الفصل الأخير: ترابيل

227 13 9
                                    

نعم احس به تلك التعويذه تؤثر على ربما لأنى نصف ساحر..
الساحره السوداء فى ميذياع البرج: اعزاء العبيد لقد بدأ عصر جديد لكم عصر بلا ضعف وبلا مشاعر فالمشاعر دائما ما تضعف الناس وتجعلهم خاضعون لأمور كثيره بلا سبب وانا سأعمل بنفسى ان أنشئ جيشا قويا لمحاربه اعدائنا ولكن على الارجح بعد ان انتقم.إذهبوا واحضروا لى اى ساحر خارج عن اتباعنا فى هذه المدينه البغيضة...
انطلق البشر يبحثون عن ضحاياهم وفتحت ابواب العالمين لينتقل كل منهم كما يشاء ولكنى بغير قصد منى بدأت اهاجم والدى تلك التعويذه تتحكم بى ولا استطيع مقاومتها..!!
ويل: ويليام ماذا دهاك انت اقوى من تلك التعويذه اللعينه اعلم ذلك فى اعماق قلبك انا لن استطيع ابدا ان أؤذيك..
انا: كل السحره خائنون وضعفاء لا للضعف عصر القوه قد بدأ
وسددت له ضربه قويه جعلته يفقد وعيه وحملته على ظهرى وصعدت به الى اعلى البرج..
انا: سيدتى الساحره السوداء لقد قبضت على ويل ملك عالم السحره تفضلى اياه..
الساحره السوداء: عمل رائع ياعزيزى..
سجنته الساحره السوداء لكن هذه المره فى سجن بلا مفتاح لا يستطيع فك عمله الا السحره الاقوياء..
وعندما استيقظ..\
الساحره السوداء وهى تضحك: اهلا ويل لقد انار كوكبى بوجودك..انظر كيف اننى محقه الحب والمشاعر يجعلون الناس اضعف اترى من انقلب عليك وجاء بك الى أليس هذا ابنك من لحمك ودمك حقا موقف ساخر أليس كذلك...
ولكنى انوى ان اثبت لك وجه نظرى اكثر من هكذا انظر..
نظر والدى فى شاشات المراقبه التى وضعتها الساحره السوداء لكة تشاهد كل ما يحدث فى المدينه فوجد روجرس وميرا محاصرين فى المدينه محاصرين من قبل البشر وفى مقدمتهم أمى...
الساحره السوداء: انظر كيف سأجعلك تخسر كل شئ كما خسرته انا بسببك..
روجرس: رونا ابتعدى ارجوك نحن لا نريد إذائك نعلم انك بداخل لا تجعلى تلك التعويذه تتحكم بك..
رونا: اصمت.!! كل السحره خائنون وضعفاء لا للضعف عصر القوه قد بدأ
احتجزتهم امى وجاءت بهم الى برج الاذاعه حيث نحن
الساحره السوداء: آه كم جميل ان يلم شمل الأسره ولكن للاسف لم يدوم هذا لوقت طويل...ويليام اقتل والدتك..
تقطع قلب الجميع وبدأوا يصرخون جميعا ويحاولون إيقاظى ولكن لا فائده بدأت اتجه لأمى واستحضرت قوتى لأسدد لها ضربه تؤدى لها بالهلاك..
الساحره السوداء: اريدك ان تشاهد ماليا يا ويل وتستمعت بهذا المنظر فكما حرمتنى من اسرتى شوف احرمك منهم لم تكن انت الوحيد الذى احب بشرا ولكن لما لم تكن عادلا ابداا.
ويل: انت المخطئه ياكاترن لقد كنتى عضوه فعاله فى لجنه الامم التى تتعاون مع جهات بشريه وتناقش قضايا السلام بين العالمين انا لا انكر هذا ولكن كلانا كان ملكفا بقتل البشر انتقاما منهم على مافعلوه بوزيرنا ولكن الفرق بينى وبينك انى تزوجت من كنت مكلفا بقتلها بيما انت قتلتى من تزوجتيه وتركتى ابتنكى رغم انهما كانا يحبانك لم تعرفى معنى الحب ابدا هذا الفرق بيننا يا كاترين...
الساحره السوداء فى غضب: اصمت..! الحب ضعف وانا كنت مكلفه بمهمه وكان عليا انجازها ورغم انى انجزتها كما يجب عوقبت بيما انت لم تنفذ ماطلب منك وكان جزائك ان توجت ملكا تقدريا لجهودك واعادتك للسلام بين العالمين هه.. هراء
قالت بصراخ انا من يستحق كل هذا وليس انت..فى النهايه شاهد كيف تنتهى الامور إذن...ويليام نفذ
اتجهت نحو والدتى وجئت لأسدد الضربه لكنى سددتها الى الساحره السوداء مباشره ففقدت وعيها للحظات فهى اقوى من ان تتسبب هذه الضربه بموتها..
ميرا: ويليام لقد اوقعت قلبى من الرعب حقا ظننتك وقعت تحت سحر تلك التعويذه حقا.
انا: وهل نسيتى اننى نصف ساحر ام ماذا لن تأثر تلك السخافه بى فقد سددت أذناى عندما بدأت بإذاعتها.
ويل: عبقرى تماما كوالدك...هيا اخرجنى من هنا.
رونا: ولكن الى اين ايها السحره الخونه ليس بهذه السرعه..
روجرس: حرر والدك وسوف نشغلها نحن قليلا
استجمعت كل قواى وبدأت تركز كى افك هذا السجن ولكن لا فائده انه لا يفتح لازلت نصف ساحر لم أصل لهذا القدر من القوه بعد...
فجأه احسست بضربه نحو ظهرى لقد استيقظت الساحره السوداء: اغبياء انا اقوى منكم بكثير اتظنون الترهات سوف تأثر بى..سأجعلك تندم ايها الفتى الاحمق اشد الندم وكان على وشك تسديد ضربه قويه لى ولكن فجأه سمعنا صوت يأتى من الخلف..: أمى كفا...!!
انا فى دهشه: ليونا...!
كاترين(الساحره السوداء): عزيزتى الصغيره...
ليونا: امى ما الذى تفلعينه بحقكك أهذا ماكنت تنوين له منذ كل تلك الاعوام ان تسعبدى عالم البشر الم يكفيكى ما فعلتيه بأبى اتظنين انهم لم يخبرونى كيف فعلت هذا لقد احببتيه كيف تقتلين شخصا احببتيه هل السلطه والقوه يساويان اكثر من شخص عزيز عليك...!!قالت تلك الكلمات وعيناها تدمعان
كاترين: لن تفهمى شيئا ياعزيزتى لقد ربيت فى اجواء تعلمت فيها ان اضع الاموار فوق كل شئ حتى وان كانت تقضى بموتى اتعرفين معنى الانظباط فى العمل وتنفيذ الاموار بكل جديه.
ليونا: ولكن القسوه لا تندرج تحت هذا المسمى احيانا عليكى ان تؤمنى بما تشعرين به داخلك...هل تعرفين معنى الحب اساسا يا أمى..؟هل احببتنى فى يوم..؟
كاترين: هه..ماهذا الهراء الذى تقولينه الحب لا وجود له ياعزيزتى هذه فقط مجرد كلمه اخترعها البشر كى يقضوا على احساسهم بالوحده وليشغلوا اوقات فراغهم انا فقط اريدك بجواركى سأعلمك سر القوه وتصبحين وريثتى المستقبليه ها..ماقولك..؟
ليونا وهى تجفف دموعها: للأسف انا لا اتفق معكى الحب هو احساس يشعر الانسان بمكانته فى الحياه بأن احد يهتم لأمره ويخشى ان يصيبه مكروه بأن ينظر لكى ذلك الشخص ويبتسم فرحا لوجدك فى حياته قالت تلك الكلمات وهى تنظر مباشره لويليام وهو ينظر لها ويبتسم رغم انه الوقت الخطأ لظهور مشاعر كهذه إلا أن الوقت الخاطئ فى نظرى هو الوقت الذى تظهر فيه حقيقه المشاعر...
كاترين وهى تنظر لى: إذن هذا هو سبب ضعفك افهم من كلامك انك لا توافقين على عرضى....؟
نظرت ليونا نظره سخريه لها فهمت منها كاترين معارضتها
كاترين: إذن انت مقتنعه بأن مبدأ الحب قوه وهذا غير صحيح  فعند خساره من احبين لن يهمك اى شئ آخر ستتحولين لشخص عديم الاحساس آله مركونه فى زقاق تعمل عملها بمجرد الطلب منها وانا سأجعلك تشعرين بهذا الشعور قالت تلك الكلمات وهى توجه بصرها نحوى ففهمت من تعبيرات وجهها ما تنوى عليه فكرضت وهى تحاول اللحاق بى الا ان ليونا تمنعها ودموعها تنهمر: ارجوك امى لا تجعلينى أفقده كما جعلتينى افقد ابى ألا يوجد فى قلبك ذره رحمه..
قامت كارتين برمى ليونا بعيدا مما جعل رأسها يصتدم بالحائط لتسقط مغما عليها...
ومازال الصراع على أشده بين روجرس وامى بيمنا تحاول ميرا تحرير والدى لكن بلا جدوى القفص قوى جدا...!!
ركضت احاول النجاه بحياتى وكنت اختبئ فى كل زقاق كى لا تجدنى لكن لا فائده كانت تجدنى كل مره حقا انى احمق كيف لى ان اهرب من ساحره ذات قوه مثلها ان قوتها تفوق اى قوه فى تاريخ السحره كله للحظه تذكرت شيئا خطر فى بالى كيف اتغلب على تلك الشمطاء ركضت لمنزلى او على الارجح ما بقى منه بحثت فى الكتب المتناثره عن  كتاب <اكواريل> وهذا الكتاب يحتوى على طلاسم وتعاويذ سحريه قويه ولكن كاترين كانت تلاحقنى وتقذفنى بتعاويذها السحريه وانا احاول تفاديها الا ان اصبت فى كتفى حمد لله انها اصابه سطحيه قمت بتقطيع قميسى وربط الجرح حتى يتوفق النزيف وركضت مسرعا نحو بوابات عالم السحره التى كانت قد فتحت لمزج العالمين ووقفت امام مكان خالى بين البوابات وبدأت اقرأ تعويذه كتب على عنوانها ترابيل وبما اننى اتابع افلام الخيال العلمى واحب قراءه قصص السحره فترابيل تعنى بلغه السحره تعويذه الهلاك بدأت ارقائها والساحره السوداء ورائي مباشره فأسرعت فى قرائتى الا ان فتح باب لعالم السحره يختلف عن باقى الابواب المعتاده لن استطيع افسر شكله تماما لكنه كان اقرب فى شكله لتوابيت الموتى لم بكن أمامى خيار آخر اما ان امر من هذه البوابه واتقبل مصيرى جيد ام سئى او ان انتظر هنا لأقتل بدا الخيار الاول اهون لى فقفزت فى تلك البوابه التى اوصلتنى لمكان مألوف فى عالم السحره...
كاترين: أتظن بدخلوك الى هنا اننى لن أستطيع الوصول اليك.؟قالت تلك الكلمات وهى تضحك بصوت عالى انا اقوى من اى قوه..
انا بتعابير ساخره: هه..نعم ربما
كاترين: وماالذى تقصده بربما...؟
انا: اقصد انك ستقتليننى فقط لا اكثر لا عذاب فى الامر ف الجميله النائمه عندما وغزت اصبعها بالإبره غطت فى النوم ولن تشعر بأى ألم..فالموت عمتا ليس مؤلما بقدر العيش
كاترين: تبدو محقا يافتى إذن سأجعلك تتألم قبل موتك استجمعت كاترين  قواها واستعدت لتسدهها نحوى وكانت عباره عن ساعقه كهربائيه تدخل لجسم الإنسان فتجعله يسعق آلاف المرات حتى الموت للحظه بلعت ريقى وارتجفت من الخوف لكنى كنت واثقا من نجاح خطتى..
بدأت الساعقه تتجه نحوى وما ان لامستنى ام يحدث لى شيئ اصيبت الساحره السوداء بخليط من الاستعجاب والصدمه وحاولت تسديد العديد من الضربات لى لكن بلا فائده فى نهايه الطاف جمعت كل قواها وقبل ان توجهها نحوى انقلبت قواها ضدها وقامت بإنهاء آخر نفس يخرج من جسدها المفتت المتناشره  باقايه على الأرض أرض تمتلئ بالآبار والمزروعات ولا يقرب اى ساحر على المجيئ لها خلتكم تتذكرون تلك الأرض انها أرض زاقوره..
عادت الامور الى طبيعتها فى عالم البشر واغلقت البوبات التى تصل بين العالمين وعاد البشر الى طبيعتهم وهرب السحره الخائنون..
ويل وقد تحرر من سجنه: لقد فعلها ياله من ولد شجاع حقا..انا فخور به
ميرا فى سخريه: هذا الشبل من ذاك الأسد
روجرس: لقد سئمت منكم لم تجلب لى هذه الأسره سوى المتاعب على مر السنين.
رونا وكانت قد افاقت من تأثير السحر: ماالذى حدث..؟
ميرا: لا شئ  اعتيادى غير انك حاولتى قتلنا وقتل ابنك
ويل: ميرا كفى عن هذا بالمناسبه اين ويل الآن...؟!
خرج الجميع من مبنى الإذاعه ومعهم ليونا التى كانت شديده القلق على ويليام وكانوا متجهين لعالم السحره إلى ان فوجئوا بويليام يسير متكئين على عكاز امامهم فأسرعوا اليه واحتضنوه وكانت ليونا تفق بعيدا تنظر لهم وعيناها مليئاتان بالدموع لهذا المنظر العاطفى.
ويليام: امى العزيزه اعلم اننى كنت مصدر قلق لك ولكن هذا ليس مبررا كى تقتلى ابنك الوحيد..
رونا وهى تضحك: يجب ان تتعود على هذا من الآن وصاعدا أنا آسفه يابنى كان يجب ان اخبرك من البدايه ولك..
قاطع ويليام حديثها: اعلم اعلم اسامحك..
واحتضنته بين ذارعيها واحتضنهم ويل كذلك لكن ويليام كان ينظر ليونا التى تقف وحدها هناك..فأحس والده بما يدور فى قلبه..
ويل متجها برأسه نحو ليونا: ليونا عزيزتى أظن ان هذا الاحمق يحبك وانت تحبينه لذا لما لا نربط الوصال ونصبح عائله واحده..
ليونا وقد احمر وجهها خجلا وهى تنظر لويليام وهو الاخر ينظر لها فى خجل: ولما لا وأسرعت لتدخل معهم فى ذلك الحضن الذى أحست فيه لأول مره بإحساس الآمان..
بعد ان اصبح ويليام وليونا بفردهما
ويليام: ليونا اريد ان اسئلك سؤال..؟
ليونا وهى تومئ برأسها علامه القبول: تفضل.
ويليام: لماذا عندما سألتك عن والديكى قلتى لى انهما على قيد الحياه ويعيشان فى لندن..؟
ليونا: وهل كنت تنتظر منى ان اخبرك انى نصف ساحره وان امى تقلت ابى وانها ساحره لعينه تتغذى على آلم البشر.!
ويليام: هه..امر منطقى..
      《بعد مرور عامين...》

ليونا: أظن انه يجب عليك ان تهتم بى قليلا ياأستاذ لأن ولدك قرب على الوصول لهذا العالم..
ويليام: ولو اننى اخشى عليه من هذا العالم لكن أؤمرى ياسيدتى وسوف أنفذ طلبك بكل سرور فهو سيصبح ولى العهد..
ليونا: هل تعتقد انه سيولد ساحرا لنصفنا السحرى ام انسانا طبيعيا للنص الآخر..؟
ويليام: أظن ان هذا ما سنعرفه وقتها..!
قام ويليام بإحتضان ليونا وتقبيلها على خدها بيما ظهرت ميرا فجأه لتفزعهما بضحكه خرقاء: مالذى تفعلانه..؟
ويليام بسخريه: ألم تكفى عن الظهور لى هكذا..!
ميرا: لا لا افعل فهذه الطريقه الوحيده التى استمتع بها بمضايقتك.
ويليام بضحك: ولماذا انت هنا ياخاله..؟
ميرا بتعابير وجه صامته: خاله...!! حقا هذه سخافه انا مازلت فى العشريانت يافتى اتمتها منذ الف سنه فقط لازلت صغيره.
ويليام..وهو عاجز عن التعبير: الف..!حقا صغيره جدا.
ميرا: لا داعى للخروج عن الموضوع والدك يرديك فهناك بعض المشاكل فى مملكه رون يريدك ان تتولى امرها.
ويليام وهو ينظر لليونا: وادعا الآن ياعزيزتى يجب علة مسانده عائلتى.
وليونا تنظر له بإبتسامه صافيه: سأكون على انتظارك يا عزيزى.. وقامت بإحتضانه قبل ان يرحل
ميرا: شرف لى من بعدك..

فى وقت لاحق فى حفره عميقه فى أحد آبار مملكه زاقوره كان يطير جروس غراب الساحره السوداء وتوقف عند احد الآبار ليجد يد تمسك به وتتصلق الى الأعلى وتقول بصوت ضعيف: غرابى العزيز حمد لله على مجيئك إلى..لن يمر هذا الأمر بسلام لاتزال تعويذه ترابيل مفعله ولن تنتهى إلا بمقتل روايها اما انا فسأكتفى بالمشاهده..قالت هذه الكلمات وهى تضحك ضحكه شريره إنتشر صداها فى كل الارجاء"

~تمت
الى اللقاء فى الجزء الثانى( عالم الموتى)

            ___________________________________
                               ____________

انتهت القصه اتمنى تكون عجبتكوا❤ولو تحبوا اعمل الجزء التانى اعملوا (☆) vote وشكرا ليكم على المتابعه وشكرا على كومنتاتكم المشجعه❤...

 السحر الهامسDonde viven las historias. Descúbrelo ahora