ذَنب -10-

8.2K 593 184
                                    

~إِذا كانَ الأرميِ'ز أجنِحة بَانقتاَن ؛ فأنتُم حِبرُ رواَياتيِ~

فوت'ز+كومنت'ز = سعادتي💥💫

الصورة لا علاقة بس تظهر حماسي الزائد 🙂💔

هالااو 💦
كيف أنا معاكم 😏❤

كتبت البارت فيوم 🙂💜 صفقولي صفقولي 💦💦
* شكلي مومياء تكتب هالبارت والله *

ملاحظة انا مليت من الأحداث المملة وبالتالي دخول مفاجئ على المشاعر لإنهاء المسألة ونمر للمهم فالرواية
* للمصائب والصدمات فالرواية * 😂❤




....

...

فتح باب الغرفة بهدوء ليقابل جسدها المستلقي على السرير ؛ هي قد نامت مباشرة بعد أن تم غسل معدتها وأخذ بعض الأدوية ..أغلقه ليقترب أكثر منها ، عينيها مغلقتين تنعمان بنومة هادئة ؛ تفقد حرارة جسدها ليتنهد بارتياح فقد أخبره الطبيب لربما تظهر أعراض للتسمم بعدها ..

_ لحسن الحظ أن جسدها انزعج من السم الذي تناوله وبالتالي قد انفعل بالقيء والتعب الشديد ، لكانت الآن ميتة ..فالسم خطير نوعا ما ؛ كل شيء بخير حاليا فقط عليها أن ترتاح قليلا _

كلام الطبيب لازال يتردد على مسامعه ؛ جعل قلبه ينقبض فهي نجت من الموت بأعجوبة ، هذا جعله يقلق عليها أكثر ؛ ويشعر بحبه لها أكثر .. أجل هو يحبها ؛ لكنه لن يستطيع الصفح لها ، حتى أنه تجاهلها وحاول الابتعاد عن القصر طوال الوقت فقط لكي يحاول التخلص من هذه المشاعر لكن لا ولا أمام الحب .

مسح على شعرها بحذر خيفة إيقاضها لينخفظ لمستواها مقبلا جبينها ، مستغلا فرصة نومها بعمق فلو كانت مستيقظة لفعلت كما فعلت سابقا أو أكثر من ذالك..

" الفستان يناسبكي كثيرا ، تبدين جميلة " هو أحبها وسيحبها سرا في حالات لا وعيها كالنوم ..

..

..

..

استيقظت صباحا بحالة يرثى لها ، شعرها القصير مبعثر وعينيها منتفختين ؛ تذكرت ما حدث أمس لتحكم إمساك دبها المحشو وتبكي أكثر " لما يحصل لي هذا "

Flash back

بينما هي ترتب خزانتها قد فاجئها بقدومه مبتسما
" سومين ، أريد أن أعترف لكي بشيء ؛ لكن فليبقى سرا بيننا " همسه لكي لا يسمعهما أحد وقربه منها لتلك الدرجة ؛ أنفاسه التي تلفح بشرتها وهذا ومضمون كلامه الذي جعل بطنها تتمغص ..

ذَنب || įń§ ✖~جيون جونغكوك~[مكتملة]Där berättelser lever. Upptäck nu