحقق هذا ؟ أنت تريد أن تعرف ما الغريب حول الأنطواء مقابل الانبساط ؟ أنت لا تسمع انطوائيين يصرخون على أصدقائهم ، مما يدفعهم للمحاولة على الجلوس في صمت والاستماع للموسيقى لبضع ساعات من اجل المتعة ، لكن الانبساطيين يصرخون على الكل طوال الوقت حول كيفية نحتاج للـ "الخروج اكثر " و "نكون هناك" ومعايير مزدوجة كثيراً !

٥) دعوت القليل من الناس ، هل ذلك جيد؟
إن ذلك ليس لأنني لا احب الناس او انني لا استمتع بالخروج ، اكثر من ذلك انطباعي الاول عندما التقيت بشخص صاحب العلامة التجارية الجديدة ، هو ان يكون غير مبالِ تماماً حتى اشعر بالراحة معهم ، ربما انها فترة انتظار من نوعٍ ما !! على أيةِ حال ، عندما كُنت قد خططتُ مع اصدقائي دعوا شخص لا أعرفه انا لدي نوع من الخوف قليلاً وهناك احتمالات انني لن اكون نفسي من حولهم .

٦) انت جاد طوال الوقت ، امزح!! ؛
لأننا جداً هادئين وداخليين ، الانطوائيين غالباً هم شديدي الملاحظة ، الانسان الذي المشاهدة والاستماع اكثر من انهم يرقصون ويتظاهرون ، انه لا يعني أن الانبساطيين لا يفكروت لكن أكثر الانطوائيين هم الناس الذين يعيشون في عالم الخيال ، الابداع والفكر العميق . تلك الاشياء هي مُتعة بالنسبة لنا . وللاشخاص الذي يحبون ان يستمتعوا طوال الوقت وتكون حياتهم كالحفلة ، هؤلاء يمكن أن نبدو لهم جادين او عميقين جداً ، لكن في الحقيقة انها فقط طريقتنا للرفاهة في العالم . في نهاية اليوم فقط ، الانطوائي والمنبسط يكملون بعضهم البعض بالنسبة لي يبدو انه من المؤكد أن يكون اثنان من الانبساطيين في علاقة .

___

س؛ ما هو أكثر مدح يُخجلك؟

أنا ؛ لما يعترفوا بمواهبي أو شخصيتي😂❤️

أنماط MBTIWhere stories live. Discover now