إعترافINFP✨

2.2K 199 135
                                    

اعتراف المعالج/الوسيط: ...
---------------------------
-بالحقيقة ،أنا لا افهم نفسي جيداً ولكن أفهم الجميع وأكترث واهتم  لمشاعرهم وأنسى مشاعري دوماً او اسحق عليها لا يهمني أمري.

-عندما أرى الجميع يحب نفسه ويبجلها أغضب مثل ذلك الغضب عندما أرى صديقي يهان من شخص آخر فأعود لنفسي ولكني أتفاجئ بكون الجميع غاضب مني لسبب لا أعلمه.

-لا أجد الوقت الكافي رغم أني لا أفعل به شيء بوقتي.

-احب مشاهدة الدراما والافلام وخاصة الخيالية منها لماذا؟ لاني أود الهرب من الواقع وأضن انه لا يناسبني ، واكره أن تتم مقاطعتي عندما أفعل ذلك.


-ثم أني أتهرب من الاعمال التي تخصني وأهرع لانجاز اعمال غيري ثم ماذا ؟ اشعر بالكسل لفترة طويلة وأنشط بأوقات يكون الجميع بها كسول ،احب ان أتميز عن الجميع وافضل أن اجيد كل شيء أفعله واكره نصف الامور واعتقد أن الامر أما يأتي كامل أو لا يأتي أفضل له وأرفضه أن كان متأخر أيضا بل اكرهه حتى اكثر من الشيء الذي لم يأ
لان نصف الحب مؤلم ونصف الابداع ونصف النجاح ونصف الصديق ونصف السعادة كل هذا يؤلم ويجعلك خائف وغير مرتاح من أنك سوف تفقده قريباً او انه لن يرفعك لتتميز به.

_ لا اعلم حقا ولكن انا اعتقد أن لا يوجد شخص يشبه آخر رغم انه يوجد ان نتشابه ببعض الصفات ولكن الظروف هي من تصنع المرأ فأما ترفعه او تحطمه ، متفهمة جدا لاني أرى المشكلة من جوانب كثيرا لذلك دوماً يرونني متفائلة وأرى نفسي متحطمة والسبب واضح لاني اسهل الامور لهم من خلال خيالي الايجابي واسجن نفسي داخل سلبية وذكريات مؤلمة.

_انا شخص ينسى بسرعة
او كما كنت أضن ولكني لا أنسى في الحقيقة بل أدعي النسيان ، قد يحدث أن لا اتذكر اسم او وجه او حتى اين وضعت هاتفي ولكني لن أنسى أبدا شيء اهتممت به وانتبهت لتفاصيله الصغيرة ،كلقاء جميل او وجه احبه او غيرها من الاشياء التي قد يراها الغير تافهة ويقولون من ينبه لها ،ولكني أفعل.

احب القمر والنجوم وكل شيء يتعلق بالفضاء وانجذب لضحكة الشخص وابتسامته واعلم ما تخبئه تفاصيل الوجه والعينان خاصة ، يصلني شعور بأن ذلك الشخص يكرهني او انه معجب بي وغيرها من الامور ،حتى من خلال المحادثة ونمط الاسئلة انا اخمن بشكل صحيح شعور المقابل واتخيل تصرفاته بدقة.

-هادئة جدا ولكن في الوقت الذي اود الهرب من شيء ما بداخلي اصبح مزعجة لاني اشعر بالتيه واتجاهل شعوري.

-احب الانظار لمعرفة كيف سوف تسير الامور اي لا اهرع واتحمس كثيرا كالمجانين ،رغم ان نمطنا عاطفي وانا ادرك ذلك ولكني دوما افكر بمنطقية تجاه الامور بالطبع عدا الاشخاص المقربين لانهم سوف يتفاجئون بكوني مختلف وفي وسائل التواصل انا ايضا مختلف.

مع الغرباء في الواقع _بارد هادئ ومنعزل انطوائي ومساعد ايضا متى ما تحتاجني.

للصديق في الواقع _انا شخص متذمر ومتكاسل وغير مهتم ولكني مخلص واقف معه مهما فعل واخبئ غيرتي ايضا لاني غيور جدا.

صديق في التواصل ،سهل التعامل معه ،اتكلم كثيرا وبسرعة ومهتم لابعد درجة وعند الصداقة العميقة استطيع اضهار حزني ولكني أخاف ان يصيب صديقي لذلك اصمت كما يقال " وقت السعادة معا ولكن الحزن لي وحدي ".

_عندما أعجب بشخص
نفسي استغرب فعلي لاني اعامله كبقية الخلق ولا اكترث لامره ابدا ولكن قد اراغب ضحكته/ها من بعيد ،واستمع لحديثه وما يقول ويفعل حتى أني في بعض الاحيان اضحك لشيء قاله.

لدي اصدقاء كثيرون يخبروني أني صديق عظيم ،ولكن انا دائما كنت اشعر بالاسى عليهم لانهم معي ،لم اعطيهم القدر الكافي من الاهتمام الذي بداخلي الذي لا يعلمه غيري ،والشيء الذي يؤلمني أني كنت قد مللت منهم واصبحوا غير مميزين ولكني استمر بمعاملتهم وكأنهم مميزين ،اكثر شيء اكرهه حقا انه استطيع التخلي عن اي شخص مهما كان وفي أي وقت لاني اشعر بأني لست بحاجة الى أي شخص فقد كنت وحيدة دوما أفضل الجلوس بمفردي ولا احب التكلم والثرثرة لقد كنت دوما مكتفية بنفسي وعندما اخرج مشاعري واشارك مشاكلي مع الاصدقاء فقط لكي اشعرهم انهم ذو مكانة ولكن بذات الوقت اكون قادرة دوما على سلب تلك المكانه منهم ،كما قلت قاسية على نفسي لدرجة أني لو فعلت شيء خاطئ بحقي أعاقبها مثل لو خذلت نفسي سوف اعاقبها بشيء ما قد يكون قاسي.

-بالنسبة لعقاب الشخاص فيكون البعد او برودة المشاعر ولن أعود كما كنت أبدا ،لا اكره قط انا فقط لا استلطف بعض البشر لان عقلهم وافكارهم لا تتوافق مع أفكاري ،او انهم قد استهزئوا بي عن طريق الخطأ وهذا اكثر ما اكرهه
لماذا ؟ لاني استطيع فعل كل شيء اذ ما وجدت الدافع وبتحديهم لي قد امتلكت الدافع.

---------------------------------------
رايكم بأعترافها؟

"YOUR WORLD"INFPحيث تعيش القصص. اكتشف الآن