ذَنب -7-

8.1K 637 63
                                    


~إِذا كانَ الأرميِ'ز أجنِحة بَانقتاَن ؛ فأنتُم حِبرُ رواَياتيِ~

فوت'ز+ كومنت'ز=سعادتي💥💫







أخيرا قدرت أنزل بارت 💔😥 لم أراجعه لذا تجاهلوا الأخطاء....☺💔

استمتعواا ..

--------------------------

" سيدتي قهوتكي جاهزة " صوت الخادمة أيقض حواسها ، لتلتفت هي كردة فعل ؛ أخدت الكوب الدافئ بين يديها لتلقي نظرة على الخادمة شاكرة لها .. تبدو خادمة متقدمة في السن مقارنة مع غيرها .. انحنت الخادمة باحترام لتلتفت قاصدة الرجوع للمطبخ حيث تنهي أعمالها ....

" مهلا ..!! " صوتها جعلت الخادمة تقف ملتفتة بهدوء ..

" نعم سيدتي ؟ "

توترت يومي بعض الشيء ، كيف ستسأل أو كيف ستبدأ أسئلتها .. منذ مغادرة تاي صباحا وهي تفكر كثيرا في أمره ..

نعم ومن غيره جونغكووك ، الكثير من التساؤلات حوله تجعلها تدور في دوامات من التفكير المستمر ؛ لذا قررت إيجاد حل لكل هذا بسؤال الخادمة ربما ؟ هي خادمة هذا المنزل وستعرف أشياءا تخص صاحب هذا المنزل ؛ ربما القليل فقط ؟ لابأس المهم أنها ستمد لها معلومة أو معلومتين .. لتخف حدة السؤال والغموض لديها .

" هل يمكنكي إخباري .. لمن تكون تلك الغرفة في الأعلى ؟ " بابتسامة متوترة هي سألت لتعقد الخادمة حاجبيها بتساؤل ... " لكن سيدتي ، في الأعلى غرفتين فقط ؛ واحدة للسيد جونغكووك وحديثا أصبحت الأخرى للسيد تايهيونغ بعدما كانت لكي سيدتي " بعد هدوء غريب أردفت الخادمة بلكنة رسمية ، هي تعلم أن المنزل يحوي ثلاث غرف في الطابق العلوي ، لكن إحدى الثلاثة أغلقت تماما وللأبد بأوامر من جونغكووك ..

" اوه أعلم ... لكن أليست هناك غرفة أخرى ! أقصد تلك التي خلف الستار ؟ هي كذلك " ضيقت عينيها بشك ؛ فورما لاحظت توتر الخادمة ..

" في.الحقيقة.. " أخيرا نطقت الخادمة بعد محاولة طويلة في تجنب النظر الى الأخرى .. لكن في النهاية هي سيدتها ؛ وستخبرها، حتى أنها من حقها أن تعرف لأنها .. زوجة السيد جونغكووك ؟ تنهدت لتردف أخيرا بعد تطاول يومي في التحديق بها باستغراب

" إنها غرفة السيدة جيون لكنها أغلقت بأمر السيد جونغكووك .. "

" و_والدته..!! " بتلعثم أجابت لتومأ الخادمة ، سمحت لها بالانصراف لتنصرف الأخرى وهي تدعو أن لا يكون ماقالته سيعود عليها بالمشاكل لاحقا ..

..
..
..
..
..
..

" مرحباا ..هانا أحضرت لكي بعض الدونات " صرخت سومين بمرح منادية الجالسة بشرود ..في كافتيريا الجامعة هي كانت تتخد طاولة بجانب النافذة الكبيرة ؛ تضع رأسها على مساحة من الطاولة ويديها حرتين للأسفل .. الهالات تكاد تتشكل أسفل عينيها ، تبدو متعبة ؟ هذا ما فكرت به سوبين لتتحول ملامحها فجأة ..

ذَنب || įń§ ✖~جيون جونغكوك~[مكتملة]Where stories live. Discover now