الطالب الجديد !

15.5K 604 53
                                    

الزيت والمااء لا يختلطان ولكن لن يشكلا ضررا، لكن ان حاولت اشعال النار .. فانت الجاني علي نفسك "
تجاهلو الاخطاء الاملائيهه*
------------------------------------
في ضواحي سيول عاصمة كوريا الجنوبيه يسكن
رجل في العقد الثالث من عمره اي في الثلاثينات
احواله الماديه متيسره اي انه من الطبقه الوسطى يدعي السيد كيم تشاول ، لديه زوجة وابنهه صغيرهه لم تكمل عامها الثالث في الدنيا .. تدعي كيم هوجون سو والدتها السيده يوري .
ولدت فتاتنا هوجون سوو وكان لديها مشكلة بصيته فالقلب .. في لحظه ولادة الطفل عندما يبكي كي يتنفس هناك شريان يجب ان يقفل لكي يعمل الشريان الرئوي ولكن..ياللهول .. مشكلتها هي انها لم يكن لديها هذا الشريان ذاتا! .. والمعجزه الاكبر هو ان الشريان الاخر الذي كان من المفترض ان يتوقف .. لم يتوقف .. قال الاطبااء لامي لو كان توقف لما كانت عاشت لانها ليس لديها شريان رئوي .. ولكنه لم يتوقف ! وهذه معجزه تحدث بنسبة واحد فالمليون، ولكن خضعت فتاتنا الصغيره لاجراء جراحة بالقلب واصبحت انشط منك و مني انا شخصياا هل تتخيل ?!
كبرت الفتاة اصبح لديها اربعة عشر عاما .. ذات عينان زرقاء كلون البحر .. جسدها الممشوق وكأنها احد العارضات .. بيضااء كا snow Wheit اميره الاحلام او اكثر بياضا .. شعرها الكستنائي المسدول علي كتفيها بنعومة قاتلهه،طيبة القلب وضعيفة وهشة من داخلها لابعد الحدود، لكن عندما يتعلق الامر بكرامتها وشرفها وعائلتها ...للجحيم جميعاا .. هي بالمختصر تأسر قلب كل من يراها ..

لديها اصدقااء كثيرين لا يعدو ولا يحصو .. منهم الغني والفقير المتملق والمتعجرف اللطيف والطيب والشرير ، كانت الاحوال تسري علي ما يرام .. لشدة جمالها وحب ااناس لها لم يكن احد يجرأ علي قول شئ يخص جراحتها في صغرها رغم علم المدرسة باكملهاا ، حتي الفتيات الحاقدين عليها لم يقدرو علي فعل هذا لان هن علي علم ان علم احبابها واصدقائها لاصبحوو موتى، كمان ان هذه المدرسهه الغني صاحب النفوذ العاليه فقط هو من يتم احترامه حتي لو كان طالب !
-------------------------------
كانت الامور تسري علي طبيعتها وبشكل جيد للغايهه .. هي كانت متفوقة للغايه ، كل سنة تصبح الاولي .
مرت السنين واصبحت بالمرحله الثانيه من الثانويه وكان كل شئ يسري في مجراهه !
______________________________________________________
بينما في الجهة الاخري !
في قصر كبير يعيش ذالك الفتي صاحب الشعر الغرابي والعينان البنيتان والبشره البرونزيه .. هو يملك جسد رائع بالنسبه لفتي في العام التاسع عشر من عمرهه في المرحله الثانيه من الثانويه .. !!!
مهلا كيف ?! .. اجل هو كان يستمر بالرسوب عمدا في ابيهه .. علي ذكر ابيهه .. ابيه يدعي السيد جيون كارم ، هو صاحب مجموعة شركات Gucci للملابس والاحذيه .. لا احمق في العالم لا يعرفه وليست كوريا فقط، جونغ كوك لديه اخيه الاكبر يدعي كيم سيوك جين ولكن مهلا كيف كنيته كيم و والده السيد جيون?? .. زوجة السيد جيون رحمها الله لاسباب مجهوله!،ما يعرفه الناس انها انتحرت ولكن هل هذا حقيقي? .. لنكمل!
قبل ان تتزوج بالسيد جيون كانت متزوجهه وتحمل طفلاا ولكن مات زوجهاا .. اي ان سيوك جين ليس ابنه الشرعي بل هو ابنه بالقانون فقط .. وهذا ما سبب الحقد والعداوه بينه وبين اخيه الاصغر ذالك الفتي ذو الشعر الغرابي الذي تحدثنا عنه في البدايه والذب يدعي جيون جونغكوك بطل روايتنا .. وذالك لان جونغ كوك فقط من سيرث وهو الوريث الشرعي لكل هذا الثراء اما هو .. هو فقط مجرد ابنه بالقانون ، كما انهه دائما ما يفرق بينهم وكان السيد جيون سبب مهم للغايه في هذه العداوه خاصتاً بعد ان توفت والدته ..
جونغكوك .. من هو ?!
هو ذالك الفتي هو لعوب يحب الفتياة كثيراا وكل يوما مع فتاة ماا هو حقا فتي لعوب بل وحقير .. هو سئ للغايه لكنه وسيم لغاايه .
-----------------
سئم والده السيد جيون من هذا الوضع وقرر ارسال ابنه للعيش مع عمته السيده تشوي في سيول .. فعمته ليست بذالك الثراء فهي لا تقبل العون من احد .. كما ان علاقتها بأخيها السيد جيون ليست ودوده للغايه .. هي تعيش بحي راقي قليلا بسيول مع زوجهاا السيد لي مين هو وهو شخص طيب للغايه وحالته الناديه متيسرهه .. بالمختصر هم بيئه وعقليه وحياة مختلفه تماما عن حياة جونغكوك الذي تعود عليها !
بالطبع رفض بطلنا هذا القرار فالبدايه ولكن هه .. من سيجابهه ..انهه السيد جيون يا عزيزي من المحتمل انك ستموت ان حاولت مجابهتهه !
---------------------------
مع بداية العام الدراسي ذهب بطلنا جونكوك الي عمته وكان اول يوم له في المدرسهه ..

بينما كانت بطلتنا تضع عطرها الجميل بعدما انهت روتينها الصباحي استعدادا للذهاب لكي لتبدأ عامها الدراسي الجديد واصبحت في المرحله الثانيه من الثانويه .

جلست هوجون سو في مقعدها ، فاتت نصف الحصة الاولي تقريباا بينما هم في جحيم حصة الرياضيات ،يتمنون انتهااء هذا الجحيم ويستمرون باللعن في داخلهم .. ولكن قاطع لعنهم ومللهم كما انه قاطع الاستاذ ايضاا دخول فتي وسيم حد اللعنهه الي فصل ،ولكن مهلاا .. من هذاا .. ولما تأخر هكذاا .. والاسوء .. هو لم يطرق الباب .. بل وذهب واختار لنفسه كرسيا بعيد عن بقية الطلاب ..!
-----------------
الاستاذ : ايها الولد كيف تجرأ !!!
"يتجه ناحيته بعصاه التي يخاف منها الجميع نعم فهو الاستاذ مين يونجي لا احد لا يعرفهه بالمدرسهه "
لكن الاسوء والذي اثاار غضب الاستاذ هو جمود الاخر وبرودهه الشديييد هو لم يكلف نفسه عنااء الوقوف حتي !
جونغكوك : انا جيون جونغكوك .. الطالب الجديد القادم من بوسان .
.
.
.
.
.
.
.
.
اهلاا جاايز ثاني روايه لياا انشرهاا هذا اول جزء الدعم والفوت بليزز سو كل ما هيكبر الدعم بيكبر البارت .. احبكم💗
+
اول جزء باين ممل عرفه بس دا محرد تعريف الاحداث هتبدأ في البارت الجاي يوم الخميس بإذن الله ..

ما الذي سيجمع بين هاذان الاثنان .. كيف ستخلق قصة عشقهم رغم اختلاف شخصيتهم ومستواهم وفكرهم وكل شئ .. القلب يغير الكثير ..ويفعل الكثير .. لنري !

+ دعم لرواية مروهه عزت طلبت مني انزل هاشتاج صفحتهاا عشان تلاقوها بسهوله
###صفاء الروح ّّّ

منهه محمدد🌹

THE BLACK LOVE(مكتمله) / JEON JUNGKOK ##حيث تعيش القصص. اكتشف الآن