ذكريات

143 13 4
                                    

#فيرونا
ركضت مسرعه إلى شقتها وما إن فتحت باب غرفتها حتى ارتمت على سريرها وأجهشت في البكاء اكثر
كان صعبا عليها تحمل الامر فلقد كانت اكبر مخاوفها ان يتاذى احد بسببها لم يكن ذلك مجرد خوف فقط بل كان لديها فوبيا من الامر.
لم يكن السبب في حالتها هذه ماضي اوحادث قد اصابها بل هي ولدت هكذا  فمنذ صغرها كانت فيرونا تخاف هكذا وتبكي فقط ان احست ان شخص قد اذي بسببها.
رغم كونها مغنيه مشهوره الا ان ذلك لم يغيرها  ابدا  فقد ظلت كما هي تلك الفتاه الطيبه النقيه.
كانت فيرونا جميله تمام كجوليت فهي ولدت في  مدينه فيرونا مدينه الحب وسميت بفيرونا تيمما بحب ولديها لتلك المدينه الجميله ..كان الناس  دائما ما يطلقون عليها اسم جوليت الصغيره لجمالها الذي يشبه جمال جوليت.
Morning 10:15
#فيرونا
فتحت عينها ببطء لتلاقي اشعه الشمس المتسلله من النافده ...ظلت عده دقائق قبل أن ترفع جسدها عن ذلك السرير وتذهب لتزيح تلك الستائر التي تحجب اشعه الشمس عن غرفتها فتحتها لتضيئ الغرفه باكملها وتمتذج اشعه الشمس بشوكولا عيناها الجميلتين.. ظلت تنظر من تلك الشرفه لعده دقائق تفكر في كل ما حصل وكيف حصل في وقت قصير جدا كان هدفها من القدوم لي فيرونا هو استعادة ذكريات الطفوله ونيل بعض الراحه من العمل لكن معرفه الصحفين بوجودها لن يجعلها قادره علي فعل ما تريد لذلك فكرت ان أول ما ستفعله هو تغير مظهرها حتى لا يتمكنوا من التعرف عليها.

اغلقت باب شقتها بعد أخذت حماما سريعا وارتديت فستان قرمزي قصير وجاكيت جينز و نظارة شمسيه محاوله ان تخفي شكلها.
نزلت من شقتها لتقف منتظره قدوم الباص رغم كونها غنيه إلا أنها تريد أن تعيش حياه طبيعه كأي شخص أخر ....أثناء انتظارها لاحظت ذلك المتجر لتعود لها ذكريات الأمس.. لم تكن تعلم أن شقتها تقع فوق هذا المقهى فالمكان كان مظلما ولم تستطيع التميز فكرت في الدخول والاطمئنان عليه لكن شعور الذنب والخوف اوقفها لتبعد الفكره وتكتفي بالنظر من الخارج فقط .
ظلت تنظر لعده دقائق لحين وصولو الباص وكان هذا  الوقت غير كافي لتراها.
~
~
وصلت إلى الصالون لتدفع الباب ببطء محاوله عدم إظهار نفسها نظرت إلى ذلك الصالون الضخم لترى العديد من  الفتيات ...مرحبا أنستي كيف أساعدك قالت لها  إحدى الفتيات اللواتي يعملن بالمتجر ..اه نعم أنا فقط أريد أن أقص و أغير بعض الاشياء في شعري ...حسنا تفضلي معي ..جلست على الكرسي بعد أن أخبرتها بما تريد تلقى آخر نظره على شعرها  البني الطويل  ...ترددت في قصه فطالما أحبت شعرها وكرهت قصه أو تغير لونه الذي يشبه لون عيناها .. انستي هل أنت متأكدته أنك تريدين قصه فشعرك جميل جدا لتجيب بنعم ...لتومئ غير محبذه للامر وتمسك بالمقص تريد قصه.. لتصرخ بلا في آخر لحظه للتتوقف الفتاه ...ماذا انستي هل هنالك شئ ...لا أريد أن اقصه..لتبتسم سعيده بتغييري لرأي ..كنت أعلم أنك ستغيرين رأيك فمن المحزن ان يقص شعر جميل كهذا ..لابتسم لها كشكرا على كلامها.. إذا ماذا ستفعلين.. لا شئ شكرا لقد غيرت رأي سابقيه هكذا لانهض واذهب مودعه أيها.
1:20 afternoon
وصلت إلى شقتها لكنها أحست بالجوع  فمنذ إستيقاظها وهي لم تأكل اي شي فكرت في التشجيع والدخول إلى ذلك المقهى كان من الممكن أن تذهب إلى إي مقهى آخر لكنها أرادت رأيته .
دفعت الباب ببطء لتدخل ...ظلت تبحث بنظرها عنه لتقع عيناه عليه يقف عند النافذه استغلت عدم رؤيته لها لتستمر في التحديق لكن ذلك جعل الامر أسوأ فلقد شردت وهي تنظر إليه ليستغل الامر هو الاخر وينظر إليها لتفيق على صوت أحدهم....
______________
رأيكم بالبارت?
القصه بشكل عام?
البدايه حتكون شويه ممله لكن الأحداث حتكتر في البارتات الجايه.
تفاعلووووو ....لانى بموت من صمتكم.
وأعرفو انو رأيكم كتير بهمني.

بائع المتجر  H.SWhere stories live. Discover now