الاعتناء بالقطط حديثه الولاده (الهريرات)

43 7 0
                                    

  من الناحية المثالية، ينبغي على الهريرات أن تبقى تحت عناية أمها لثمانية أسابيع قبل أن يتم فصلها أو تبنيها. في حالة الإنقاذ أو وفاة الأم الطبيعية، أو رفض الأم لأحد صغارها بسبب الظروف، فإن التدخل البشري ضروري. هناك العديد من الأشياء يجب أخذها في الاعتبار إذا وجدت نفسك في موقف يجب عليك إطعام قطة حديثة الولادة. العناية والتحضير المتأني سيجعل إطعام القطط بالزجاجة تجربة مريحة ويساعد في نمو حيوان أليف سعيد وصحي.  

  التحضير لإطعام هرة حديثة الولادة 

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

  التحضير لإطعام هرة حديثة الولادة 

 حاول أن تعثر على أم مرضعة. تشاور مع الأطباء البيطريين المحللين والملاجئ لمعرفة ما إذا كانت هناك قطة مرضعة قد تقدر على إطعام الهرة. لبن الأم هو أفضل لأي ثديي، وقبل إطعام القطط بالتركيبات المكملة، يوصي بالبحث عن قطة مرضعة تحل محل القطة الأم الغائبة أو غير القادرة. [١]

كن على علم إذا كانت القطة قادرة على إرضاع الهرة، قد لا تقبل الهريرة. كنت متواجدًا عند تفاعل القطة الأم مع الهرة، هناك خطر أن تحاول القطة الأم قتل الهرة التي ترفضها.

إذا كنت محظوظًا وعثرت على أم مرضعة، حاول إخفاء رائحة الهرة الجديدة. حاول التمسيد على صغار الأم ثم التمسيد على قطتك الصغيرة. سيساعد هذا في نقل رائحة صغار الأم إلى هرتك. الأم المرضعة من المرجح أن ترفض إذا كانت رائحة الهرة غير مألوفة، ولذلك "بتمويه" رائحة هرتك، فأنت تزيد من فرص قبول الأم للهرة.

 الأم المرضعة من المرجح أن ترفض إذا كانت رائحة الهرة غير مألوفة، ولذلك "بتمويه" رائحة هرتك، فأنت تزيد من فرص قبول الأم للهرة

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

احصل على اللبن.

الهرة حديثة الولادة لا يمكنها إلا هضم الحليب فقط، بشكل أكثر تحديدًا حليب قطة أنثى. إطعام الهرة النوع الخاطئ من اللبن مثل لبن البقر قد ينتج آثار على المدى الطويلة والقصير، بما في ذلك الإسهال والجفاف ونقص التغذية والمشاكل الصحية على المدى الطويل بسبب ضعف النمو. يمكنك شراء تركيبة بديل حليب القطط (KMR) من متجر أغذية الحيوانات الأليفة أو مكتب الحيوانات الأليفة أو حتى عبر الإنترنت. العلامات التجارية داخل الولايات المتحدة الأمريكية تشمل Cimicat و Just Born، ولكن يمكنك أيضًا استشارة الطبيب البيطري المحلي للحصول على المشورة بشأن التركيبة التي يوصي بها ومتوفرة في بلدك.

موسوعه القططWhere stories live. Discover now