الفصل السادس: تضحيه...♡

425 16 41
                                    

وقف روجرس ووالدتى بجانب بعضهما وبدأ روجرس يقول بعض الكلمات الغريبه وكأنه يفكر فى شئ فى عقله وما ان انتهى حتى انطقلا الى عالم السحره لكن وصلا الى قبيله كورانا...
أمى: روجرس هذه ليست قبيله جرلين.؟!
روجرس: اعلم لكن ليس مصرح لنا بالذهاب الى هناك فقط وقعت بعض المشكال بين القبيلتين مأخرا وكما تعلمين لم يعد لدينا حاكم لكى يقرر مصير المملكه.
أمى: ولكن ماذا سنفعل بحق السماء.!؟
روجرس: اخبرك انه ليس لدينا حاكم إذن لا مانع من خرق القانون لكن سنذهب سيرا دون استخدام البوبات الناقله حتى لا تلاحظ الشرطه الامر.
كانت هذه البوبات شيئا فى منتهى الروعه عباره عن قرط يعلق فى اذن السحره وبمجرد التفكير فى المكان الذى يودون الذهاب إليه تنقلهم البوابه فى لمح البصر لكن لغير السحره تعتبر رحله متعبه قليلا لذلك قلما يفقد بعضنا وعيه احيانا.
لازلت جالسا اطرح سؤالى على ميرا لتنظر الى وتخبرنى: الست ابن (ويل سنورسن)أم لا..؟!
أنا: نعم انا ابنه هل هو من ارسلكى لكى تعتنى بى.؟!
ميرا: نعم جعلنى واصيه عليك لكى تتولى الحكم من بعده فقبيله كورانا ليس لديها ملك يرعى امور شعبه من بعد وفاه والدك.
أنا: ولكنى لست منكم..؟!
ميرا: ياعزيزى الصغير انت نصف ساحر ولازالت لديك جينات السحره كيف ليك ان تكون مهوسا بالعلوم ولا تعرف ذلك..!
أنا: لا أنا اعلم ان لدى الجينات لكنها ليست مكتمله اعنى اننى لست قويا فيما فيه الكفايه كى احكم ممكله السحره ولازل لدى اعمال كبشرى طبيعى أيضا..!!
ميرا: كل هذه شكليات يافتى انت لا تعلم فائده ان تصبح ملكا ألم تحب افلام الخيال العلمى وكنت تشاهدها بإستمرار وروايات والدك التى تسحر الملايين وان تكون ملكا للسحره لشرف عظيم سيصبح لديك قوه كبيره لا احد سيستطيع امتلاك مثلها قط.وستستطيع ان تثبت لوالدتك أنك لست طفلا صغيرا وتستطيع المحافظه على نفسك جيدا.واليست تلك المملكه إرثا من والدك..؟!
أعترف أن الوضع اعجبنى يبدو ان ميرا لديها مهاره فى الاقناع لكنى طلبت منها أن تتكرنى افكر قليلا وهى فرصه لكى اتجول فى المملكه واتعرف على المزيد من اسرار السحره وما شابه ووافقت ميرا على تركى افكر يوما كاملا...
فى تلك الاوقات كان روجرس فى ممكله كورانا مع والدتى وكانت الممكله شبه خاليه حيث كانت تحصل مشاكل واشتباكت كثيره بين قبيله جرلين وكورانا وقبيله رون كانت تثير الشغب فى الممكله من وقت لأخر  وعدم وجود ملك لمملكه السحره أثر بكيانها كثيرا وكأنه لايوجد قانون يحمى احقيه كل قبيله.!!
وصل روجرس ووالدتى الى غرفه والدى بالقصر فى الخفاء وبدأ كل منهما يبحث عن قلاده غريبه الشكل شديده الجمال وبداخلها ألماسه مبهره تجذب كل من يشاهدها وكانها جزء من ثليج شديد الرقه...
امى: روجرس هل وجدتها..؟!
روجرس: لا أنا لا اجدها فى اى مكان.
أمى: يااللهى اتتوقع ان تكون بحوذتها.؟!
روجرس: لا اعتقد ذلك فممنوع على اى فرد من قبيله جرلين ان يأتى الى هنا فبوبات القصر لا تسمح الا لأفراد قبيله كورانا بالدخول الى هنا والطبقه الحاكمه فقط من تستطيع الدخول الى هنا.
أمى: إذن أين ذهبت تلك القلاده الآن.
روجرس: لا أعرف حقا لكنها ليست فى اى مكان هنا لكن لن نضيع الوقت فى البحث عنها علينا الاسراع للتوجه الى قبيله جرلين فى أسرع وقت ممكن.
توجه روجرس ووالدتى الى قطار البضائع الذى يوصل الى جزيره قريبه من قريه جرلين ولكن لازل السؤال هنا كيف لهم أن يعبروا من بوابات جرلين..؟!
اما انا فلازلت اتمشى فى شوارع قريه جرلين وهى قريه مذهله حقا يوراودنى سؤال إذا كانت ممكله جرلين هكذا إذن كيف تكون ممكله كورانا اريد حقا الذهاب الى هناك وارى كيف تدور امور الممكله.! لكنى لازلت خائفا من ذات الشعر الاسود أظن أن احب منادتها هكذا دائما لقد اعجبنى الاسم حقا.!!
أمى: إذن ياروجرس كيف سنتمكن من الدخول الى القريه؟!
روجرس: سندخل عن طريق شاحنه البضائع القادمه الى الجزيره.
أمى: ولكن ماذا عن البوابات فهى لا تدخل قبيله كورانا؟!
روجرس: لهذا ستذهبين بمفردك وسأنتظرك هنا.لا أحد سيخاف على ولدك أكثر منكى.
وافقت امى فهى حقا خائه على ولا تريد أن أضيع من يدها كما ضيعت والدى انتظرت الشاحنه ركبت فى الخلف مع البضائع وروجرس يراقبها من بعيد حتى مرت الشاحنه من بوبات قريه جرلين بأمان ونزلت أمى من الشاحنه لكى تبحث عنى..
اما انا فمازلت اتجول فى الطرق لأشاهد سوق السحره يبدو مثيرا حقا بدأت فى السير فى طرقات هذا السوق اشاهد السحره يسيرون فى أرجاء السوق لأنتبه لأحدهم يعرض بعض مهارته بالسحر  ويبدوا انه ماهر حقا...
بينما انا اشاهد الساحر وصلت امى لقصر جرلين وأخذت تبحث عنى فى كل الغرف لكنها لم تجدنى قامت بالإلتفات الى الوراء لتجد ميرا بخلفها...♤
ميرا فى سخريه: أنت مره آخرى الم تكتفى بما فعلته فى عالم السحره لقد جعلتى منا سخريه لباقى القبائل..قلت لك دوما ان الحب يضعف لا يقوى.
أمى:مازلتى كما أنت لا تفكرين الا فى نفسك.وألم نتقف على عدم مجيئك بجواره..!؟
ميرا: هكذا أنتم إذا أخذته منكى تضعفين لفراقه أهو صعب أن تتكرى من تحبين ليذهب منكى هذا هو الحب إحساس يحطم فى الانسان القوى ليجعله ضعيفا ذليلا لمن يحبه.
أمى: دائما ماتفهمين الحب بنحو خاطئ الحب احساس رائع ينمى فى الانسان ما افتقده يشعرنا بالإكتمال بأننا مهمون فى حياه احد ما شعور يتشاركه قلبان ليصبحها اقوى لم يضعف الحب أحدا قد...
ميرا: ماكان أضعف ويل لكى يتزوج بيكى وعندما رجع لصوابه كان لأنه يحبك.. بلا بلا بلا..وكيف لى أن اعذبكما إن لم آخذ أغلى ما عندكما أنا اريد أن آخذ ويليام سأخذه لى...
                             _________________
                                     ________

   -انتهى الفصل السادس اتمنى يكون عجبكوا👀💜    ماتنسوش تعملولى فولو و☆ vote وشكرا لكم لقرأه الروايه وشكرا لكل الكومنتات الى بتشجعنى أكمل عن جد يسلموا😄💙💙وان شاء الله اكمل بقيت احداث الروايه.

 السحر الهامسOpowieści tętniące życiem. Odkryj je teraz