Chapter || 3

114 9 37
                                    

"سـيـهـون!!".

صرخت بأعلى نبرة لدي ليتوقف مستفسرا ما سبب صراخي عليه ، حاولت انقاضه ولكن أصبح الامر صعبا حيث أنها اقتربت جدا لذا ان اقتربت سنصبح جثتين هامدتين سويا ، اغمضت عيني عندما سمعت صوت المحرك يعلنا وقوفه ولكن لا وجود لسيهون!

ركضت نحوه طالبا من البشر التي تغلب عليها فضولها لمعرفة ما يحدث متكتفة الايدي بدون المساعدة.  

"ليتصل أحدكم بالاسعاف!". 

أردفت بعصبية بينما أمسك برأس سيهون الذي قد أغرقته الدماء من رأسه الى أخمص قدميه ، ضربت خديه بخفة محاولا ايقاضه ، وضعت أصابعي على رقبته متفحصا نبضهُ ، لا زال على قيد الحياة ، حولت نظري حول الحمقى الواقفين حولي ، لا أحد استجاب لما قلته!

"مالذي تفعلوه ؟ واقفين لأرضاء فضولكم فحسب!؟ اتصلو بالاسـعـاف!!"

صرخت بعصبية ليبدأ دمي بالغليان ، اتنفس بصعوبة ليقوم أحدهم برفع جهازه ليضغط بضع ازراره واضعا السماعه على أذنه ليخبرهم بالموقع والحالة ، ربع ساعه ليصلون ثم حملوه على سدية المرضى وأدخاله الى تلك الشاحنة ، صعدت بجانبة بينما يقومون بوضع بعض الاجهزة حولة للمحافظة على بقاء انتظام وتيرة تنفسه.  

اشعر بالقلق من فقدانه هو أعز اصدقائي .. أن كان لدي اصدقاء اصلا.

سأشعر بالوحدة بدونه ، مع من سأقضي وقتي ؟ مع من سأحتسي شاي الفقاعات كل نهار ؟ مع من سأهذي طوال عملي لينتهي اليوم دون أن اشعر بالتعب حتى ؟

تم أدخاله الى غرفة الانعاش ولم يسمحو لي بالدخول لانها حالة طارئة ، جلست بغرفة الانتضار واضعا مرفقاي على ركبتي منحنيا للامام بينما أضم كفاي تحت ذقني ، أخرجني من شرودي  أحد الدكاترة تجول بنظرها باحثتاً عني ، هرولت نحوها لأيقافها ، أنزلت قناع وجهها قائلةً    

"أنه في غيبوبية ، تعرض لصدمة قوية في جمجمه رأسة"

عقدت حاجباي غير مستوعبا ، ولكن سرعان ما اعدت كلامها بذهني الف مرة لأتكلم بنبرة مبحوحة. 

"كم مدة الغيبوبة ؟"   

سئلت بينما أخترقت بنظري عدستاها منتظرا رداً يبشر بالخير. 

" ثمان أشهر ، او ربما اكثر! "

أطلقت تنهيدة بؤس ثم قمت بطرح بضعة اسئلة مستفهما بعض الامور ، شكرتها لأذهب مبتعدا عنها ، ثمانية أشهر كاملة من دون صديقاً يواسيك وتشكي له ما حدث في قاع قلبك ، او ربما اكثر من دون صديقا قد بآتت الساعه كالدقيقه معه.

شَريـِكَآنْ ألوحـْدَة || B.BHTempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang