ما الذي تبحث عنه الانماط بالفعل ؟

12.4K 1.1K 782
                                    


جمعة مباركة 🌸

..
ما الذي تبحث عنه الأنماط بالفعل ؟

ISFJ
يبحثون عن التواصل والأمان أكثر من أي شيء ، يكافحون من أجل البقاء مع الشخص الذي يحبونه ومعظمهم يريدون ببساطة بناء الروابط الأسرية .

ESFJ
يبحثون عن الحب أكثر من أي شيء ، يرغبون بأن يكونوا داعمين ومساعدين للأشخاص الذين يحبونهم كثيراً . يبحثون عن التواصل ويأملون أن يجدوا أشخاص يبقون بحياتهم بشكل دائم ، لأنهم يكرهون العلاقات القصيرة المدى ، كثير من الـesfj يؤمنون بعمق في العلاقات الرومانسية وأخذ التعهدات على محمل الجد .

ISTJ
يبحثون عن الأمان والموثوقية في حياتهم وحياة من حولهم . يريدون خلق قاعدة صلبة لكي يتمكنوا خلال ذلك بناء الحياة عليها ، غالباً لديهم الكثير من الأهداف وقادرين للغاية على تحقيق هذه الأهداف . لديهم خطة موضوعة بشكل جيد لحياتهم وببساطة البحث عن اذكى الطرق لكي يتبعوا الخطة .

ESTJ
يبحثون عن الإحساس بالانتماء للمجتمع والعائلة بحياتهم ، يعملون بجد لكي يكونوا ذاك الشخص الذي يعتمد عليه أحبائهم ، يسعون باستمرار لان يكونوا ناجحين من اجل هؤلاء الأشخاص أيضاً

ISTP
مستقلين للغاية وبسبب ذلك يستمتعون في عمل أشياء لأنفسهم ، معظمهم يبحثون عن معنى السلام أكثر من اي شيء اخر ، يستمتعون بمساكنهم ويفضلون التفكير التحليلي عن أشياء لفترة طويلة من الزمن ، سيكونوا اسعد عندما يجدون اشخاص يحترمون احتياجاتهم للمساحة ويدعونهم ان يكونوا أنفسهم .

ESTP
يبحثون عن وسيلة ليكونوا محبوبين للآخرين . يرغبون بأن ينظر إليهم كأشخاص مراعين ومجتهدين وببساطة يرغبون بأن ينظر لهم بوضوح للآخرين من حولهم . يرغبون بأشخاص مخلصين بحياتهم ، وغالباً ما يبحثون عن أشخاص سينسجمون لعالمهم بسهولة .

ISFP
يبحثون عن الفرح والجمال في عالمهم ، قادرين على رؤية الجمال حتى فب الأماكن المظلمة ، يرغبون بجعل العالم أفضل مكان ودائماً ما ينظرون لأفضل ما بداخل الأشخاص ، يرغبون بايجاد الحب والحنان والبحث عن طرق لجعل العالم أفضل مكان ، رائعين بايجاد الفرح بحياتهم أيضاً .

ESFP
يبحثون عن وسائل لجعل العالم من حولهم مليئ بالمرح والمتعة ، فذلك يجلب الضوء للعالم من حولهم ، غالباً لا يكون لديهم رغبة ذَا جذور عميقة لشيء معقد . ببساطة يرغبون بايجاد السعادة بحياتهم ، ماهرين في جعل كل شيء مغامرة ويستمتعون بأن يكونوا حول الأشخاص الذين يحبونهم .

INTP
يبحثون عن الكثير جداً أيضاً القليل جداً في نفس الوقت . حياتهم عبارة عن بحث دائم لشيء يشعل شرارة داخلهم.  فهم أشخاص اذكياء لكن لديهم صعوبة في إيجاد هدفهم الكبير في الحياة ، يستمتعون في تحليل المعلومات حتى يتمكنوا من الفهم بشكل أعمق لكل شيء من حولهم . يبحثون عن الوسائل التي تمكنهم لفهم ما حولهم .

أنماط MBTIWhere stories live. Discover now