ذَنب -4-

8.1K 616 77
                                    


~إِذا كانَ الأرميِ'ز أجنِحة بَانقتاَن ؛ فأنتُم حِبرُ رواَياتيِ~



فوت'ز + كومنت'ز = سعادتي💥💫

أم هييير ☻💅❤❤ * ماتأخرت صح * بس فعلا بكتب بظروف كثيير صعبة.. 💔 مدرسة ودوام إضافي وعندنا أشغال بناء بالبيت 😫😫





ونبدأ ...

أشعة شمس يوم جديد تسللت لغرفتها لتستيقظ بتكاسل ؛ أحست بجسده يتقلب بجانبها لتلتفت مقهقهة .. أخدته بين يديها لتحشر وجهها في عنقه تقبله في حين هو يحاول إبعاد وجهها بكلتا يديه الصغيرتين .

" صباح الخير صغيري الوسيم " نبست بإبتسامة عريضة وإتجت به إلى الحمام ؛ حممته وألبسته لتضعه على السرير وهو يتناول فطوره الذي هو عبارة عن حليب مع بعض البسكويت الحلو ؛ دقائق قليلة حتى غط في نوم عميق .. قبلت جبينه لنتصرف هي الأخرى تفتعل روتينها ؛ ربع ساعة تقريبا لتخرج من الحمام مرتدية ملابس مريحة ؛تنشف شعرها بالمنشفة ..

تفقدت جونسان لتتجه بعدها نحو الأسفل .. نزلت الدرج لتلحظ ضوضاء واصوات الخادمات تتعالى وهن يتحركن من مكان لآخر في أرجاء القصر ... ليس من عادتهن العمل في فوضى .

" مالذي يحدث هنا ؟" تسائلت بإستغراب لتقترب إحدى الخادمات منها منحنيا لها..

" سيدتي ؛ السيد بارك والسيد جيون سيزوراننا هذا المساء ..يجب أن تتجهزي بسرعة ربما يصلان بعد ساعات " أردفت الخادمة بتلعثم لتفتح يومي فاهها بصدمة فجدها لم يقم بأية زيارة من قبل .. من الواضح تعمد هذه الزيارة المفاجئة ليتأكد بنفسه من حقيقة هذا الزواج..

" لحظة هل جونغكووك يعلم بالامر ؟! " سألتها لتومأ الأخرى بنعم ؛ لتتجه بسرعة نحو الغرفة ؛وتتبعها الخادمة ... رتبت السرير برفق خيفة إيقاظ جونسان لتتجه بسرعة نحو المرآة أخدت بعض من مستحضرات التجميل والعطور .. لتترك فقط ما يخص جونسان ؛ في حين الخادمة أحضرت حقيبة متوسطة الحجم حيث وضعت بها بعض من ملابس يومي .. وضعت يومي مابيدها في الحقيبة لتغلقها الخادمة وتتجه بها نحو غرفة جونغكووك .. شرعت بسرعة في توضيب مافي الحقيبة ..المستحضرات والعطور على المرآة بجانب خاصته ..والملابس في غرفة الملابس مع ملابس جونغكووك ... تنهدت بإرتياح لتخرج من الغرفة وتعلم يومي أن كل شيء قد تم ..

والذي لا تعرفونه أن يومي وجونغكووك لم يتشاركا الغرفة منذ زواجهما ؛ لا يعتبران زوجين إطلاقا ..الشروط قائمة بينهم لحد الآن ؛ لا لمس أو إحتكاك ولتجنب هذا كل واحد إختلى بنفسه في غرفته الخاصة؛ هو يستيقظ باكرا يتجه للعمل ويعود في ساعات متأخرة من الليل وهي تستيقظ متأخرة كل ما تفعله هو الإعتناء بجونسان والدردشة مع الخادمات.. أما عن مافي القصر من خدم وغيرهم فكلهم يعلمون بهذا الزواج الشكلي وهذا يساعدهما في مثل هذه الظروف ..القدوم المفاجئ لجدها أو غيره ... بصفة عامة إعلامهما بحضور دخيل للقصر ليبدآ التمثيل كزوجين ..وهذه أول سيفعلان .

ذَنب || įń§ ✖~جيون جونغكوك~[مكتملة]Where stories live. Discover now