۲:ناقل.

635 85 98
                                    

بَعد مُرور خَمسون صَباحٍ .

يقرأ أسم العائله على أعمدة بجانب البوابه "كيم" , يمرر أصبعه على العمود الأبيض الذي يظهر ك اصفر باهت بسبب الغُباار , يرجع للوراء بعض الخطوات , يرفع رأسه ليرى القصر كاملاً , ليكتب في دفتره الذي يحملهُ معه "أرى القصر و أضن انهُ يحتوي فقط على رجال" يبتسم بوهن و يغلق القَلم ويخبئهُ مع الدفتر في حقيبة ظهره.

يسير للأمام ليسحب مُطرقة الباب المَملؤه بالصدأ ويضربها مرتان..بعد لحظات يخرج الحارس ويفتح لهُ الباب ليدخل , يسير بضع خطوات ليسألهُ الحارس من يكون؟ ليجيبه "أدعى كيونغ'سو , انا من المدينه و أعمل ك ناقل وجامع لأفكار الناس المتنوعه,أتيت لهنا وهو المنزل الثالث الذي ازورهُ وأستمع لأفكار وقصص الناس الذي يحتوون المنزل " .

يُغلق الحارس باب القصر ليكون واقفاً أمام كيونغ'سو مُركزاً لحديثه "أجل وماذا تريد ان تعرف عن هذه العائله؟" , "ممم, غير أسم العائله قرأتهُ خارجاً , كم شخص يعيش في القصر؟ ماذا يعملون؟ ماذا يودون أن يصبحو؟ هل هم متزوجين؟ لما قد يعيشون هنا ان كانوا شبابٍ؟".

يُجيبهُ الحارس بهدوء "أنهم ثلاث أخوه فقط والدهم توفي قبل شهرين تقريبا وهو كان الملك , سيهون الأخ الأكبر , جونغإن الأوسط وبيون الأصغر , تتراوح أعمارهم من 22  الى 28 عام , الأصغر مُهندس والأكبر سافر للمدينه ليرى لهُ عمل يناسبه , وليسو متزوجين , ويعيشون هنا لأنهم أعتادو على ذلك؟ ربما!." ينهي كلامه بهزة رأس خفيفه .

بينما الحارس يتحدث , كيونغ'سو مُخرجاً قلمهُ و دفتره ليكتب ما يقول بالحرف الواحد , "لقد أخبرتني عن عمل الاخوين لكن ماذا عن الأوسط؟" ينظر للحارس بحدة وتساؤل , ليجيبهُ بتوتر "الأفضل ان لا نتحدث عن هذا , هل هناك اي سؤال اخر؟"

 كيونغ'سو يشير لباب الدخول "أيمكنني القاء نظرة على المنزل؟ , أيحتوي على متاهه من الغرف؟ ام أن غرفهُ واسعه وسهلة التنقل؟" , ليعطيه الحارس الأذن بذلك "أنها واسعه واجل تفضل يُمكنك التنقل بالمنزل حالما تنتهي يُمكنك الخروج"

يبتسم كيونغ'سو ويحني رقبته أحتراماً للحارس ويكمل للأمام , يدخل القصر ويبتسم حالما رأى الأنوار تشع في كل مكان "أنهُ حقا منزل مدهش", يخرج قلمه ليكتب "انهُ يحتوي منارات مشعه وهادئ جدا" , حين أدخل مُقدمة رأسهُ للغرفة التي لا تحتوي على باب رأى فتى جالس يقرأ كتابٍ يبدو وكأنه أحد العائله الملكيه بسبب ثيابه اللامعه الزرقاء , ليتحدث بهدوء "مرحباً " يلتفت لهُ الفتى بفزع لأنهُ كان مركز على القراءة "اوه,اهلا أدخل"

يدخل كيونغ'سو ويجلس على الأريكة التي تقابل الفتى , يمد يده للمصافحه "انا ناقل افكار وقصص عامة واقعيه , أتيت لألقي نظرة عنكم" يتحدث بأبتسامه , ليصافحهُ الفتى بخوف قليلاً "هل أرسلت حكومة المدينه؟" 

____

يُتبع.

التّهريـجْ.Where stories live. Discover now